❞سهر لقماري❝ الكاتبة والشَّاعِرة المغربية - المكتبة

- ❞سهر لقماري❝ الكاتبة والشَّاعِرة المغربية - المكتبة

█ حصرياً جميع الاقتباسات من أعمال الكاتبة والشَّاعِرة ❞ سهر لقماري ❝ أقوال فقرات هامة مراجعات 2024 كاتبة مغربية عدة أغراض أدبية ومعرفية: القصة والومضة والشعر العمودي والحر والنثري والهايكو وفي أدب الطفل والمقالة والأوراق البحثية تمكنت ترك بصمتها الساحة الثقافية العربية خلال مشاركتها مسابقات وجوائز وانتمائها لكيانات ومنتديات تعنى بالشأن العربي لغة ومعرفة وأدبا للكاتبة مشتركة تفوق العشرين عملا بين النشر الورقي والإلكتروني مع لفيف الأدباء والباحثين العرب وغير الناطقين بالإضافة للأعمال المشتركة لها فردية: بوح ونوح: ديوان شعر عمودي الموسيقى الشرقية الخصوصية إلى العالمية: دراسة حكت لي الطبيعة: مجموعة قصصية للأطفال بنت شفة: رباعيات مهمل لا يتحلل : هايكو سائق العصافير رواية لليافعين (قيد الطبع)

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سهر لقماري
سهر لقماري
الكاتبة والشَّاعِرة
سهر لقماري
سهر لقماري
الكاتبة والشَّاعِرة
مؤلفون مغربيون الكاتبة مغربية الشَّاعِرة مغربية المغربية
متواجدة منذ 7 ايام
الحساب الشخصي: سهر لقماري
سهر لقماري كاتبة مغربية في عدة أغراض أدبية ومعرفية: القصة والومضة والشعر العمودي والحر والنثري والهايكو وفي أدب الطفل والمقالة والأوراق البحثية. تمكنت الكاتبة من ترك بصمتها في الساحة الثقافية العربية من خلال مشاركتها في عدة مسابقات وجوائز أدبية وانتمائها لكيانات ومنتديات تعنى بالشأن العربي لغة ومعرفة وأدبا. للكاتبة عدة أعمال مشتركة تفوق العشرين عملا بين النشر الورقي والإلكتروني مع لفيف من الأدباء والباحثين العرب وغير الناطقين. بالإضافة للأعمال المشتركة لها أعمال فردية: - بوح ونوح: ديوان شعر عمودي. -الموسيقى الشرقية من الخصوصية إلى العالمية: دراسة -حكت لي الطبيعة: مجموعة قصصية للأطفال. - بنت شفة: ديوان رباعيات. - مهمل لا يتحلل : ديوان هايكو. - سائق العصافير : رواية لليافعين (قيد الطبع) .

نشر لها العديد من الأعمال المشتركة مع نخبة من الكتاب والأدباء والباحثين بين ما هو ورقي وإلكتروني، وفي مجالات كالقصة والومضة والشعر والخاطرة وأدب الأطفال والمقالات والأوراق البحثية، بالإضافة إلى المشاركة في ندوات وقراءات شعرية في عدة مناسبات حضورية وعن بعد.

كما شغلت مهمة تنظيم مسابقة خاطرة الضاد في دورتها الأولى 2022 بإشراف من رئيسة منتدى الضاد العربي الدكتورة وسام علي الخالدي. 

وقد ساهم اختصاصها العلمي في اللغة العربية واللسانيات ، بجانب تلقيها تكوينا في علوم التربية والتعليم، وتكوينها الذاتي في البحث التاريخي والكتابة للناشئة، وحضورها للعديد من الورشات والمحاضرات، ساهم ذلك في تطوير مهارتها في الكتابة واحترافها لعدة مجالات فيها. 

نشرت لها إصدارات فردية أيضا وهي: دراسة بعنوان: الموسيقى الشرقية من الخصوصية إلى العالمية عن دار ببلومانيا للنشر والتوزيع. وديوان شعر عمودي بعنوان: بوح ونوح عن دار ديوان العرب للنشر والتوزيع. ومجموعة قصصية للأطفال بعنوان: حكت لي الطبيعة عن دار إبداع كاتب للنشر والتوزيع. 

ولا تزال في جعبتها العديد من الإصدارات الأدبية والمعرفية في انتظار فرصة النشر في القادم من الأيام.

وللكاتبة اهتمامات أخرى بجانب الكتابة كتصميم أغلفة الكتب، والفن التشكيلي والتدقيق اللغوي. وتعمل على استحداث منتدى خاص بالطفولة ونشاطاتها بين القراءة والكتابة.

#1K

3 مشاهدة هذا اليوم

#2K

29 مشاهدة هذا الشهر

#15K

4K إجمالي المشاهدات
نماذج من أعمال سهر لقماري:
📚 أعمال الكاتبة والشَّاعِرة ❞سهر لقماري❝:

منشورات من أعمال ❞سهر لقماري❝: