📘 ❞ السؤال الحائر ❝ كتاب ــ مصطفى محمود اصدار 1989

كتب الادب والتراث - 📖 ❞ كتاب السؤال الحائر ❝ ــ مصطفى محمود 📖

█ _ مصطفى محمود 1989 حصريا كتاب السؤال الحائر عن دار المعارف 2023 الحائر: قضية الخلود بعد الموت مثيرة وهي كل عصر وكل زمان ولا يفتأ الإنسان يحاول أن يتسمع إلي ما وراء القبر ويحاول يفتح نافذة الغيب أو يلتمس ثقباً يطل من خلاله عالم الأشباح وكلمات الدين لا تسعفه والفن يشطح به والفلسفة تضيعه ومن يذهب إلى يعود والطرق كلها ضبب والسؤال باق فهل جواب ؟! يحتوي هذا الكتاب عدة مقالات كتبها الكاتب الفيلسوف الأديب مواضيع مهمة يدور حولها تسأولات كثيرة أذهان الجميع مثل موضوع الفن حلال أم حرام وإلى أين نسير هو بوذا وماذا وليست هذه فقط هى المقالات تسألت أوردها فهو يرد التساؤلات بصورة جيدة أدبية سهلة حين الكثير العلماء احتاروا الإجابة الأسئلة غير أنه أيضا يعرفنا ببوذا وبفرويد وبالأصوليين مقدمة سريعة قبل المقال ثم يوضح وجهة نظره وبطريقة ساخرة يحلل الأمور سياسيا واجتماعيا وثقافيا كتب الادب والتراث مجاناً PDF اونلاين تاريخ الأدب التطور التاريخي للكتابة النثريه والشعريه التي تقدم للقارئ اوالمستمع اوالمشاهد المتعه والثقافة والعلم فضلا التقنيات الأدبية المستخدمة ايصال القطع ببعضها ليست الكتابات ادباً كتب التاريخ لنشأة وتطور والعصور التاريخية ألمت العربي

تسجيل للتصفح بدون إعلانات
السؤال الحائر
كتاب

السؤال الحائر

ــ مُصْطَفَىٰ مَحْمُوْد

صدر 1989م عن دار المعارف
السؤال الحائر
كتاب

السؤال الحائر

ــ مُصْطَفَىٰ مَحْمُوْد

صدر 1989م عن دار المعارف
عن كتاب السؤال الحائر:
قضية الخلود بعد الموت قضية مثيرة.. وهي قضية كل عصر وكل زمان.. ولا يفتأ الإنسان يحاول أن يتسمع إلي ما وراء القبر، ويحاول أن يفتح نافذة على الغيب أو يلتمس ثقباً يطل من خلاله على عالم الأشباح.. وكلمات الدين لا تسعفه.. والفن يشطح به والفلسفة تضيعه.. ومن يذهب إلى القبر لا يعود.. والطرق كلها ضبب..
والسؤال باق..
فهل من جواب..؟!


يحتوي هذا الكتاب على عدة مقالات كتبها الكاتب الفيلسوف الأديب مصطفى محمود في عدة مواضيع مهمة يدور حولها تسأولات كثيرة في أذهان الجميع مثل موضوع الفن حلال أم حرام وإلى أين نسير ومن هو بوذا وماذا بعد الموت وليست هذه فقط هى المقالات تسألت أوردها هذا الكتاب فهو في يرد على هذه التساؤلات بصورة جيدة أدبية سهلة في حين أن الكثير من العلماء احتاروا في الإجابة عن هذه الأسئلة غير أنه أيضا يعرفنا ببوذا وبفرويد وبالأصوليين في مقدمة سريعة قبل المقال ثم يوضح وجهة نظره وبطريقة ساخرة يحلل الأمور سياسيا واجتماعيا وثقافيا.
إحصائيات:

#1K

2 مشاهدة هذا اليوم

#3K

69 مشاهدة هذا الشهر

#1K

86K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 116.
المتجر أماكن الشراء
مصطفى محمود ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار المعارف 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث