📘 ❞ عنبر 7 ❝ كتاب ــ مصطفى محمود اصدار 1957

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب عنبر 7 ❝ ــ مصطفى محمود 📖

█ _ مصطفى محمود 1957 حصريا كتاب عنبر 7 عن دار المعارف 2024 7: عنبر للكاتب المصري الدكتور صدر والكتاب يتكون من 12 قصة قصيرة مستشفى عربة قطار درجة ثالثة صالون أنيق بيت برجوازي مقهى شعبي عوالم مختلفة يدخلها د هذه المجموعة القصصية وأنواع البشر يقدمها بأسلوبه العذب كاشفاً تناقضات النفس الإنسانية قصص الكتاب: (1) الوقت رخيص (2) 7 (3) القطار (4) لا أحد (5) الشاطر (6) صاحب الجلالة (7) جرسون (8) دقة قديمة (9) الماء والزيت (10) أنا (11) منتهى النجاح (12) كوكو “الإنسان ما يبقاش إنسان إلا لحظة يقاوم شئ بيحبه أو يتحمل يكرهه أما حالة اﻻستسلام لكل نزوة فهي دى الآلية الحيوانية السباح بيأكد إرادته لما بيعوم ضد التيار اللى بيستسلم للتيار يوديه مطرح بيبقى كيان ميت مفيش فرق بينه وبين لوح خشب عايم ع الميه اﻹنسانية مقاومة وعمره تكون استسلام” فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل والمنطق والفطانة حيث أن المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما هو حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني التي ترمي إليها اللغة العربية ترجِع أصلها إلى الفعل الثلاثي ثقُفَ الذي يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
عنبر 7
كتاب

عنبر 7

ــ مُصْطَفَىٰ مَحْمُوْد

صدر 1957م عن دار المعارف
عنبر 7
كتاب

عنبر 7

ــ مُصْطَفَىٰ مَحْمُوْد

صدر 1957م عن دار المعارف
عن كتاب عنبر 7:


عنبر 7 كتاب للكاتب المصري الدكتور مصطفى محمود صدر عن دار المعارف، والكتاب يتكون من 12 قصة قصيرة، عنبر في مستشفى، عربة قطار درجة ثالثة، صالون أنيق في بيت برجوازي، مقهى شعبي، عوالم مختلفة يدخلها د. مصطفى محمود في هذه المجموعة القصصية وأنواع مختلفة من البشر يقدمها بأسلوبه العذب كاشفاً عن تناقضات النفس الإنسانية.

قصص الكتاب:

(1) الوقت رخيص

(2) عنبر 7

(3) القطار

(4) لا أحد

(5) الشاطر

(6) صاحب الجلالة

(7) جرسون

(8) دقة قديمة

(9) الماء والزيت

(10) أنا

(11) منتهى النجاح

(12) كوكو

“الإنسان ما يبقاش إنسان إلا لحظة ما يقاوم شئ بيحبه أو يتحمل شئ يكرهه... أما حالة اﻻستسلام لكل نزوة فهي دى الآلية الحيوانية ... السباح بيأكد إرادته لما بيعوم ضد التيار ... أما اللى بيستسلم للتيار يوديه مطرح ما يوديه بيبقى كيان ميت .. مفيش فرق بينه وبين لوح خشب عايم ع الميه .. اﻹنسانية مقاومة وعمره ما تكون استسلام”..

الترتيب:

#2K

1 مشاهدة هذا اليوم

#6K

82 مشاهدة هذا الشهر

#12K

16K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 82.
المتجر أماكن الشراء
مصطفى محمود ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار المعارف 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ عنبر 7 ❝: المعلقون الصوتيين
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث