📘 ❞ الشبيحة ❝ رواية ــ خالد أمين اصدار 2015

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية الشبيحة ❝ ــ خالد أمين 📖

█ _ خالد أمين 2015 حصريا رواية الشبيحة عن دار العلوم 2024 الشبيحة: علينا أن نصبح قسوتهما نخرق كل قاعدة انسانية متعارف عليها لا ضمير أخلاق ندم سنصبح مثل رجل يحتضر ببطء وعليه يجد قاتله وقت محدود قبل يذهب للجانب الآخر فتاة تطاردها فكرة رجل ينتمي للبشر بصلة وآخر نبذه مجتمعه لأنه مختلف هؤلاء هم اجتمعوا لحل أبسط الأسئلة تاريخ البشرية من الذي قتل طفلة لم تتم أعوامها العشر ووالدتها ؟ الخوف والغموض والأرواح الضائعة عندما يجتمعوا طريق واحد يقودهم لنفس الهدف ألا وهو الطرق باب الشيطان وكما قال أحدهم قديماً تطرق بإصرار فآجلاً أم عاجلاً سوف يرد عليك وفي تلك الرواية ستعبر طرقات الظلام وترى بأنفسنا ما يقبع وراء الباب كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية من حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الشبيحة
رواية

الشبيحة

ــ خالد أمين

صدرت 2015م عن دار العلوم
الشبيحة
رواية

الشبيحة

ــ خالد أمين

صدرت 2015م عن دار العلوم
عن رواية الشبيحة:
علينا أن نصبح في قسوتهما .. علينا أن نخرق كل قاعدة انسانية متعارف عليها .. لا ضمير .. لا أخلاق .. لا ندم .. سنصبح مثل الشبيحة .

رجل يحتضر ببطء وعليه أن يجد قاتله في وقت محدود قبل أن يذهب للجانب الآخر .. فتاة تطاردها فكرة .. رجل لا ينتمي للبشر بصلة .. وآخر نبذه مجتمعه لأنه مختلف .
هؤلاء هم الشبيحة .. اجتمعوا لحل أبسط الأسئلة في تاريخ البشرية ..
من الذي قتل طفلة لم تتم أعوامها العشر ووالدتها ؟
الخوف والغموض والأرواح الضائعة عندما يجتمعوا في طريق واحد يقودهم لنفس الهدف ألا وهو الطرق على باب الشيطان .. وكما قال أحدهم قديماً ، عندما تطرق باب الشيطان بإصرار فآجلاً أم عاجلاً أحدهم سوف يرد عليك .
وفي تلك الرواية ستعبر طرقات الظلام البشرية وترى بأنفسنا ما الذي يقبع وراء الباب.
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#7K

57 مشاهدة هذا الشهر

#93K

1K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
خالد أمين ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار العلوم 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث