❞ منتدى العلاقات العربية والدولية على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ منتدى العلاقات العربية والدولية على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
منتدى العلاقات العربية والدولية على منصة تويتر (x)
‏يهدف منتدى العلاقات العربية والدولية للمساهمة في دعم التنمية الثقافية والسياسية وتعزيز آليات الحوار الإيجابي
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ حرب الطائرات بدون طيار - القتل بالتحكم عن بعد ❝ ❞ الترجمة وإشكالات المثاقفة [أعمال مؤتمر] - مجاب الإمام - محمد عبد العزيز ❝ ❞ التعددية العقائدية ❝ ❞ السعي بحثا عن الطاقة والأمن وإعادة تشكيل العالم الحديث ❝ ❞ أصول النظام السياسي من عصور ما قبل التاريخ إلى الثورة الفرنسية الجزء الأول لـ فرنسيس فوكوياما ❝ ❞ البلقان من الشرق إلى الاستشراق ❝ ❞ نقمة النفط ❝ ❞ النظام السياسي والانحطاط السياسي من الثورة الصناعية إلى عولمة الديموقراطية الجزء الثاني ❝ ❞ الحوثيون ومستقبلهم العسكري والسياسي والتربوي ❝ ❞ مراكز الأبحاث في أميركا ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ فرانسيس فوكوياما ❝ ❞ أكرم ضياء العمري ❝ ❞ محمد أسد ❝ ❞ ميديا بنجامن ❝ ❞ محمد حامد الأحمري ❝ ❞ سعد الدين العثماني ❝ ❞ أمحمد جبرون ❝ ❞ مايكل روس ❝ ❞ أحمد محمد الدغشي ❝ ❞ دانييل يرغن ❝ ❞ حاقان يافوز ❝ ❞ إيبوباتل ❝ ❞ حمدي عبد الرحمن ❝ ❞ جون فيفر ❝ ❞ بنجامين عيسى خان وستيفن ستوكويل ❝ ❞ ستيفان فايدنر ❝ ❞ مجاب الإمام ومحمد عبد العزيز ❝ ❞ كريستوف رويتر ❝ ❞ محمد م الأرناؤوط ❝ ❞ جياني فاتيمو ومايكل ماردر ❝ ❞ توماس ميدڨيتز ❝ ❞ بيتر كلارك ❝ ❞ نيكي. ر. كيدي ❝

الذهاب الى منتدى العلاقات العربية والدولية على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
منتدى العلاقات العربية والدولية 🏛
مناقشات ومراجعات
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#129

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

5 مشاهدة هذا الشهر

#311

21K إجمالي المشاهدات

منتدى العلاقات العربية والدولية على منصة تويتر (x):
fairforum
منتدى العلاقات العربية والدولية على منصّات أخرى:
نتيجة البحث