📘 ❞ الأضواء والشعاع على الإقناع ❝ كتاب ــ عبد الله بن عمر بن دهيش اصدار 1998

كتب أصول الفقه وقواعده - 📖 ❞ كتاب الأضواء والشعاع على الإقناع ❝ ــ عبد الله بن عمر بن دهيش 📖

█ _ عبد الله بن عمر دهيش 1998 حصريا كتاب الأضواء والشعاع الإقناع عن دار خضر للطباعة والنشر بيروت 2024 الإقناع: نبذة الكتاب: سلسلة مؤلفات (2) تحقيق: الملك ناشر عدد المجلدات: 1 سنة نشر 1419 صفحات 203 رقم الطبعة: حالة الفهرسة: غير مفهرس نبذه الكتاب: الإقناع هو التأثير فی المواقف والمعتقدات والنيات والدوافع أو السلوكيات فهو مصطلح مظلة النفوذ عملية تهدف إلى تغيير موقف سلوك شخص (أو مجموعة) تجاه حدث معين فكرة شيء أي أشخاص آخرين يتم ذلك باستخدام كلمات مكتوبة منطوقة لنقل المعلومات والمشاعر للاستدلال مزيج منها أيضا أداة تستخدم كثير من الأحيان السعي لتحقيق مكاسب شخصية مثل الدعاية الانتخابية المفاوضات التجارية غيرها ويمكن أن تفسر استخدام واحد الموارد الشخصية الموضعية لتغيير الناس المنظم خلالها استدانة المعتقدات لتناشد المنطق والعقل وأيضا يكشف مجريات الأمور ناحية أخرى الاستدانة تناشد العادات العواطف كتب أصول الفقه وقواعده مجاناً PDF اونلاين فِقْهُ اللغة: الْفَهْمُ للشيء والعلم به وفهم الأحكام الدقيقة والمسائل الغامضة وهو الأصل مطلق الفهم وغلب استعماله العرف مخصوصا بـعلم الشريعة؛ لشرفها سائر العلوم [1] ومعناه الاصطلاحي: «العلم بالأحكام الشرعية المكتسبة أدلتها التفصيلية» ويسمي علم ويختص بالفروع والفقيه العالم بالفقه وعند علماء المجتهد وللفقه مكانة مهمة الإسلام حيث دلت النصوص فضله ووجوب التفقه الدين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الأضواء والشعاع على  الإقناع
كتاب

الأضواء والشعاع على الإقناع

ــ عبد الله بن عمر بن دهيش

صدر 1998م عن دار خضر للطباعة والنشر - بيروت
الأضواء والشعاع على  الإقناع
كتاب

الأضواء والشعاع على الإقناع

ــ عبد الله بن عمر بن دهيش

صدر 1998م عن دار خضر للطباعة والنشر - بيروت
عن كتاب الأضواء والشعاع على الإقناع:
نبذة عن الكتاب: سلسلة مؤلفات (2).
تحقيق: عبد الملك عبد الله دهيش.
ناشر الكتاب: دار خضر للطباعة والنشر بيروت.
عدد المجلدات: 1.
سنة نشر الكتاب: 1419 1998.
عدد صفحات الكتاب: 203.
رقم الطبعة: 1.
حالة الفهرسة: غير مفهرس.

نبذه عن الكتاب:
الإقناع هو التأثير فی المواقف، والمعتقدات، والنيات، والدوافع أو السلوكيات فهو مصطلح مظلة النفوذ. الإقناع هو عملية تهدف إلى تغيير موقف أو سلوك شخص (أو مجموعة) تجاه حدث معين، فكرة، شيء، أو أي شخص أو أشخاص آخرين ، يتم ذلك باستخدام كلمات مكتوبة أو منطوقة لنقل المعلومات، والمشاعر، أو للاستدلال، أو مزيج منها. الإقناع هو أيضا أداة تستخدم في كثير من الأحيان في السعي لتحقيق مكاسب شخصية، مثل الدعاية الانتخابية أو المفاوضات التجارية أو غيرها.

ويمكن أيضا أن تفسر الإقناع مثل استخدام واحد من الموارد الشخصية أو الموضعية لتغيير سلوك الناس أو المواقف. الإقناع المنظم هو عملية يتم من خلالها استدانة المواقف أو المعتقدات لتناشد المنطق والعقل. وأيضا يكشف الإقناع عن مجريات الأمور من ناحية أخرى هو عملية يتم من خلالها الاستدانة المواقف أو المعتقدات تناشد العادات أو العواطف.


الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#67K

12 مشاهدة هذا الشهر

#42K

6K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 203.
المتجر أماكن الشراء
عبد الله بن عمر بن دهيش ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار خضر للطباعة والنشر - بيروت 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث