📘 ❞ ديانا ❝ رواية ــ عبد الرحمن فهمي اصدار 1996

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية ديانا ❝ ــ عبد الرحمن فهمي 📖

█ _ عبد الرحمن فهمي 1996 حصريا رواية ديانا عن دار أخبار اليوم 2024 ديانا: نبذة من الرواية: تأليف هذا الكتاب يتحدث أمريكا التي لا نعرفها !! أمريكا هي أغنى وأقوى دولة العالم الآن الحياة فيها نعيم دائم والجنة تداعب خيال الشباب دول للهجرة إليها أما فهو يصور لنا خلال قصة مجتمعا أمريكيا آخر شباب يرفض الأمريكية ويعمل تغييره بالعنف والقتل ويعرض لتفاصيل مثيرة مئات الجمعيات والمنظمات السرية تعمل تحت الأرض لهدم المجتمع وتتخذ أسماء مثل جماعة " العاصفة أو الجيش الأحمر الأمريكي وغيرها وهذه تفجر القنابل باستمرار الأماكن العامة وفي مراكز الشرطة وثكنات وأكبر شاهد عمليات هذه إنفجار أوكلاهوما الشهير وهذه المنظمات العديدة يعيش أعضاء بعضها حياة عسكرية داخل معسكرات مغلقة يجرؤ أحد الإقتراب منها وبعضها المدن ويخزنون الأسلحة والمتفجرات يخرجون لتنفيذ عملياتهم ويعودون !! وقصة الفتاة الغنية الشابة تصور الحقيقية تعادي إنها غريبة ومثيرة وحقيقية كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ديانا
رواية

ديانا

ــ عبد الرحمن فهمي

صدرت 1996م عن دار أخبار اليوم
ديانا
رواية

ديانا

ــ عبد الرحمن فهمي

صدرت 1996م عن دار أخبار اليوم
عن رواية ديانا:
نبذة من الرواية:

رواية ديانا تأليف ، هذا الكتاب يتحدث عن أمريكا التي لا نعرفها !!


أمريكا التي نعرفها هي أغنى وأقوى دولة في العالم الآن .. الحياة فيها نعيم دائم والجنة التي تداعب خيال الشباب من دول العالم للهجرة إليها ..


أما هذا الكتاب فهو يصور لنا من خلال قصة مجتمعا أمريكيا آخر .. شباب يرفض الحياة الأمريكية .. ويعمل على تغييره بالعنف والقتل ..

ويعرض الكتاب لتفاصيل مثيرة عن مئات الجمعيات والمنظمات السرية التي تعمل تحت الأرض لهدم هذا المجتمع وتتخذ أسماء مثل

جماعة " العاصفة " " أو الجيش الأحمر الأمريكي " وغيرها .. وهذه الجمعيات تفجر القنابل باستمرار في الأماكن العامة وفي مراكز الشرطة وثكنات الجيش .. وأكبر شاهد على عمليات هذه الجمعيات والمنظمات إنفجار أوكلاهوما الشهير .


وهذه الجمعيات أو المنظمات العديدة يعيش أعضاء بعضها حياة عسكرية داخل معسكرات مغلقة لا يجرؤ أحد على الإقتراب منها وبعضها داخل المدن ويخزنون الأسلحة والمتفجرات في مراكز يخرجون منها لتنفيذ عملياتهم ويعودون إليها !!


وقصة الفتاة الغنية الشابة " " تصور الحياة الحقيقية داخل هذه الجمعيات والمنظمات السرية التي تعادي المجتمع الأمريكي .
إنها قصة غريبة ومثيرة وحقيقية .





الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#36K

16 مشاهدة هذا الشهر

#34K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 148.
المتجر أماكن الشراء
عبد الرحمن فهمي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار أخبار اليوم 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث