📘 ❞ فتاة البرتقال ❝ رواية ــ جوستاين غاردر اصدار 2013

كتب الادب العالمى المترجم - 📖 ❞ رواية فتاة البرتقال ❝ ــ جوستاين غاردر 📖

█ _ جوستاين غاردر 2013 حصريا رواية فتاة البرتقال عن دار المنى للنشر والتوزيع 2024 البرتقال: ملخص لجوستان غاردر: لا يذكر جورج الصغير والده إلا القليل حيث توفي عندما كان الرابعة من عمره وفجأة وبعد أحد عشر عاماً تصله رسالة قد عنونَها إلى “الكبير” ظهرت تلك الرسالة الوقت المناسب إنها وداع تروي قصة حب لفتاة العجيبة هذه رحلة الماضي لكنها تطرح الكبير أسئلة مغزى الحياة ودلالاتها ففتاة أنشودة للحياة والحب والشجاعة التي عنى عنها التغلب أكثر الدروب صعوبة ووعورة وقد أثارت الثانية ضجةً كبيرة أوساط الغرب وهي تكاد أن تكون ملحقًا أو هامشًا إضافيًّا عالم صوفي يقدم فيها المؤلِّف أسئلةً وإجاباتٍ فلسفية وعن الكون والوجود والموت وسرِّ المعرفة والاكتشاف ويطرح سؤالاً وجوديًّا مريرًا مضنيًا يردِّده بطلُ الرواية ألم؛ وبالتالي سيكون إرثًا له واستكمالاً لسيرورة حياته المحكِّ نفسه التساؤلات إجابة يد بني البشر: "هل يسعني اليقين بأن وجود بعد هذا الوجود؟ ترى كيف السبيل لأن نعرف إن كنَّا لأرواحنا لوحة جديدة أيضًا؟" كتب الادب العالمى المترجم مجاناً PDF اونلاين يُشير مُصطلح الأدب العالمي سياق الكلام مجموعةِ الآداب الوطنية القومية العالم ويُقصَد به بشكلٍ خاصّ بلوغ المختلفة حضوراً عالمياً بفضل تطور وسائل الطباعة والنشر والنقل إذ أحدَث ذلك تأثيراً واقع وأخرجها حدودها الضيقة باتجاه العالمية لتجتمع أرقى الأعمال الأدبية مختلف تحت مظلة أدب عالمي واحد؛ فهو الذي اجتاز الحدود بين الدول وترجم كثير لغات وحقق انتشارًا واسعًا وشهرة ما يمتلك خصائص فنية تتمثل تصويره بيئته وتعبيره قضايا تهم الإنسان غالِباً استُخدِم مصطلح لوصف روائع الأوروبي الغربي وكان أوّل صاغه هو الأديب الألماني غوته أما اليوم يشير بشكل أوسَع ليَضُمّ جميع بقاع وليس محصوراً فقط

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
فتاة البرتقال
رواية

فتاة البرتقال

ــ جوستاين غاردر

صدرت 2013م عن دار المنى للنشر والتوزيع
فتاة البرتقال
رواية

فتاة البرتقال

ــ جوستاين غاردر

صدرت 2013م عن دار المنى للنشر والتوزيع
عن رواية فتاة البرتقال:
ملخص رواية فتاة البرتقال لجوستان غاردر: لا يذكر جورج الصغير عن والده إلا القليل. حيث توفي والده عندما كان جورج في الرابعة من عمره. وفجأة وبعد أحد عشر عاماً تصله رسالة من والده كان قد عنونَها إلى جورج “الكبير”. ظهرت تلك الرسالة في الوقت المناسب.

إنها رسالة وداع تروي قصة حب لفتاة البرتقال العجيبة.

هذه الرسالة رحلة إلى الماضي، لكنها تطرح على جورج الكبير أسئلة عن مغزى الحياة ودلالاتها. ففتاة البرتقال أنشودة للحياة والحب والشجاعة التي لا عنى عنها في التغلب على أكثر الدروب صعوبة ووعورة. وقد أثارت رواية جوستاين غاردر الثانية فتاة البرتقال ضجةً كبيرة في أوساط الغرب.

وهي تكاد أن تكون ملحقًا أو هامشًا إضافيًّا إلى عالم صوفي، يقدم فيها المؤلِّف أسئلةً وإجاباتٍ فلسفية عن مغزى الحياة ودلالاتها وعن الكون والوجود والموت والحب والشجاعة وسرِّ المعرفة والاكتشاف، ويطرح سؤالاً وجوديًّا مريرًا مضنيًا، يردِّده بطلُ الرواية في ألم؛ وبالتالي سيكون إرثًا له واستكمالاً لسيرورة حياته على المحكِّ نفسه من التساؤلات التي لا إجابة عنها في يد بني البشر: "هل يسعني اليقين بأن لا وجود بعد هذا الوجود؟ ترى كيف السبيل لأن نعرف إن كنَّا لأرواحنا لوحة جديدة أيضًا؟"


الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#4K

113 مشاهدة هذا الشهر

#18K

12K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 202.
المتجر 8 أماكن الشراء
جوستاين غاردر ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار المنى للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ فتاة البرتقال ❝: المعلقون الصوتيين
نتيجة البحث