❞ كتب Abc على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ كتب Abc على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كتب Abc على منصة فيسبوك
ABC Books LLC ، هي شركة ذات مسؤولية محدودة مسجلة في سجل الشركات الأردني تحت رقم (34082) في (25/09/2013).
تقع صالة العرض الرئيسية لدينا مقابل الجامعة الأردنية ، في الشارع الأكثر زيارة في الأردن ، شارع الملكة رانيا. صالة العرض الرئيسية مخصصة للكتب والمراجع الطبية والمهنية. بجانبه يوجد فرع طب الأسنان لدينا. وكان آخر امتداد لنا هو صالة العرض الجديدة المتخصصة في التجارة العامة والروائية وكتب الأطفال.
نتعامل مع أفضل الناشرين العالميين لضمان حصول عملائنا على أحدث الكتب والمراجع. موردونا الرئيسيون هم: Elsevier و Wolters Kluwer Health و McGraw-Hill و Wiley و Pearson و Taylor & Francis و Thieme و Springer و Barrons 'و Cambridge UP و Oxford UP و Cengage و FA Davis و HarperCollins و Ingram و Jones & Bartlett و آخرين كثر.
تتضمن قاعدة بيانات عملائنا مجموعة واسعة تبدأ بطلاب الجامعات من جميع المواد والمهنيين وطلاب الدراسات العليا والأساتذة. كما نقوم بتزويد الجامعات والهيئات الحكومية وغير الحكومية الأخرى بالكتب المدرسية والمراجع المكتبية اللازمة لها.
يتمثل بيان مهمتنا ورؤيتنا في أن نصبح المصدر الوحيد للكتب الطبية والمهنية في الشرق الأوسط والمناطق المجاورة. فلسفتنا هي أن "العميل هو الملك" ، وبالتالي فإن إرضاء عملائنا هو أولويتنا القصوى. نجد متعة في تلبية وتوريد عملائنا في جميع أنحاء العالم.
ونحن نتطلع إلى خدمة لكم!
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ ممتلئ بالفراغ ❝ ❞ فيرونيكا تقرر ان تموت _ باولو كويليو ❝ ❞ فن الإلقاء الرائع ❝ ❞ اكتشف القائد الذي بداخلك ❝ ❞ لا تصدق كل ما تفكر فيه ❝ ❞ ذاكرة النار الوجوه والأقنعة ❝ ❞ المحيط الأسود ❝ ❞ هذه زوجتي ❝ ❞ أعراس آمنة ❝ ❞ النجاح هو لك ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ ديل كارنيجي ❝ ❞ عماد رشاد عثمان ❝ ❞ طارق السويدان ❝ ❞ أدونيس ❝ ❞ ديفيد هاوكينز ❝ ❞ باولو كويلو ❝ ❞ إدواردو غاليانو ❝ ❞ أوليفر ساكس ❝ ❞ توماس كيدا ❝ ❞ هيرمان هيسه ❝ ❞ إبراهيم نصر الله ❝ ❞ محمد ياسر حسكي ❝

الذهاب الى كتب Abc على منصة فيسبوك:

منصة فيسبوك facebook.com
كتب Abc 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
نشر إلكتروني كيانات نشر إلكتروني
توزيع مؤسسات توزيع
منفذ بيع منافذ بيع ومكتبات
تسويق إلكتروني كيانات تسويق إلكتروني
احصائيات
QR Code

منصة فيسبوك


فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#26

0 مشاهدة هذا اليوم

#7K

1 مشاهدة هذا الشهر

#8K

1 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال كيانات النشر الإلكتروني عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال منافذ البيع والمكتبات عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال كيانات التسويق الإلكتروني عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more