📘 ❞ سلسلة أطباق عالمية العشاء الفاخر ❝ كتاب ــ سلسلة اطباق عالمية اصدار 2013

كتب تعليم الطبخ - 📖 كتاب ❞ سلسلة أطباق عالمية العشاء الفاخر ❝ ــ سلسلة اطباق عالمية 📖

█ _ سلسلة اطباق عالمية 2013 حصريا كتاب ❞ أطباق العشاء الفاخر ❝ 2024 الفاخر: هذا الكتاب يقدم أصناف من الأطباق الشهيرة حول العالم لأنواع مختلفة الطعام تلك تستخدم موائد أشهر دول كوجبات رئيسية لعشاء فاخر ومميز يضم مكونات تلط الاطباق وطريقة تحضيرها وكيفية تقديمها اليك وصفه : طريقة عمل البطاطا المحشية والمشويّة المكوّنات حبتان كبيرتان البطاطا نصف ملعقة صغيرة زيت الزيتون ملعقتان الزبدة الجبن الكريمي الملح الفلفل الأسود ملعقتان البقدونس المفروم ملعقة كبيرة جبن البارميزان البابريكا طريقة التحضير نغسل حبات جيداً بالماء للتخلّص الأتربة والأوساخ التي تكون عالقة بها نمسح حبّات بالقليل ثمّ نلفّها بورق الألمنيوم ونضعها صينيّة واسعة وندخلها إلى الفرن حتى تنضج نخرج ونتركها كي تبرد قليلاً نحفرها بواسطة حفّارة الكوسا الداخل نضعها جانباً نهرس قمنا بإخراجها الحفر نضيف لها الزبدة والجبن والملح والفلفل والبقدونس ونقلّب جميع المكوّنات مع بعضها البعض تمتزج نحشو نرش وجه ندخلها مرّةً أخرى تتحمر وتصبح ذهبيّة اللون ثم نقدّمها ساخنة كتاب الفاخر يقدم الشوكولاته أم الكراميل؟! طبقة فوق الشوكولاتة والكراميل والعجين الرقيق الممتاز انها كعكة روجيل تجمع بين المذاق الحلو والدافئ الذي يشبه جبال الأرجنتين وسهولها كتب تعليم الطبخ مجاناً PDF اونلاين تسعى كل زوجة وأم لتقديم أشهى المأكولات لأفراد أسرتها ولكن لأن فن لا يتقنه الجميع فقد تشعرين بأن مذاق أطباقك ينقصه شيء دائمًا أو أنكِ تمتلكين مهارات كافية للطهي الأمر قد يجعلك تتساءلين "كيف أتعلم بمهارة؟" والحقيقة أن أصبح الآن غاية السهولة خاصةً انتشار فسنقدم لكِ هذا القسم مصورة لتعلم بسرعة لتتقني الطهي كالمحترفات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سلسلة أطباق عالمية العشاء الفاخر
كتاب

سلسلة أطباق عالمية العشاء الفاخر

ــ سلسلة اطباق عالمية

صدر 2013م
سلسلة أطباق عالمية العشاء الفاخر
كتاب

سلسلة أطباق عالمية العشاء الفاخر

ــ سلسلة اطباق عالمية

صدر 2013م
عن كتاب سلسلة أطباق عالمية العشاء الفاخر:
هذا الكتاب يقدم أصناف من الأطباق الشهيرة حول العالم لأنواع مختلفة من الطعام ، تلك الأطباق تستخدم على موائد أشهر دول العالم كوجبات رئيسية لعشاء فاخر ومميز. يضم الكتاب مكونات تلط الاطباق وطريقة تحضيرها وكيفية تقديمها.
.
اليك وصفه من الكتاب :

طريقة عمل البطاطا المحشية والمشويّة

المكوّنات
حبتان كبيرتان من البطاطا
. نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.
ملعقتان كبيرتان من الزبدة
. ملعقتان كبيرتان من الجبن الكريمي.
نصف ملعقة صغيرة من الملح.
نصف ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود.
ملعقتان كبيرتان من البقدونس المفروم.
ملعقة كبيرة من جبن البارميزان.
نصف ملعقة صغيرة من البابريكا.

طريقة التحضير
نغسل حبات البطاطا جيداً بالماء للتخلّص من الأتربة والأوساخ التي تكون عالقة بها. نمسح حبّات البطاطا بالقليل من زيت الزيتون، ثمّ نلفّها بورق الألمنيوم، ونضعها على صينيّة واسعة وندخلها إلى الفرن حتى تنضج. نخرج البطاطا من الفرن ونتركها كي تبرد قليلاً، ثمّ نحفرها بواسطة حفّارة الكوسا من الداخل ثمّ نضعها جانباً. نهرس البطاطا التي قمنا بإخراجها من الحفر، ثمّ نضيف لها الزبدة والجبن الكريمي والملح والفلفل والبقدونس، ونقلّب جميع المكوّنات مع بعضها البعض حتى تمتزج جيداً. نحشو حبات البطاطا، ثمّ نرش جبن البارميزان على وجه البطاطا ثمّ البابريكا. ندخلها إلى الفرن مرّةً أخرى كي تتحمر وتصبح ذهبيّة اللون ثم نقدّمها ساخنة.

كتاب سلسلة أطباق عالمية العشاء الفاخر
يقدم أصناف من الأطباق الشهيرة حول العالم لأنواع مختلفة من الطعام ، تلك الأطباق تستخدم على موائد أشهر دول العالم كوجبات رئيسية لعشاء فاخر ومميز. يضم الكتاب مكونات الاطباق وطريقة تحضيرها وكيفية تقديمها.

الشوكولاته أم الكراميل؟! طبقة فوق طبقة من الشوكولاتة، والكراميل والعجين الرقيق الممتاز، انها كعكة روجيل التي تجمع بين المذاق الحلو والدافئ الذي يشبه جبال الأرجنتين وسهولها.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#25K

21 مشاهدة هذا الشهر

#12K

17K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 27.
المتجر أماكن الشراء
سلسلة اطباق عالمية ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية