📘 ❞ رواية سرايا الجابي – إسلام البنا ❝ رواية ــ إسلام البنا اصدار 2017

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ رواية رواية سرايا الجابي – إسلام البنا ❝ ــ إسلام البنا 📖

█ _ إسلام البنا 2017 حصريا رواية سرايا الجابي – عن دار الرواق للنشر والتوزيع 2024 البنا: البنا تأليف : البنا الناشر :الرواق والتوزيع نبذة الكتاب "دع عالمك الخارج اترك قوانينه لا يوجد هنا سوى قانون واحد من يدخل يخرج إلا بإذن سيد السراي تخشَ شيئًا أنتَ لستَ وحدك حتمًا ستعتاد النظام كما اعتاده قبلك الخدم" لم يُعر دياب تلك الكلمات كثيرًا الاهتمام لن يكون أسوأ مما خلّفه وراءه دخل محملًا بتراب قريته البعيدة انحشر بين قطيع الخدم السوكاندو ورضي بالنظام أراد أن يبدأ حياة جديدة بعيدًا تركة الوباء الذي كاد يجتث بذرة أهله وهناك سوكاندو الضيق وجد عالمًا آخر ملكت عليه قلبه وما إن أوشكت الحياة تبتسم له بعد طول عبوس حتى أدرك هرب منه قد تقفّى أثره إلى سراي حيث مفر مواجهة الماضي جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية التي تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رواية سرايا الجابي – إسلام البنا
رواية

رواية سرايا الجابي – إسلام البنا

ــ إسلام البنا

صدرت 2017م عن دار الرواق للنشر والتوزيع
رواية سرايا الجابي – إسلام البنا
رواية

رواية سرايا الجابي – إسلام البنا

ــ إسلام البنا

صدرت 2017م عن دار الرواق للنشر والتوزيع
عن رواية رواية سرايا الجابي – إسلام البنا:
رواية سرايا الجابي – إسلام البنا

تأليف : إسلام البنا

الناشر :الرواق للنشر والتوزيع

نبذة عن الكتاب :


"دع عالمك في الخارج.. اترك قوانينه.. لا يوجد هنا سوى قانون واحد.. من يدخل لا يخرج إلا بإذن سيد السراي.. لا تخشَ شيئًا.. أنتَ لستَ وحدك.. حتمًا ستعتاد النظام كما اعتاده من قبلك من الخدم".
لم يُعر دياب تلك الكلمات كثيرًا من الاهتمام، لن يكون النظام أسوأ مما خلّفه وراءه. دخل السراي محملًا بتراب قريته البعيدة، انحشر بين قطيع الخدم في السوكاندو ورضي بالنظام، أراد أن يبدأ حياة جديدة، بعيدًا عن تركة الوباء الذي كاد أن يجتث بذرة أهله. وهناك، في سوكاندو السراي الضيق، وجد عالمًا آخر، وجد من ملكت عليه قلبه. وما إن أوشكت الحياة أن تبتسم له بعد طول عبوس، حتى أدرك أن الوباء الذي هرب منه قد تقفّى أثره إلى سراي الجابي.. حيث لا مفر من مواجهة الماضي.




الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#103K

7 مشاهدة هذا الشهر

#53K

5K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 240.
المتجر أماكن الشراء
إسلام البنا ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الرواق للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث