📘 ❞ حور مالك 2 ❝ رواية ــ محمود بكري اصدار 2018

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ رواية حور مالك 2 ❝ ــ محمود بكري 📖

█ _ محمود بكري 2018 حصريا رواية حور مالك 2 عن دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع 2024 2: بعد النجاح الكبير لرواية كان لا بد من جزء ثاني هذه هي القاعدة دائمًا وها هو الجزء الثاني المشابة تمامًا للجزء الاول قد تصدر والتشابه بين والثاني وصل إلى شكل الغلاف نفسه الذي يُشبه كثيرًا ولكن المرة إسم الرواية “رواية حور” وصدرت عام خسارتك لشخص تحبه تجعلك ﺗﻔﻘﺪ مذاق الحياة تصبح حياة بلا طعم ولا رائحة والوانها جميعها باهته تميل للسواد الرحيل وحده قادر تحطيم صناديق الالوان الزاهية التي حاولت تجمعها كل يوم لتلون احدهم فيرحل ويتركك وسط حطام الصناديق ومزيج تكاتفوا جميعا لتصبح حياتك باللون الاسود الغامق تظل انت تحت مسمى النابضين بالحياه تجد قلبك حينها غير منصف يسكن بداخلك وينبض للراحلين تغدوا ذكرياتهم لتحطم ما تبقى لك ايام يكفيهم رحل منا معهم يعلمون القلب ينبض لهم واننا موتى منذ رحليهم جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حور مالك 2
رواية

حور مالك 2

ــ محمود بكري

صدرت 2018م عن دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع
حور مالك 2
رواية

حور مالك 2

ــ محمود بكري

صدرت 2018م عن دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع
عن رواية حور مالك 2:
بعد النجاح الكبير لرواية مالك كان لا بد من جزء ثاني، هذه هي القاعدة دائمًا، وها هو الجزء الثاني المشابة تمامًا للجزء الاول قد تصدر، والتشابه بين الجزء الاول والثاني وصل إلى شكل الغلاف نفسه الذي يُشبه كثيرًا رواية مالك، ولكن هذه المرة إسم الرواية هو “رواية حور” وصدرت في عام 2018.

خسارتك لشخص تحبه تجعلك ﺗﻔﻘﺪ مذاق الحياة .. تصبح حياة بلا طعم ولا رائحة والوانها جميعها باهته تميل للسواد.
الرحيل وحده قادر على تحطيم صناديق الالوان الزاهية التي حاولت ان تجمعها كل يوم لتلون حياة احدهم .. فيرحل هو ويتركك وسط حطام الصناديق ومزيج الالوان جميعها بعد ان تكاتفوا جميعا لتصبح حياتك باللون الاسود الغامق .. تظل انت تحت مسمى النابضين بالحياه .. تجد قلبك حينها غير منصف .. يسكن بداخلك وينبض للراحلين .. تغدوا ذكرياتهم لتحطم ما تبقى لك من ايام .. لا يكفيهم ما رحل منا معهم .. لا يعلمون ان القلب ينبض لهم واننا موتى منذ رحليهم.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#10K

56 مشاهدة هذا الشهر

#1K

85K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 189.
المتجر أماكن الشراء
محمود بكري ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث