📘 ❞ التعامل مع النماذج الصعبة من الناس ❝ كتاب ــ روبرتا كافا ترجمة إيمان سعودى اصدار 2007

فن إدارة الأعمال - 📖 كتاب ❞ التعامل مع النماذج الصعبة من الناس ❝ ــ روبرتا كافا 📖

█ _ روبرتا كافا 2007 حصريا كتاب ❞ التعامل مع النماذج الصعبة من الناس ❝ عن الدار العربية للعلوم ناشرون 2024 الناس: أنت مضطر للتعامل أناس سريعي الغضب وقحين نافدي الصبر انفعاليين لحوحين أو عدوانيين؟ تعود إلى البيت عملك وأنت مجهد اضطرارك لأن تتعامل طوال اليوم يصعب معهم؟ إذا كنت كذلك فإن قراءة هذا الكتاب ستمكنك التحكم بمزاجك وذلك بعدم السماح للآخرين بتوليد مشاعر سلبية لديك ست تعلم كيف تسيطر غضبك ومستويات الاجتهاد وستصل حالة نفسية تساعدك تحسين مهاراتك تدرك مؤسسات الأعمال (خاصة تلك قطاع الخدمات) أهمية حصولها موظفين قادرين حسن التصرف المواقف وفي الأناس الذين إرضاؤهم الموظفون ينجحون المجال هم مطلوبون بدرجة كبيرة الإنسان الصعب هو يحاول أن: يجعلنا نفقد هدوءنا يجبرنا فعل شيء لا نريد فعله يمنعنا ما نحن بحاجة لفعله يستعمل غالباً القسر والتحايل غيرها أساليب المكر للحصول يريد نشعر بالذنب إن لم نجاره رغباته بالقلق والانزعاج والإحباط والغضب والاكتئاب والغيرة ودنو المنزلة والانهزام أي شعور سلبي آخر نقوم بحصته العمل إن معرفة التقنيات التي تنجح عند الإنسان والظرف يمكنها أن تعزز ثقتك بنفسك وتحسن كفاءتك وتقلل إحساسك بالإجهاد والقلق وتزيد حماسك للقيام بعملك ستختبر شعوراً بالإنجاز عندما تعالج وضعاً صعباً بطريقة جيدة سيثق بك صاحب وزملاؤك وهيئة الموظفين وسيعتمدون عليك كما سيعجبون ويحبونك وسيفكرون مرتين قبل محاولة الضغط وسيرغبون أكثر إرضائك فن إدارة مجاناً PDF اونلاين ادارة الاعمال ليست علم فقط , بل انها وفن وموهبة, قسم القسم يشمل كتب وتشمل التخطيط والتنظيم والتوظيف والادارة والقيادة والسيطرة واعداد الميزانية بحث حول الاعمال, تعريف تخصص الدولية ,والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
التعامل مع النماذج الصعبة من الناس
كتاب

التعامل مع النماذج الصعبة من الناس

ــ روبرتا كافا

صدر 2007م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
ترجمة إيمان سعودى
التعامل مع النماذج الصعبة من الناس
كتاب

التعامل مع النماذج الصعبة من الناس

ــ روبرتا كافا

صدر 2007م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
ترجمة إيمان سعودى
عن كتاب التعامل مع النماذج الصعبة من الناس:
هل أنت مضطر للتعامل مع أناس سريعي الغضب، وقحين، نافدي الصبر، انفعاليين، لحوحين، أو عدوانيين؟ هل تعود إلى البيت من عملك وأنت مجهد من اضطرارك لأن تتعامل طوال اليوم مع أناس يصعب التعامل معهم؟ إذا كنت كذلك، فإن قراءة هذا الكتاب ستمكنك من التحكم بمزاجك وذلك بعدم السماح للآخرين بتوليد مشاعر سلبية لديك. ست
تعلم كيف تسيطر على غضبك ومستويات الاجتهاد لديك، وستصل إلى حالة نفسية تساعدك على تحسين مهاراتك في التعامل مع الناس.
تدرك مؤسسات الأعمال (خاصة تلك في قطاع الخدمات) أهمية حصولها على موظفين قادرين على حسن التصرف في المواقف الصعبة وفي التعامل مع الأناس الذين يصعب إرضاؤهم. الموظفون الذين ينجحون في هذا المجال هم مطلوبون بدرجة كبيرة.
الإنسان الصعب هو من يحاول أن: يجعلنا نفقد هدوءنا، يجبرنا على فعل شيء لا نريد فعله، يمنعنا من فعل ما نريد فعله أو ما نحن بحاجة لفعله، يستعمل غالباً القسر والتحايل أو غيرها من أساليب المكر للحصول على ما يريد، يجعلنا نشعر بالذنب إن لم نجاره في رغباته، يجعلنا نشعر بالقلق، والانزعاج، والإحباط، والغضب، والاكتئاب، والغيرة، ودنو المنزلة، والانهزام أو أي شعور سلبي آخر، يجعلنا نقوم بحصته من العمل.
إن معرفة التقنيات التي تنجح عند التعامل مع الإنسان الصعب والظرف الصعب يمكنها أن تعزز من ثقتك بنفسك، وتحسن كفاءتك في العمل، وتقلل من إحساسك بالإجهاد والقلق، وتزيد من حماسك للقيام بعملك.
ستختبر شعوراً بالإنجاز عندما تعالج وضعاً صعباً بطريقة جيدة. سيثق بك صاحب العمل وزملاؤك في العمل وهيئة الموظفين وسيعتمدون عليك، كما سيعجبون بك ويحبونك وسيفكرون مرتين قبل محاولة الضغط عليك وسيرغبون أكثر في إرضائك.
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#94K

5 مشاهدة هذا الشهر

#120K

185 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 255.
رقم ISBN الدولي: 9953870853.
المتجر أماكن الشراء
روبرتا كافا ✍️ المؤلف
إيمان سعودى 🌐 المترجمة
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية