❞ " صعب أن أبتعد الآن واترك أمي وذكرياتي هنا وكأنني بهذا السفر أترك الحياة والناس والوجود وكأني أمحو كل شيء هنا لأبني كل شيء من جديد.. هل هو نوع من فقدان الذاكرة، أم أنني أتناسى لأحاول البدء من تلك النقطة التي وقف عندها الموت ليسرق أغلى ما أملك..؟. ❝ ⏤عبد الله الدليمي
❞ ˝ صعب أن أبتعد الآن واترك أمي وذكرياتي هنا وكأنني بهذا السفر أترك الحياة والناس والوجود وكأني أمحو كل شيء هنا لأبني كل شيء من جديد. هل هو نوع من فقدان الذاكرة، أم أنني أتناسى لأحاول البدء من تلك النقطة التي وقف عندها الموت ليسرق أغلى ما أملك.؟. ❝
❞ ربما كانت هي مفتاح ذلك القفل بقلبي ، استطاعت أن تكون هي كل شيء بحركه واحده وهي فتح ذلك القفل العالق بداخلي ، لطالما حاول الكثيرون فعل هذا وفشلو لكن نجحت هي بكل خفه وحريه في فتحه، عوضتني عن كل شيء كان ينقصني من ضحك وحب وشعور بالقوه ، كانت معي في كل خطوة منذ ولادتي ، صداقتنا كانت من نوع مختلف صداقه نشأت بين خالة وابنة اختها ، لكن حقا كانت خير صداقه ، صار الجميع يحسبنا اختين .
18/6/2024
#BasmalaAhmed🖤🦋. ❝ ⏤
❞ ربما كانت هي مفتاح ذلك القفل بقلبي ، استطاعت أن تكون هي كل شيء بحركه واحده وهي فتح ذلك القفل العالق بداخلي ، لطالما حاول الكثيرون فعل هذا وفشلو لكن نجحت هي بكل خفه وحريه في فتحه، عوضتني عن كل شيء كان ينقصني من ضحك وحب وشعور بالقوه ، كانت معي في كل خطوة منذ ولادتي ، صداقتنا كانت من نوع مختلف صداقه نشأت بين خالة وابنة اختها ، لكن حقا كانت خير صداقه ، صار الجميع يحسبنا اختين .
18/6/2024
❞ جنون الحب
(ثريا) فتاة تعدت العشرين بقليل ، تتمتع بجمال جذاب ، يقولون إنها فقدت عقلها ، عندما أحبت بجنون ، عرفتها من خلال العلاج النفسي الجماعي .. كانت تبكي حاولت تهدئتها .. وبعدما هدأت .. تحدثت معي .. ببراءة طفلة صغيرة ، غابت عن الحياة ، تحس أنها تعيش في جنة يحيط بها الأزهار وتتطاير الطيور حولها ، والفراشات ترقص مع حديثها وهي تحكي عن قصة حبها له تبدو لك لوحة فنية متناسقة تفوح جمالا ، تستمع إليها بشوق وكلك آذان صاغية ، جاذبيتها وسحرها ليسا ما يجذبك ، بل الأكثر جاذبية إحساسها وصدقها وهى تحكى عنه :
أحببته طوال سنوات عمرى ، منذ وقعت عيني عليه ، أحببته طفلاً بريئاً ، وشاباً ثائراً ، ورجلاً جذاباً ، كان حلم كل فتاة ، لفت انتباهي بتفوقه ، دراسيا ورياضيا وثقافيا ، عشقت القصص والقراءة ما إن عرفت بحبه لها ، حتى المباريات سرت أعشقها وأشاهدها كل يوم ، أحببت أن اشاركه اهتماماته ، كان من الممتع لي أن أعيش لحظات معه و لو بالخيال ، كنت أراقبه من بعيد بعشقِ وشوقِ، أشاهده وهو يلعب الكرة كأنه يعزف بها لحنا ، على أوتار قلبي ، عشت معه مغامرات وحكايات في عالم من السحر والخيال ، نسجته بعقلي ، وعشته بقلبي ومشاعري التي فاضت لتملأ حياتي حباً ، سافرت معه بروحي وقلبي في عالم يجمعني به وحده ، لم أعد أفرق بين الحلم والواقع ،كان يشاركني كل خطوة ، أتحدث إليه متى أريد ، ويحدثني أينما كنت ، ننام معا ونستيقظ معا على دقات قلوبنا وألحانها ، تعزف داخلي أنشودة الحب والحياة !!
