📘 ❞ The Power of Fun: How to Feel Alive Again ❝ كتاب ــ كاثرين برايس اصدار 2021

كتب متنوعة - 📖 ❞ كتاب The Power of Fun: How to Feel Alive Again ❝ ــ كاثرين برايس 📖

█ _ كاثرين برايس 2021 حصريا كتاب The Power of Fun: How to Feel Alive Again عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 Again: كتب متنوعة مجاناً PDF اونلاين ضم هذا القسم مجموعة من الكتب المتنوعة التى لا تنتمى إلى مجال محدد المجالات المتخصصة ولكنها تثرى الفكر وتثقف المجتمع لمجموعة كبيرة الكتاب ثقافية وكتب علمية تاريخية جغرافية وسير ذاتية فى شتى العلمية والبحثية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
The Power of Fun: How to Feel Alive Again
كتاب

The Power of Fun: How to Feel Alive Again

ــ كاثرين برايس

صدر 2021م
The Power of Fun: How to Feel Alive Again
كتاب

The Power of Fun: How to Feel Alive Again

ــ كاثرين برايس

صدر 2021م
الترتيب:

#622

0 مشاهدة هذا اليوم

#21K

17 مشاهدة هذا الشهر

#117K

244 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9780593241400.

قوة المرح: كيف تشعر أنك على قيد الحياة مرة أخرى

تجادل الصحفية وخبيرة توازن الشاشة / الحياة كاثرين برايس بشكل مقنع بأن أسلوب حياتنا الدائم المدمن على التكنولوجيا قد قادنا إلى الهوس بالمفاهيم غير الملموسة مثل السعادة مع إخفاء حقيقة أن السعادة الحقيقية تكمن في التجربة اليومية للمرح. غالبًا ما نفكر في المتعة على أنها متسامحة ، وحتى غير ناضجة وأنانية. ندعي أننا لا نملك الوقت لذلك ، حتى أننا نجد ساعات يوميًا لما يسميه برايس "المرح المزيف" - الإفراط في مشاهدة التلفزيون أو التمرير في الأخبار أو نشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي ، كل ذلك على أمل ملء بعض الفراغ الذي نشعر به في الداخل ..

في هذه المتابعة لكتابها الناجح " كيف تنفصل عن هاتفك"، تؤكد برايس أن True Fun - الذي تعرفه على أنه التقاء السحري بين المرح والتواصل والتدفق - سوف يمنحنا الإشباع الذي نسعى إليه بشدة. إذا كنت تستخدم True Fun كبوصلة ، فستكون أكثر سعادة وصحة. ستكون أكثر إنتاجية وأقل استياءًا وأقل توتراً. سيكون لديك المزيد من الطاقة. سوف تجد المجتمع والشعور بالهدف. سوف تتوقف عن الضعف وتبدأ في الازدهار. وأفضل ما في الأمر؟ ستستمتع بهذه العملية.

من خلال نسج البحث العلمي مع الخبرة الشخصية ، يكشف برايس عن الفوائد العقلية والجسدية والمعرفية المفاجئة للمتعة ، ويقدم خطة عملية ومخصصة لكيفية تحقيق توازن أفضل بين الشاشة والحياة وجذب المزيد من المرح الحقيقي في حياتنا اليومية - دون الشعور بالارتباك.

Journalist and screen/life balance expert Catherine Price argues persuasively that our always-on, tech-addicted lifestyles have led us to obsess over intangible concepts such as happiness while obscuring the fact that real happiness lies in the everyday experience of fun. We often think of fun as indulgent, even immature and selfish. We claim to not have time for it, even as we find hours a day for what Price calls "Fake Fun"--bingeing on television, doom-scrolling the news, or posting photos to social media, all in hopes of filling some of the emptiness we feel inside..

In this follow-up to her hit book, How to Break Up with Your Phone, Price makes the case that True Fun--which she defines as the magical confluence of playfulness, connection, and flow--will give us the fulfillment we so desperately seek. If you use True Fun as your compass, you will be happier and healthier. You will be more productive, less resentful, and less stressed. You will have more energy. You will find community and a sense of purpose. You will stop languishing and start flourishing. And best of all? You'll enjoy the process.

Weaving together scientific research with personal experience, Price reveals the surprising mental, physical, and cognitive benefits of fun, and offers a practical, personalized plan for how we can achieve better screen/life balance and attract more True Fun into our daily lives--without feeling overwhelmed.


المتجر 3 أماكن الشراء
كاثرين برايس ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث