📘 ❞ الاسلام ماهو؟ ❝ كتاب ــ مصطفى محمود اصدار 1979

الإسلام والتعريف به - 📖 ❞ كتاب الاسلام ماهو؟ ❝ ــ مصطفى محمود 📖

█ _ مصطفى محمود 1979 حصريا كتاب الاسلام ماهو؟ عن دار أخبار اليوم 2024 ماهو؟: الإسلام: ما هو؟ هو من تأليف الدكتور يتحدث فيه مشكلة المسلمين وأنَّ علاقتهم فاترة بعقيدتهم أكثرنا " مسلم بطاقته الشخصية وعباداته الباردة فقط ننظر إلى ممارساتنا وشعائرنا الدينية كواجبٍ ليس له طعم ولا روح صلاتنا أصبحت مجرد حركاتٍ رياضية نؤديها لأننا لا نريد الله أن يسخط علينا علاقتنا بالقرآن الكريم تشبه بأي كتابٍ آخر نقرأه أحيانًا ونتأثر به ثم نتركه ونمضي دون جعله دستوراً حقيقيًا هذا الكتاب يخاطب روحك وعقلك وسواء كنت مسلمًا أم فأنتَ بحاجةٍ لقراءته كي تفهم الإسلام صدقًا ولماذا نصلي ؟ وما هي الروحية بالسماء والتعريف مجاناً PDF اونلاين : الاستسلام لله والانقياد سبحانه بتوحيده والإخلاص والتمسك بطاعته وطاعة رسوله تعريف الإسـلام لأنه المبلغ ربه

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الاسلام ماهو؟
كتاب

الاسلام ماهو؟

ــ مُصْطَفَىٰ مَحْمُوْد

صدر 1979م عن دار أخبار اليوم
الاسلام ماهو؟
كتاب

الاسلام ماهو؟

ــ مُصْطَفَىٰ مَحْمُوْد

صدر 1979م عن دار أخبار اليوم
عن كتاب الاسلام ماهو؟:
كتاب الإسلام: ما هو؟ هو كتاب من تأليف الدكتور مصطفى محمود يتحدث فيه عن مشكلة المسلمين اليوم وأنَّ علاقتهم فاترة بعقيدتهم، أكثرنا " مسلم " في بطاقته الشخصية وعباداته الباردة فقط .

ننظر إلى ممارساتنا وشعائرنا الدينية كواجبٍ ليس له طعم ولا روح، صلاتنا أصبحت مجرد حركاتٍ رياضية نؤديها لأننا لا نريد من الله أن يسخط علينا، علاقتنا بالقرآن الكريم تشبه علاقتنا بأي كتابٍ آخر، نقرأه - أحيانًا - ونتأثر به ثم نتركه ونمضي دون أن جعله دستوراً حقيقيًا .

هذا الكتاب، يخاطب روحك وعقلك، وسواء كنت مسلمًا أم لا فأنتَ بحاجةٍ لقراءته كي تفهم ما هو الإسلام صدقًا، ولماذا نصلي ؟ وما هي علاقتنا الروحية بالسماء ؟.
الترتيب:

#740

1 مشاهدة هذا اليوم

#539

379 مشاهدة هذا الشهر

#2K

64K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 89.
المتجر أماكن الشراء
مصطفى محمود ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار أخبار اليوم 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث