📘 ❞ آن في المرتفعات الخضراء ❝ رواية ــ لوسي مود مونتغمري اصدار 2007

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية آن في المرتفعات الخضراء ❝ ــ لوسي مود مونتغمري 📖

█ _ لوسي مود مونتغمري 2007 حصريا رواية آن المرتفعات الخضراء عن دار المنى للنشر والتوزيع 2024 الخضراء: تأليف ل م حكاية مثيرة للمشاعر طفلة يتيمة وتأثيرها الذي لا يقاوم مجتمع زراعي هادئ أراد آل كتبيرت تبني صبي ليساعدهما أعمال المزرعة لكن المشيئة الإلهية أرسلت لهما شيرلي؛ الطفلة الهزيلة ذات الشعر الأحمر والتي تتوقف الكلام أبداً ورغم انزعاج الأخوين وحيرتهما فيما ينبغي فعله بآن وجدا أنهما يستلطفان دردشتها المتواصلة وخيالاتها الشاعرية وسرعان ما شعرا أنه قد أصبح من المتعذر عليهما تذكر كانت عليه بدونها صدرت "آن الخضراء" اول مرة سنة 1908 وقالت الكاتبة عنها: "ظننت البداية أن هذه الرواية ستعجب الفتيات المراهقات ولكن المسنين وأبناء المدارس والمعاهد والقادة الكبار المناطق الأسترالية والصبايا الهند والرهبان الأديرة النائية ورؤساء الوزراء بريطانيا والأشخاص ذوي مختلف أنحاء العالم كاتبوني جميعهم وحدثوني إعجابهم برواية وما تلاها مجموعات "رواية «آن الخضراء» حياة إنسانة الطفولة إلى نهاية مرحلة المراهقة مع التحولات التي تمر بها وكيفية التعامل مواقف وظروف الحياة تبعاً لآلية التفكير كل عمرية والأهم هذا التركيز إيجابية والتفاؤل ورؤية الجانب المشرق بصورة غير مباشرة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين ينطوي ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
آن في المرتفعات الخضراء
رواية

آن في المرتفعات الخضراء

ــ لوسي مود مونتغمري

صدرت 2007م عن دار المنى للنشر والتوزيع
آن في المرتفعات الخضراء
رواية

آن في المرتفعات الخضراء

ــ لوسي مود مونتغمري

صدرت 2007م عن دار المنى للنشر والتوزيع
عن رواية آن في المرتفعات الخضراء:
رواية آن في المرتفعات الخضراء تأليف ل.م. مونتغمري حكاية مثيرة للمشاعر عن طفلة يتيمة وتأثيرها الذي لا يقاوم على مجتمع زراعي هادئ.

أراد آل كتبيرت تبني صبي ليساعدهما في أعمال المزرعة، لكن المشيئة الإلهية أرسلت لهما آن شيرلي؛ الطفلة الهزيلة ذات الشعر الأحمر والتي لا تتوقف عن الكلام أبداً.

ورغم انزعاج الأخوين كتبيرت وحيرتهما فيما ينبغي لهما فعله بآن، وجدا أنهما يستلطفان دردشتها المتواصلة وخيالاتها الشاعرية، وسرعان ما شعرا أنه قد أصبح من المتعذر عليهما تذكر ما كانت عليه المرتفعات الخضراء بدونها.

صدرت رواية "آن في المرتفعات الخضراء" اول مرة سنة 1908. وقالت الكاتبة عنها: "ظننت في البداية أن هذه الرواية ستعجب الفتيات المراهقات. ولكن المسنين وأبناء المدارس والمعاهد ، والقادة الكبار في المناطق الأسترالية، والصبايا في الهند، والرهبان في الأديرة النائية، ورؤساء الوزراء في بريطانيا، والأشخاص ذوي الشعر الأحمر في مختلف أنحاء العالم، كاتبوني جميعهم، وحدثوني عن إعجابهم برواية آن وما تلاها من مجموعات.

"رواية «آن في المرتفعات الخضراء» حياة إنسانة يتيمة، من الطفولة إلى نهاية مرحلة المراهقة مع التحولات التي تمر بها، وكيفية التعامل مع مواقف وظروف الحياة تبعاً لآلية التفكير في كل مرحلة عمرية. والأهم من كل هذا التركيز على إيجابية التفكير والتفاؤل ورؤية الجانب المشرق من الحياة بصورة غير مباشرة.




الترتيب:

#1K

3 مشاهدة هذا اليوم

#1K

219 مشاهدة هذا الشهر

#10K

18K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 387.
المتجر 6 أماكن الشراء
لوسي مود مونتغمري ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار المنى للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث