❞ منتدى العلاقات العربية والدولية على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ منتدى العلاقات العربية والدولية على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
منتدى العلاقات العربية والدولية على منصة فيسبوك
‏يهدف منتدى العلاقات العربية والدولية للمساهمة في دعم التنمية الثقافية والسياسية وتعزيز آليات الحوار الإيجابي
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ حرب الطائرات بدون طيار - القتل بالتحكم عن بعد ❝ ❞ الترجمة وإشكالات المثاقفة [أعمال مؤتمر] - مجاب الإمام - محمد عبد العزيز ❝ ❞ التعددية العقائدية ❝ ❞ السعي بحثا عن الطاقة والأمن وإعادة تشكيل العالم الحديث ❝ ❞ أصول النظام السياسي من عصور ما قبل التاريخ إلى الثورة الفرنسية الجزء الأول لـ فرنسيس فوكوياما ❝ ❞ البلقان من الشرق إلى الاستشراق ❝ ❞ نقمة النفط ❝ ❞ النظام السياسي والانحطاط السياسي من الثورة الصناعية إلى عولمة الديموقراطية الجزء الثاني ❝ ❞ الحوثيون ومستقبلهم العسكري والسياسي والتربوي ❝ ❞ مراكز الأبحاث في أميركا ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ فرانسيس فوكوياما ❝ ❞ أكرم ضياء العمري ❝ ❞ محمد أسد ❝ ❞ ميديا بنجامن ❝ ❞ محمد حامد الأحمري ❝ ❞ سعد الدين العثماني ❝ ❞ أمحمد جبرون ❝ ❞ مايكل روس ❝ ❞ أحمد محمد الدغشي ❝ ❞ دانييل يرغن ❝ ❞ حاقان يافوز ❝ ❞ إيبوباتل ❝ ❞ حمدي عبد الرحمن ❝ ❞ جون فيفر ❝ ❞ بنجامين عيسى خان وستيفن ستوكويل ❝ ❞ ستيفان فايدنر ❝ ❞ مجاب الإمام ومحمد عبد العزيز ❝ ❞ كريستوف رويتر ❝ ❞ محمد م الأرناؤوط ❝ ❞ جياني فاتيمو ومايكل ماردر ❝ ❞ توماس ميدڨيتز ❝ ❞ بيتر كلارك ❝ ❞ نيكي. ر. كيدي ❝

الذهاب الى منتدى العلاقات العربية والدولية على منصة فيسبوك:

منصة فيسبوك facebook.com
منتدى العلاقات العربية والدولية 🏛
مناقشات ومراجعات
احصائيات
QR Code

منصة فيسبوك


فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#53

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

404 مشاهدة هذا الشهر

#3K

404 إجمالي المشاهدات

منتدى العلاقات العربية والدولية على منصة فيسبوك:
ar-ar./fairforum
منتدى العلاقات العربية والدولية على منصّات أخرى:
نتيجة البحث