صرت مريضةً به ، وكأنه دائي ودوائي ، فرحي وحزني ، ألمي وأملي ، لم أعد أريد غيره ، نسيت نفسي ودراستي وأحلامي ، وعشت له و به ، كان نجاحه نجاحا لي ، وتفوقه سر سعادتي !!
لم الاحظ أنني أتأخر وهو يتقدم ، أصبحت خلفه بعد أن كنت بجواره ، تراجعت دراسيا لانشغالي به ، واستسلامى لأحلام اليقظة والآمال الواهمة .
حتي رأيته ذات ليلة أمامي ، هو حقيقة وليس خياله وطيفه اللذان يلاحقاني ، نظرت إليه في دهشة ، ونظر إليَ في شوق ولهفة ، ووقفنا عاجزين عن الكلام ، ولكن عيوننا كانت هي التي تتحاور وتروي كل ما في قلبينا !!
سمعِت كل كلمة لم ينطق بها ، وسمَع كل كلام قلبي بصمت ، تشابكت يدانا وسرنا معًا بين الأنوار الساحرة ، كان المكان جميلًا ، بدا كأجمل بقعة في العالم .
كأننا نرى الدنيا لأول مرة بعيون الحب ، ونسبح في بحر الهيام والعشق ، دون أن نخاف الغرق ، ابتسمنا معا ابتسامة محت كل ألم وحزن ، سْرنا كثيرا .. لم نَكل أو نتعْب ، حتى إنتهينا إلي صخرةِ تُنير كأنها القمر ليلة تمامه ، بجوارها أزهار رائعة ، تفوح عطرا لم أرى مثلها أبدا !!
قطف لي زهرة وقبَلها ثم ناولني إياها ، وكأنها الرسالة التي تحمل كل معاني الحب التي لم يكتبها ، وكل كلمات العشق التي لم ينطقها ، ذاب فلبينا شوقا وحبا .. تنهدنا معا كأننا تحدثنا طويلا وتعبنا ، ثم عانقني عناقا أذابني فيه ، عناقا أطفأ نارا اشتعلت منذ سنوات ، صرنا جسدا واحدا ، ذاب قلبي وروحي بين
ذراعيه ، وكأن الكون قد خلا من البشر و لم يعد غيرنا به ، كأننا غبنا عن العالم وطرنا نسبح في فضاء شاسع ، ينيره القمر وتزينه النجوم !!
كان هو قمري ، تمنيت إن كان حلماً ألا استيقظ منه ، وألا أعود للأرض مرة أخرى ، لكنني سمعت صوتا يناديني بإلحاح ، تجاهلت الصوت تماما ، حتى اقترب صاحبه وجذبني من بين ذراعي فارسي !! كان صوت أبي يعنفني ، وهو يحاول إيقاظى \" استيقظي أيتها الكسولة .. كفاكِ نوما وكسلا .. هيا انهضي !! \"
نهضت من رقدتي .. ولكن أظلمت الدنيا فجأة وغاب القمر، أصبحت وحدي بلا عاشق ولا حب ، ذبلت عيني من الدموع وتوقفت الأحلام ، يقولون أنني كنت نائمة ، ولكنه كان معي هنا ، أقسمت للجميع ولكنهم وصفوني بالجنون !!
ظللت أعواما معه ، حتي استيقظت لأجد القمر قد غاب والشمس ترسل بحرارتها لتحرق قلبي وتذيب أحلامي الوردية ذوبان الجليد ، استيقظْت لأجد أننا لم نلتق ولن نلتقي أبدا ، كنت بعيدة عن الأرض أهيم في أجواء السعادة والحب ، وهبطت لأجد كل شيء قد تحطم ، لأجد العذاب والألم ينتظراني !!
يقولون : مات حبيبي ، مات في حادث سير .. لم أصدق لأنه معي أراه كل ليلة وأتحدث إليه !! لا أحد يصدقني !! أنا لست مجنونة !! فهو ما زال هنا معي ، قل لهم يا حبيبي إنك هنا معي ، ألا ترونه ؟!! أنه لم يمُت !!
بعد ما سردت عن حكايتها ، ونفثت عما يدور داخلها .. تنهار ثريا فتضمها أختها ، التي ترافقها في رحلة علاجها التي استمرت طويلا ، تأتي الطبيبة تحقنها حقنة مهدئة لتهدأ .. تتساقط دموع الحضور حزنا عليها وشفقة ، وسؤال يدوربخلد شقيقتها : لماذا يقتلنا الحب ، ويقودنا للجنون ، ويفعل بنا ما يريد !؟ .. ❝ ⏤صفاء فوزي
❞ جنون الحب
(ثريا) فتاة تعدت العشرين بقليل ، تتمتع بجمال جذاب ، يقولون إنها فقدت عقلها ، عندما أحبت بجنون ، عرفتها من خلال العلاج النفسي الجماعي . كانت تبكي حاولت تهدئتها . وبعدما هدأت . تحدثت معي . ببراءة طفلة صغيرة ، غابت عن الحياة ، تحس أنها تعيش في جنة يحيط بها الأزهار وتتطاير الطيور حولها ، والفراشات ترقص مع حديثها وهي تحكي عن قصة حبها له تبدو لك لوحة فنية متناسقة تفوح جمالا ، تستمع إليها بشوق وكلك آذان صاغية ، جاذبيتها وسحرها ليسا ما يجذبك ، بل الأكثر جاذبية إحساسها وصدقها وهى تحكى عنه :
أحببته طوال سنوات عمرى ، منذ وقعت عيني عليه ، أحببته طفلاً بريئاً ، وشاباً ثائراً ، ورجلاً جذاباً ، كان حلم كل فتاة ، لفت انتباهي بتفوقه ، دراسيا ورياضيا وثقافيا ، عشقت القصص والقراءة ما إن عرفت بحبه لها ، حتى المباريات سرت أعشقها وأشاهدها كل يوم ، أحببت أن اشاركه اهتماماته ، كان من الممتع لي أن أعيش لحظات معه و لو بالخيال ، كنت أراقبه من بعيد بعشقِ وشوقِ، أشاهده وهو يلعب الكرة كأنه يعزف بها لحنا ، على أوتار قلبي ، عشت معه مغامرات وحكايات في عالم من السحر والخيال ، نسجته بعقلي ، وعشته بقلبي ومشاعري التي فاضت لتملأ حياتي حباً ، سافرت معه بروحي وقلبي في عالم يجمعني به وحده ، لم أعد أفرق بين الحلم والواقع ،كان يشاركني كل خطوة ، أتحدث إليه متى أريد ، ويحدثني أينما كنت ، ننام معا ونستيقظ معا على دقات قلوبنا وألحانها ، تعزف داخلي أنشودة الحب والحياة !!
صرت مريضةً به ، وكأنه دائي ودوائي ، فرحي وحزني ، ألمي وأملي ، لم أعد أريد غيره ، نسيت نفسي ودراستي وأحلامي ، وعشت له و به ، كان نجاحه نجاحا لي ، وتفوقه سر سعادتي !!
لم الاحظ أنني أتأخر وهو يتقدم ، أصبحت خلفه بعد أن كنت بجواره ، تراجعت دراسيا لانشغالي به ، واستسلامى لأحلام اليقظة والآمال الواهمة .
حتي رأيته ذات ليلة أمامي ، هو حقيقة وليس خياله وطيفه اللذان يلاحقاني ، نظرت إليه في دهشة ، ونظر إليَ في شوق ولهفة ، ووقفنا عاجزين عن الكلام ، ولكن عيوننا كانت هي التي تتحاور وتروي كل ما في قلبينا !!
سمعِت كل كلمة لم ينطق بها ، وسمَع كل كلام قلبي بصمت ، تشابكت يدانا وسرنا معًا بين الأنوار الساحرة ، كان المكان جميلًا ، بدا كأجمل بقعة في العالم .
كأننا نرى الدنيا لأول مرة بعيون الحب ، ونسبح في بحر الهيام والعشق ، دون أن نخاف الغرق ، ابتسمنا معا ابتسامة محت كل ألم وحزن ، سْرنا كثيرا . لم نَكل أو نتعْب ، حتى إنتهينا إلي صخرةِ تُنير كأنها القمر ليلة تمامه ، بجوارها أزهار رائعة ، تفوح عطرا لم أرى مثلها أبدا !!
قطف لي زهرة وقبَلها ثم ناولني إياها ، وكأنها الرسالة التي تحمل كل معاني الحب التي لم يكتبها ، وكل كلمات العشق التي لم ينطقها ، ذاب فلبينا شوقا وحبا . تنهدنا معا كأننا تحدثنا طويلا وتعبنا ، ثم عانقني عناقا أذابني فيه ، عناقا أطفأ نارا اشتعلت منذ سنوات ، صرنا جسدا واحدا ، ذاب قلبي وروحي بين
ذراعيه ، وكأن الكون قد خلا من البشر و لم يعد غيرنا به ، كأننا غبنا عن العالم وطرنا نسبح في فضاء شاسع ، ينيره القمر وتزينه النجوم !!
كان هو قمري ، تمنيت إن كان حلماً ألا استيقظ منه ، وألا أعود للأرض مرة أخرى ، لكنني سمعت صوتا يناديني بإلحاح ، تجاهلت الصوت تماما ، حتى اقترب صاحبه وجذبني من بين ذراعي فارسي !! كان صوت أبي يعنفني ، وهو يحاول إيقاظى ˝ استيقظي أيتها الكسولة . كفاكِ نوما وكسلا . هيا انهضي !! ˝
نهضت من رقدتي . ولكن أظلمت الدنيا فجأة وغاب القمر، أصبحت وحدي بلا عاشق ولا حب ، ذبلت عيني من الدموع وتوقفت الأحلام ، يقولون أنني كنت نائمة ، ولكنه كان معي هنا ، أقسمت للجميع ولكنهم وصفوني بالجنون !!
ظللت أعواما معه ، حتي استيقظت لأجد القمر قد غاب والشمس ترسل بحرارتها لتحرق قلبي وتذيب أحلامي الوردية ذوبان الجليد ، استيقظْت لأجد أننا لم نلتق ولن نلتقي أبدا ، كنت بعيدة عن الأرض أهيم في أجواء السعادة والحب ، وهبطت لأجد كل شيء قد تحطم ، لأجد العذاب والألم ينتظراني !!
يقولون : مات حبيبي ، مات في حادث سير . لم أصدق لأنه معي أراه كل ليلة وأتحدث إليه !! لا أحد يصدقني !! أنا لست مجنونة !! فهو ما زال هنا معي ، قل لهم يا حبيبي إنك هنا معي ، ألا ترونه ؟!! أنه لم يمُت !!
بعد ما سردت عن حكايتها ، ونفثت عما يدور داخلها . تنهار ثريا فتضمها أختها ، التي ترافقها في رحلة علاجها التي استمرت طويلا ، تأتي الطبيبة تحقنها حقنة مهدئة لتهدأ . تتساقط دموع الحضور حزنا عليها وشفقة ، وسؤال يدوربخلد شقيقتها : لماذا يقتلنا الحب ، ويقودنا للجنون ، ويفعل بنا ما يريد !؟. ❝
ادهم :-استغفر الله العظيم واتوب إليه والله عارف ي آدم انك مش انت اللي عملت كدا بس مضطر
ادهم وهو بيفتكر من سنتين
فلاش باك
ادم:-الو ي ادهم الحق ريم ريم ي ادهم
ادهم:- مالها
آدم :- تعالي علي المكان دا بس الأول ....
ادهم :-ماشي جاي
ادهم جيه واتصدم لما لقي أخته مسورقه وقاعده تقول سيبوني سيبوني
ادهم :- وديها ي آدم المستشفي
آدم :- حاضر
ادهم :- الو ي محمد
محمد:-الو
ادهم :- تجبلي رجالتك وتعرفلي مين عمل في اختي كدا
محمد:- حاضر
ادهم راح المستشفي
وسأل الدكتور
الدكتور :- والله هي عندها صدمه وهتاخد وقت عبال م تخف منها ف الأحسن انك توديها بره هتعرف تتحسن احلي من هنا
ادهم:-شكرا ليك
الدكتور :- الشكر لله وحده
ادهم قال ل آدم انا خوديها وتتعالج بره عشان هي من الصدمه مش هتعرف تتكلم ولا تتأقلم مع حد
ادم:- حاضر بس هاجي معاها
ادهم :- لا
آدم :- خلاص سبها هنا هخلي اختي تهتم بيها
ادهم:- لاءه برضو
آدم :- لي كدا ي ادهم انت لي مش عايزني معاها راعي ظروف أنها مراتي
ادهم ببرود:- مش مراتك لسه
ادم:-ي جدع يعمر بيت برودك دا لاحظ أننا كاتبين الكتاب
ادهم :- م انت هتطلقها
متسألنيش لي لو عايز صحوبيتنا تكمل م تجادلنيش
ادم:-يعني اي ي ادهم
أدهم :- افهمها زي م تفهمها يلا سلام
ادهم استأذن من الدكتور وكان مخلي السكرتيرة بتاعته تحجز ليه طيران عشان مسافر ب اخته
و اخدها وسافر جاله اتصال وهو في الطيارة
محمد:- الو
ادهم:- اي ي محمد عرفت
محمد :- اه طلع فهد المنشاوي
ادهم :- كنت عارف
محمد:- بس خلي بالك هيتهمها في آدم وهيعمل دلائل كتير حتي مدي ل اختك برشام هلوسه تشوف فهد آدم عشان انت عارف انه كان بيحبها و آدم اتجوزها ف عاوز يوقعكم ويوقع الدنيا كلها في بعض
ادهم :- تسلم ي محمد
محمد:- علي ي باشا مانت هتجوزني زينب
أدهم :- انت في اي ولا في اي يلا😂
محمد:- اي ي باشا احنا متفقين
ادهم :-خلاص انزل ان شاء الله واخطبهالك
محمد:-لاااااا انت هتضحك عليا انا عاوز زي آدم كتب الكتاب يوم الخطوبه
أدهم :-ماشي ي أخويا ان شاء الله
محمد:- أيوه كدا يلا بقي سلااامووز
ادهم:- قبل م تقفل تراقب كل حركات فهد
محمد:-ودي حاجه عاوزه توصيه
ادهم :- يديمك ليا
محمد:- وليا عشان تجوزني زينب😂
ادهم:-تبع مصلحتك
قفلوا مع بعض
لا حول ولا قوة الا بالله
ادهم رن علي آدم
ادهم:- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آدم :- وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ادهم :-انا عرفت انك انت اللي عملت كدا
آدم بصدمه :-اناا
ادهم :بص ي آدم انت صاحبي من واحنا في الحضانه مع بعض بقالنا اكتر من 25 / 26 سنه طبعا اختي اهم حاجه ووصية بابا الله يرحمه ف انا هتعامل معاك وصحوبيتنا و كل حاجه زي م كنا بس اختي تنساها
آدم :- والله م عملت حاجه تب ازاي هعمل وهرن عليك
ادهم :- سهله عشان م أشك وبص ي آدم خلاااااص الموضوع اتقفل
ادم:-بس دي مراتي وازاي هعمل كدا في قطعه من روحي
ادهم :-معرفش بقي شوف نفسك يلا في امان الله
آدم :- حرام عليك انت بتشك فيا
ادهم قفل المكالمه في وشه عشان معرفش يقوله اي عشان مش عاوز حد يعرف ووداها المانيا تتعالج هناك وفي تحسن ملحوظ جدااا
ادهم فاق من الذكريات علي رنت تيليفون :- لقاه محمد قال في سره بقالنا سنتين ومش عارفين نمسكه ياارب وقام فاتح المكالمه
محمد :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عامل اي ي ادهومي
ادهم :- احترم نفسك يا ولا عشان خلاص اتجوزت😂
محمد:-أحبك انا اه صحيح المهم مسكنا فهد
ادهم :-بجد الحمد لله تب إزاي محمد هبقي أحكيلك .
كدا بقي ريم محتاجه ان هي تنزل عشان تشهد غير المصايب اللي هو عاملها
ادهم:-اه مانا أن شاء الله هنزلها قريب انا مسافر قريب علي بكره كدا أن شاء الله
محمد؛- ان شاء الله يلا بقي سلام رايح ل زوبه
ادهم:- بتغظني يعني
محمد:-تعرف عني كدا
ادهم:- لا دا اكتر من كدا
محمد:- اقفل احسن يلا في امان الله
ادهم :- في حفظه ورعايته
🌻🌻🌻🌻
عند أسيل *
أسيل خرجت من المدرسه وبعد كدا راحت الدروس وكانت بتستأذن ان هي تدخل الحمام بس كانت بتتوضي وتصلي عشان م في اي صلاة تتأخر علييها
وبعد كدا روحت علي المغرب وهي ماشيه خبطت في واحد
اسيل:- انا اسفه
..:-هو اي إللي انتي اسفه انتي مش عارفه انا مين
اسيل:-هتكون مين يعني وزير الداخليه يعني
...:- لا يقطه انا ديب مدبولي
اسيل في سرها سمعت الاسم دا فين سمعته فين افتكرت :- واي يعني اهبب بيه اي يعني بقولك اي انا لولا اني متأخره م كنت سكتلك
وقامت سيباه وماشيه
ديب:- مسيرك هتقعي تحت أيدي ي قطه
اسيل:- ربنا يستر وقال دا اللي بابا عاوزه يكون جوزي مش اومال
ووصلت وأول م وصلت
اسيل:- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياابشرررر ياللي مش هنا
هدي:- عاوزه اي ي بت
اسيل:- انا صاميه والله عاوزه أفطر
هدي:- ماشي هحضر الأكل عبال م تصلي المغرب بس اكسري صيامك الأول
اسيل انا كسراه من زومان هصلي اهو
صلت وخلصت وبعد.كدا اكلت وراحت عشان تريح نصايه وبعد.كدا تذاكر
صحت بعد العشاء صلت وقرأت ورد البقرة هي عامله لنفسها سورة البقرة كل يوم تقرأها وقرأت أذكار المساء عشان م كانت قرأتها وبدأت تذاكر ذاكرت وهي بتذاكر كانت الساعه 10 ونص باباها جيه
محمود :- أسيل أسيل
اسيل:- نعم ي بابا
محمود:- ديب اللي كلمتك عليه دا متقدم ليكي
اسيل:- لا يا بابا معلش قوله م موافقه
محمود بنبرة عاليه:- غصب عنك هتجوزيه ولعلمك بقي أن الفرح كمان شهر
اسيل:- بس انا مش عايزاه
محمود:- غصب عنك هتاخديه
وسابها ومشي اسيل قعدت تعيط مش متخيله ان هي اصلا تتجوز واحد زي دا بيسهر وكل ثانيه مع بنت شكل وميعرفش حاجه في الدين ومش بيركعها
دخلت نامت وهي معيطه
هدي:- ي محمود دا كله عشان كنت عايزها ولد ربنا بيقول أليس الذكر كالاثني
محمود:-من ساعت م اتولدت وانتي قاعده تقوليلي عارف وغير كدا دا لمصلحتها هيعيشها عيشه فل
هدي:- انت محسسني انك مش معيشها
محمود:- بقولك اي ي هدي نامي عشان انا خلقي في مناخري
هدي نامت
تاني يوم قبل م ينزل للشغل
محمود:-أسيل اسيل
اسيل:- نعم ي بابا
محمود :-.....
اسيل:-لا طبعا
ولقت كف علي وشها
وبكدا البارت يكون خلص واتمني انه يكون نال اعجابكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربي اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين
لا حول ولا قوة الا بالله
استغفر الله العظيم واتوب اليه
اللهم صلي علي سيدنا محمد
⤶ڪ/آلاء ابـنـة\"ة محـمود 🦋..↺\". ❝ ⏤آلاء محمود كبشه
❞ حُلمي🥺
البارت 【2】
ادهم :-استغفر الله العظيم واتوب إليه والله عارف ي آدم انك مش انت اللي عملت كدا بس مضطر
ادهم وهو بيفتكر من سنتين
فلاش باك
ادم:-الو ي ادهم الحق ريم ريم ي ادهم
ادهم:- مالها
آدم :- تعالي علي المكان دا بس الأول ..
ادهم :-ماشي جاي
ادهم جيه واتصدم لما لقي أخته مسورقه وقاعده تقول سيبوني سيبوني
ادهم :- وديها ي آدم المستشفي
آدم :- حاضر
ادهم :- الو ي محمد
محمد:-الو
ادهم :- تجبلي رجالتك وتعرفلي مين عمل في اختي كدا
محمد:- حاضر
ادهم راح المستشفي
وسأل الدكتور
الدكتور :- والله هي عندها صدمه وهتاخد وقت عبال م تخف منها ف الأحسن انك توديها بره هتعرف تتحسن احلي من هنا
ادهم:-شكرا ليك
الدكتور :- الشكر لله وحده
ادهم قال ل آدم انا خوديها وتتعالج بره عشان هي من الصدمه مش هتعرف تتكلم ولا تتأقلم مع حد
ادم:- حاضر بس هاجي معاها
ادهم :- لا
آدم :- خلاص سبها هنا هخلي اختي تهتم بيها
ادهم:- لاءه برضو
آدم :- لي كدا ي ادهم انت لي مش عايزني معاها راعي ظروف أنها مراتي
ادهم ببرود:- مش مراتك لسه
ادم:-ي جدع يعمر بيت برودك دا لاحظ أننا كاتبين الكتاب
ادهم :- م انت هتطلقها
متسألنيش لي لو عايز صحوبيتنا تكمل م تجادلنيش
ادم:-يعني اي ي ادهم
أدهم :- افهمها زي م تفهمها يلا سلام
ادهم استأذن من الدكتور وكان مخلي السكرتيرة بتاعته تحجز ليه طيران عشان مسافر ب اخته
و اخدها وسافر جاله اتصال وهو في الطيارة
محمد:- الو
ادهم:- اي ي محمد عرفت
محمد :- اه طلع فهد المنشاوي
ادهم :- كنت عارف
محمد:- بس خلي بالك هيتهمها في آدم وهيعمل دلائل كتير حتي مدي ل اختك برشام هلوسه تشوف فهد آدم عشان انت عارف انه كان بيحبها و آدم اتجوزها ف عاوز يوقعكم ويوقع الدنيا كلها في بعض
ادهم :- تسلم ي محمد
محمد:- علي ي باشا مانت هتجوزني زينب
أدهم :- انت في اي ولا في اي يلا😂
محمد:- اي ي باشا احنا متفقين
ادهم :-خلاص انزل ان شاء الله واخطبهالك
محمد:-لاااااا انت هتضحك عليا انا عاوز زي آدم كتب الكتاب يوم الخطوبه
أدهم :-ماشي ي أخويا ان شاء الله
محمد:- أيوه كدا يلا بقي سلااامووز
ادهم:- قبل م تقفل تراقب كل حركات فهد
محمد:-ودي حاجه عاوزه توصيه
ادهم :- يديمك ليا
محمد:- وليا عشان تجوزني زينب😂
ادهم:-تبع مصلحتك
قفلوا مع بعض
لا حول ولا قوة الا بالله
ادهم رن علي آدم
ادهم:- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آدم :- وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ادهم :-انا عرفت انك انت اللي عملت كدا
آدم بصدمه :-اناا
ادهم :بص ي آدم انت صاحبي من واحنا في الحضانه مع بعض بقالنا اكتر من 25 / 26 سنه طبعا اختي اهم حاجه ووصية بابا الله يرحمه ف انا هتعامل معاك وصحوبيتنا و كل حاجه زي م كنا بس اختي تنساها
آدم :- والله م عملت حاجه تب ازاي هعمل وهرن عليك
ادهم :- سهله عشان م أشك وبص ي آدم خلاااااص الموضوع اتقفل
ادم:-بس دي مراتي وازاي هعمل كدا في قطعه من روحي
ادهم :-معرفش بقي شوف نفسك يلا في امان الله
آدم :- حرام عليك انت بتشك فيا
ادهم قفل المكالمه في وشه عشان معرفش يقوله اي عشان مش عاوز حد يعرف ووداها المانيا تتعالج هناك وفي تحسن ملحوظ جدااا
ادهم فاق من الذكريات علي رنت تيليفون :- لقاه محمد قال في سره بقالنا سنتين ومش عارفين نمسكه ياارب وقام فاتح المكالمه
محمد :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عامل اي ي ادهومي
ادهم :- احترم نفسك يا ولا عشان خلاص اتجوزت😂
محمد:-أحبك انا اه صحيح المهم مسكنا فهد
ادهم :-بجد الحمد لله تب إزاي محمد هبقي أحكيلك .
كدا بقي ريم محتاجه ان هي تنزل عشان تشهد غير المصايب اللي هو عاملها
ادهم:-اه مانا أن شاء الله هنزلها قريب انا مسافر قريب علي بكره كدا أن شاء الله
محمد؛- ان شاء الله يلا بقي سلام رايح ل زوبه
ادهم:- بتغظني يعني
محمد:-تعرف عني كدا
ادهم:- لا دا اكتر من كدا
محمد:- اقفل احسن يلا في امان الله
ادهم :- في حفظه ورعايته
🌻🌻🌻🌻
عند أسيل *
أسيل خرجت من المدرسه وبعد كدا راحت الدروس وكانت بتستأذن ان هي تدخل الحمام بس كانت بتتوضي وتصلي عشان م في اي صلاة تتأخر علييها
وبعد كدا روحت علي المغرب وهي ماشيه خبطت في واحد
اسيل:- انا اسفه
.:-هو اي إللي انتي اسفه انتي مش عارفه انا مين
اسيل:-هتكون مين يعني وزير الداخليه يعني
..:- لا يقطه انا ديب مدبولي
اسيل في سرها سمعت الاسم دا فين سمعته فين افتكرت :- واي يعني اهبب بيه اي يعني بقولك اي انا لولا اني متأخره م كنت سكتلك
وقامت سيباه وماشيه
ديب:- مسيرك هتقعي تحت أيدي ي قطه
اسيل:- ربنا يستر وقال دا اللي بابا عاوزه يكون جوزي مش اومال
ووصلت وأول م وصلت
اسيل:- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياابشرررر ياللي مش هنا
هدي:- عاوزه اي ي بت
اسيل:- انا صاميه والله عاوزه أفطر
هدي:- ماشي هحضر الأكل عبال م تصلي المغرب بس اكسري صيامك الأول
اسيل انا كسراه من زومان هصلي اهو
صلت وخلصت وبعد.كدا اكلت وراحت عشان تريح نصايه وبعد.كدا تذاكر
صحت بعد العشاء صلت وقرأت ورد البقرة هي عامله لنفسها سورة البقرة كل يوم تقرأها وقرأت أذكار المساء عشان م كانت قرأتها وبدأت تذاكر ذاكرت وهي بتذاكر كانت الساعه 10 ونص باباها جيه
محمود :- أسيل أسيل
اسيل:- نعم ي بابا
محمود:- ديب اللي كلمتك عليه دا متقدم ليكي
اسيل:- لا يا بابا معلش قوله م موافقه
محمود بنبرة عاليه:- غصب عنك هتجوزيه ولعلمك بقي أن الفرح كمان شهر
اسيل:- بس انا مش عايزاه
محمود:- غصب عنك هتاخديه
وسابها ومشي اسيل قعدت تعيط مش متخيله ان هي اصلا تتجوز واحد زي دا بيسهر وكل ثانيه مع بنت شكل وميعرفش حاجه في الدين ومش بيركعها
دخلت نامت وهي معيطه
هدي:- ي محمود دا كله عشان كنت عايزها ولد ربنا بيقول أليس الذكر كالاثني
محمود:-من ساعت م اتولدت وانتي قاعده تقوليلي عارف وغير كدا دا لمصلحتها هيعيشها عيشه فل
هدي:- انت محسسني انك مش معيشها
محمود:- بقولك اي ي هدي نامي عشان انا خلقي في مناخري
هدي نامت
تاني يوم قبل م ينزل للشغل
محمود:-أسيل اسيل
اسيل:- نعم ي بابا
محمود :-...
اسيل:-لا طبعا
ولقت كف علي وشها
وبكدا البارت يكون خلص واتمني انه يكون نال اعجابكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربي اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين
لا حول ولا قوة الا بالله
استغفر الله العظيم واتوب اليه
اللهم صلي علي سيدنا محمد
⤶ڪ/آلاء ابـنـة˝ة محـمود 🦋.↺˝. ❝
❞ الجمال هبة الله فليس لأمرأة فيه عمل ؛ ولكن العجيب أن أكثر ما يكون عمل المرأة إنما يكون في إفساد هذه الموهبة ؛ كأن الجمال غريب حتى عن صاحبته : تفسدها بالجهل إذا كانت جاهلة ، وتفسدها بالعلم إذا كانت عالمة ، وتفسدها بلاشئ إن كانت هي لا شئ. ❝ ⏤مصطفى صادق الرافعي
❞ الجمال هبة الله فليس لأمرأة فيه عمل ؛ ولكن العجيب أن أكثر ما يكون عمل المرأة إنما يكون في إفساد هذه الموهبة ؛ كأن الجمال غريب حتى عن صاحبته : تفسدها بالجهل إذا كانت جاهلة ، وتفسدها بالعلم إذا كانت عالمة ، وتفسدها بلاشئ إن كانت هي لا شئ. ❝