📘 ❞ الزوجة المفقودة ❝ رواية ــ غيليان فلين اصدار 2013

روايات وقصص عالمية - 📖 ❞ رواية الزوجة المفقودة ❝ ــ غيليان فلين 📖

█ _ غيليان فلين 2013 حصريا رواية الزوجة المفقودة عن الدار العربية للعلوم ناشرون 2024 المفقودة: تجسد كيد المرأة أقصى صوره الإجرامية في هذه الرواية تأخذنا "غيليان فلين" إلى زمن النكسة الاقتصادية الأخيرة الولايات المتحدة الأميركية حيث كان الناس يفقدون وظائفهم التي أمضوا فيها عمراً نكِ هو أحد هؤلاء الأشخاص الذي عمل كاتباً المجلات لإحدى عشر سنة قبل أن يجد نفسه عاطلاً العمل ☹️ وكذلك هي حال شقيقته التوأم مارجو وبعد اتصال بينهما يقرّر الانتقال من نيويورك مسقط رأسه ميسوري مصطحباً معه زوجته النيويوركية آمي مقتلعاً إياها بيئة مانهاتن ومحاولاً دمجها ولكن بعد مرور سنتين إقامتهما هناك وفي الذكرى الخامسة لزواجهما يحدث ما لم يكن الحسبان تختفي ! ما ملابسات الاختفاء؟ هل غرقت النهر أم اختطفت مهووس للأمر علاقة بزوجها المغرم بإحدى طالباته والمدين للزوجة المختفية بمبلغ المال استخدمه افتتاح مشروعه الخاص؟ بعد تدخل الشرطة تتعقد أنشوطة الحل فيتورط بفخٍ الأكاذيب اعترف بها للشرطة يقع فخ مذكرات المولعة بالألغاز ومع الوقت وتسارع الأحداث وتحت تأثير ضغط الرأي العام والشرطة وعائلة تقودنا عبر متاهة التعقيدات لتصدمنا بنهاية غير متوقعة الإطلاق بل نهاية صادمة بكل للكلمة معنى روايات وقصص عالمية مجاناً PDF اونلاين قراءة وتحميل قصص مترجمة بأنواعها المختلفة سواء رومانسية أو توثيقية خيالية حكايات وحكايات التراث العالمي أجمل القصص وأحلى الحكايات للكبار والصغار المتعة الجمال والذكاء والتشويق والاثارة تناسب جميع الأعمار للأطفال والبالغين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الزوجة المفقودة
رواية

الزوجة المفقودة

ــ غيليان فلين

صدرت 2013م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
الزوجة المفقودة
رواية

الزوجة المفقودة

ــ غيليان فلين

صدرت 2013م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
عن رواية الزوجة المفقودة:
رواية تجسد كيد المرأة في أقصى صوره الإجرامية
في هذه الرواية تأخذنا "غيليان فلين" إلى زمن النكسة الاقتصادية الأخيرة في الولايات المتحدة الأميركية حيث كان الناس يفقدون وظائفهم التي أمضوا فيها عمراً، نكِ هو أحد هؤلاء الأشخاص الذي عمل كاتباً في المجلات لإحدى عشر سنة قبل أن يجد نفسه عاطلاً عن العمل ☹️، وكذلك هي حال شقيقته التوأم مارجو. وبعد اتصال بينهما يقرّر نكِ الانتقال من نيويورك إلى مسقط رأسه ميسوري مصطحباً معه زوجته النيويوركية آمي مقتلعاً إياها من بيئة مانهاتن ومحاولاً دمجها في بيئة ميسوري. ولكن، بعد مرور سنتين على إقامتهما هناك وفي الذكرى الخامسة لزواجهما، يحدث ما لم يكن في الحسبان، تختفي آمي !
ما هي ملابسات الاختفاء؟
هل غرقت في النهر، أم اختطفت من قبل مهووس، أم أن للأمر علاقة بزوجها المغرم بإحدى طالباته، والمدين للزوجة المختفية بمبلغ من المال استخدمه في افتتاح مشروعه الخاص؟
بعد تدخل الشرطة، تتعقد أنشوطة الحل فيتورط نكِ بفخٍ من الأكاذيب التي اعترف بها للشرطة، وكذلك يقع في فخ مذكرات آمي المولعة بالألغاز. ومع مرور الوقت، وتسارع الأحداث، وتحت تأثير ضغط الرأي العام والشرطة وعائلة آمي تقودنا غيليان فلين عبر متاهة من التعقيدات لتصدمنا بنهاية غير متوقعة على الإطلاق بل نهاية صادمة بكل ما للكلمة من معنى.
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#19K

29 مشاهدة هذا الشهر

#27K

9K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 189.
المتجر أماكن الشراء
غيليان فلين ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث