📘 ❞ سرد أحداث موت معلن ❝ رواية ــ جابرييل جارسيا ماركيز اصدار 1984

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية سرد أحداث موت معلن ❝ ــ جابرييل جارسيا ماركيز 📖

█ _ جابرييل جارسيا ماركيز 1984 حصريا رواية سرد أحداث موت معلن عن مدبولي 2024 معلن: نبذة من الرواية: هذه هي تجربتي الثانية مع العظيمين علماني و للحق فإن هذه الرواية القصيرة قد تركتني مذهولة بالرغم أن النهاية معروفة الصفحة الأولى فيها ربما قبل ذلك العنــوان و لكن لـ علماني أسلوب آسر لا تملك حياله إلا تُذكر نفسك بالتنفس خوفاً تنسى تتنفس خضم انجذابك للأحداث بعد الحب زمن الكوليرا كنت أعرف علاقتي بــ ستظل للأبد أوجعتني المؤكدة السطر الأول أو العنوان لو أردنا نتحرى الدقة أني إنتظرتُ سحراً يستطيع يُغير وُجعت لكني لم أبتلع الدمع مشهدين الأول : 25 حين وصلت لقوله تزعجي يا لويسا سنتياغا لقد قتلاه و 107 حين هرعت أم سنتياغو أغلقت البوابة خوفا لحاق التوأم فيكاريو بابنها الدخول وراءه لقتله تكن تعلم نصار كان يحتاج لبضع ثوانٍ حتى يعبر التي أوصدتها أمه وجهه_ لينجــو بحياته كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سرد أحداث موت معلن
رواية

سرد أحداث موت معلن

ــ جابرييل جارسيا ماركيز

صدرت 1984م عن مدبولي
سرد أحداث موت معلن
رواية

سرد أحداث موت معلن

ــ جابرييل جارسيا ماركيز

صدرت 1984م عن مدبولي
عن رواية سرد أحداث موت معلن:
نبذة من الرواية:


هذه هي تجربتي الثانية مع العظيمين ماركيز/ علماني
و للحق فإن هذه الرواية القصيرة قد تركتني مذهولة بالرغم من أن النهاية معروفة من الصفحة الأولى فيها و ربما من قبل ذلك .. من العنــوان.


و لكن لـ ماركيز/ علماني أسلوب آسر لا تملك حياله إلا أن تُذكر نفسك بالتنفس خوفاً من تنسى أن تتنفس في خضم انجذابك للأحداث.

بعد الحب في زمن الكوليرا .. كنت أعرف أن علاقتي بــ ماركيز/علماني .. ستظل للأبد

أوجعتني هذه الرواية و بالرغم من النهاية المؤكدة من السطر الأول أو من العنوان لو أردنا أن نتحرى الدقة.. إلا أني إنتظرتُ سحراً يستطيع أن يُغير النهاية.

وُجعت لكني لم أبتلع الدمع إلا في مشهدين

الأول : في الصفحة 25 حين وصلت لقوله
- لا تزعجي نفسك يا لويسا سنتياغا لقد قتلاه.

و الثانية : في الصفحة 107

حين هرعت أم سنتياغو و أغلقت البوابة خوفا من لحاق التوأم فيكاريو بابنها و الدخول وراءه لقتله و لم تكن تعلم أن سنتياغو نصار كان يحتاج لبضع ثوانٍ حتى يعبر البوابة _ التي أوصدتها أمه في وجهه_ لينجــو بحياته




الترتيب:

#14K

0 مشاهدة هذا اليوم

#20K

19 مشاهدة هذا الشهر

#32K

8K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 124.
المتجر 3 أماكن الشراء
جابرييل جارسيا ماركيز ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مدبولي 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث