📘 ❞ ذواقة الشاي ❝ كتاب ــ ديفيد سالسبورغ اصدار 2003

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب ذواقة الشاي ❝ ــ ديفيد سالسبورغ 📖

█ _ ديفيد سالسبورغ 2003 حصريا كتاب ذواقة الشاي عن العبيكان للنشر 2024 الشاي: تجربة عشوائية مجال الإحصاء ابتكرها رونالد فيشر وكتب عنها كتابه "تصميم التجارب" عام (1935) هذه التجربة توضح مفهوم فرضية العدم حيث وصف أقل من 10 صفحات حادثة حقيقية حصلت له كانت هناك سيدة تدعي موريل بريستول تقول بأنها قادرة معرفة ما إذا كان أو الحليب قد تمت إضافته أولاً إلى فنجان اقترح بإعطاءها ثمانية أكواب بترتيب عشوائي أربعة منها صب ثم وآخرى بعكس يمكن للمرء أن يسأل هو عدد المعين الكؤوس الممكن حددتها بشكل صحيح للتأكد مصداقية السيدة فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني التي ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ الذي يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ذواقة الشاي
كتاب

ذواقة الشاي

ــ ديفيد سالسبورغ

صدر 2003م عن العبيكان للنشر
ذواقة الشاي
كتاب

ذواقة الشاي

ــ ديفيد سالسبورغ

صدر 2003م عن العبيكان للنشر
عن كتاب ذواقة الشاي:
تجربة عشوائية في مجال الإحصاء ابتكرها رونالد فيشر وكتب عنها في كتابه "تصميم التجارب" في عام (1935). هذه التجربة توضح مفهوم عن فرضية العدم حيث وصف فيشر في أقل من 10 صفحات عن حادثة حقيقية حصلت له.

كانت هناك سيدة تدعي موريل بريستول تقول بأنها قادرة على معرفة ما إذا كان الشاي أو الحليب قد تمت إضافته أولاً إلى فنجان. اقترح فيشر بإعطاءها ثمانية أكواب بترتيب عشوائي أربعة منها صب الشاي أولاً ثم الحليب وآخرى صب بعكس. يمكن للمرء أن يسأل ما هو عدد المعين من الكؤوس الممكن حددتها بشكل صحيح للتأكد من مصداقية السيدة.
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#4K

117 مشاهدة هذا الشهر

#87K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
ديفيد سالسبورغ ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
العبيكان للنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث