📘 ❞ أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ❝ كتاب ــ رشيد أحمد اصدار 2023

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ❝ ــ رشيد أحمد 📖

█ _ رشيد أحمد 2023 حصريا كتاب أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم عن دار الدراويش للنشر والترجمة 2024 عظيم: سيمفونية التراب لأنك السبيل يا سبيلي الحنجرة والبركان وفقاقيع الحرمان زهرتي الفضولية بائعة الرمان (وبعناوين متعددة أخرى) يكشف الكاتب السوري الشاب جوهر أسلوبه الذي اتبعه كتابه "استغفر عظيم" والصادر ألمانيا أسلوب جنسه ليس شعرا أو نثرا قصّا تماما ولكنه يتحرك بين جميع تلك الأجناس الأدبية ليقدم خلاله مجموعة النصوص الإنسانية والوجدانية القريبة القارئ و"لغة الإنسان اليومية" والروحانية يعالج فيها مشاكل عديدة كقضيتي التهجير واللجوء والوجود وأسئلته ولا يخلو الكتاب الفلسفة والثورة بمفهومها العام وغيرها القضايا كحقوق المرأة الإجتماعية وحول الحديث المجتمع يرى الكاتب: «المجتمع؟! يكتمل باكتمال وعي الأفراد وتكون جميلة بالابتكار وخلق السلام والسعي للتصالح والعمل تهذيب الذات لخلق بيئة للتسامح وهكذا تكتمل (الحواس الخمسة) فتظهر الحاسة السادسة التي نفتقدها فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث أن المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما هو حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها إلى الفعل الثلاثي ثقُفَ يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
كتاب

أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

ــ رشيد أحمد

صدر 2023م عن دار الدراويش للنشر والترجمة
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
كتاب

أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

ــ رشيد أحمد

صدر 2023م عن دار الدراويش للنشر والترجمة
عن كتاب أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم:
سيمفونية التراب، لأنك السبيل يا سبيلي، الحنجرة والبركان وفقاقيع من الحرمان. زهرتي الفضولية، و بائعة الرمان، (وبعناوين متعددة أخرى)
يكشف الكاتب السوري الشاب رشيد أحمد عن جوهر أسلوبه الذي اتبعه في كتابه "استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم" والصادر عن دار الدراويش للنشر والترجمة في ألمانيا.

أسلوب جنسه ليس شعرا أو نثرا أو قصّا تماما، ولكنه يتحرك بين جميع تلك الأجناس الأدبية ليقدم من خلاله مجموعة من النصوص الإنسانية والوجدانية القريبة من القارئ و"لغة الإنسان اليومية" والروحانية و يعالج فيها مشاكل عديدة كقضيتي التهجير واللجوء، والوجود وأسئلته، ولا يخلو الكتاب من الفلسفة ، والثورة بمفهومها العام، وغيرها من القضايا كحقوق المرأة وغيرها من القضايا الإجتماعية.

وحول الحديث عن المجتمع يرى الكاتب: «المجتمع؟! المجتمع يكتمل باكتمال وعي الأفراد وتكون جميلة بالابتكار وخلق السلام والسعي للتصالح والعمل على تهذيب الذات لخلق بيئة للتسامح وهكذا تكتمل سيمفونية (الحواس الخمسة). فتظهر الحاسة السادسة التي نفتقدها.
الترتيب:

#584

5 مشاهدة هذا اليوم

#10K

60 مشاهدة هذا الشهر

#100K

924 إجمالي المشاهدات
المتجر 1 أماكن الشراء
رشيد أحمد ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الدراويش للنشر والترجمة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم:
نتيجة البحث