❞مصطفى عبد السلام أحمد،❝ المؤلِّف المصري - المكتبة

- ❞مصطفى عبد السلام أحمد،❝ المؤلِّف المصري - المكتبة

█ حصرياً جميع الاقتباسات من أعمال المؤلِّف ❞ مصطفى عبد السلام أحمد ❝ أقوال فقرات هامة مراجعات 2024 خريج كلية التربية جامعة أسيوط قسم اللغة الفرنسية يبلغ العمر 22 عامًا ينحدر مدينة البداري محافظة قررت كتابة كتابه "لطف الله" العام الرابع الدراسة وتمكنت إكماله خلال عطلة الدراسي الحالي هذا إنجاز رائع يعكس التفاني والالتزام التحصيل العلمي يشتاق إلى قراءة القرآن والكتب ويعبر عن حبه لممارسة الرياضة عندما تتاح له الفرصة يظهر اهتمامه بكل ما يعود بالنفع الروح والجسد مما توازنه بين الجانبين الروحي والبدني يبدو أن لديه توجهات واضحة نحو النجاح والتطوير الشخصي يتمنى المزيد التقدم والنجاح مسيرته الأكاديمية والشخصية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مصطفى عبد السلام أحمد،
مصطفى عبد السلام أحمد،
المؤلِّف
مصطفى عبد السلام أحمد،
مصطفى عبد السلام أحمد،
المؤلِّف
22 عاماً مؤلفون مصريون المؤلِّف مصري المصري
متواجد منذ 5 ايام
الحساب الشخصي: مصطفى صاصا
مصطفى عبد السلام أحمد، خريج من كلية التربية في جامعة أسيوط، قسم اللغة الفرنسية، يبلغ من العمر 22 عامًا. ينحدر من مدينة البداري في محافظة أسيوط.

قررت كتابة كتابه "لطف الله" في العام الرابع من الدراسة وتمكنت من إكماله خلال عطلة العام الدراسي الحالي. هذا إنجاز رائع يعكس التفاني والالتزام في التحصيل العلمي.

يشتاق مصطفى إلى قراءة القرآن والكتب، ويعبر عن حبه لممارسة الرياضة عندما تتاح له الفرصة. يظهر اهتمامه بكل ما يعود بالنفع على الروح والجسد، مما يعكس توازنه بين الجانبين الروحي والبدني.

يبدو أن مصطفى لديه توجهات واضحة نحو النجاح والتطوير الشخصي. يتمنى له المزيد من التقدم والنجاح في مسيرته الأكاديمية والشخصية.

#942

1 مشاهدة هذا اليوم

#2K

319 مشاهدة هذا الشهر

#31K

319 إجمالي المشاهدات
الناشرون والداعمون:
نماذج من أعمال مصطفى عبد السلام أحمد،:
📚 أعمال المؤلِّف ❞مصطفى عبد السلام أحمد،❝:

منشورات من أعمال ❞مصطفى عبد السلام أحمد،❝: