📘 ❞ الفضول لمانغويل ❝ كتاب ــ ألبرتو مانغويل اصدار 2017

كتب تعليم مهارة القراءة و الكتابة - 📖 ❞ كتاب الفضول لمانغويل ❝ ــ ألبرتو مانغويل 📖

█ _ ألبرتو مانغويل 2017 حصريا كتاب الفضول لمانغويل عن دار الساقي للطباعة والنشر 2024 : كان عبر العصور ولا يزال هو المحفّز الذي يدفع معرفتنا قُدُمًا والإغواء يقودنا إلى المياه الخطرة والمحرَّمة تبرز الأسئلة بمظاهر متنوّعة وفي سياقات متباينة: لمَ يوجد الشرّ؟ ما الجمال؟ كيف تكوّننا اللغة؟ يحدّد هويّتنا؟ مسؤوليتنا تجاه العالم؟ «الفضول» أكثر كتب خصوصيّةً حتى اليوم اختار فيه نخبة من الذين أوقدوا خياله كمرشدين يكرّس كل فصل لمفكّر أو عالم فنّان بينهم توما الأكويني وديفيد هيوم ولويس كارول وريتشل كارسون وسقراط ودانتي شخصيّة أخرى بيّنتْ بطريقة جديدة كيفيّة طرح السؤال ليؤكّد عمق صلة فضولنا بالقراءة التي تُذهلنا ومدى جوهريّته بالنسبة سموّ خيالاتنا تعليم مهارة القراءة الكتابة مجاناً PDF اونلاين فى هذا القسم تساعد القراء بشكل أفضل أسرع ويجعل عمل ممتع مثمر يساعد الكُتاب احترافية مميزة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الفضول لمانغويل
كتاب

الفضول لمانغويل

ــ ألبرتو مانغويل

صدر 2017م عن دار الساقي للطباعة والنشر
الفضول لمانغويل
كتاب

الفضول لمانغويل

ــ ألبرتو مانغويل

صدر 2017م عن دار الساقي للطباعة والنشر
عن كتاب الفضول لمانغويل :
كان الفضول عبر العصور، ولا يزال، هو المحفّز الذي يدفع معرفتنا قُدُمًا والإغواء الذي يقودنا إلى المياه الخطرة والمحرَّمة.

تبرز الأسئلة بمظاهر متنوّعة وفي سياقات متباينة: لمَ يوجد الشرّ؟ ما الجمال؟ كيف تكوّننا اللغة؟ ما الذي يحدّد هويّتنا؟ ما مسؤوليتنا تجاه العالم؟

«الفضول» أكثر كتب مانغويل خصوصيّةً حتى اليوم، اختار فيه نخبة من الذين أوقدوا خياله كمرشدين. يكرّس كل فصل لمفكّر، أو عالم، أو فنّان، من بينهم توما الأكويني، وديفيد هيوم، ولويس كارول، وريتشل كارسون، وسقراط، ودانتي أو شخصيّة أخرى بيّنتْ بطريقة جديدة كيفيّة طرح السؤال ليؤكّد عمق صلة فضولنا بالقراءة التي تُذهلنا، ومدى جوهريّته بالنسبة إلى سموّ خيالاتنا.
الترتيب:

#504

0 مشاهدة هذا اليوم

#27K

13 مشاهدة هذا الشهر

#44K

6K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 417.
المتجر أماكن الشراء
ألبرتو مانغويل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الساقي للطباعة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث