📘 ❞ صائد أشباح عشرون عاماً من خبرة ❝ ــ إليوت أودونيل ترجمة محمد أحمد حسين اصدار 2022

روايات رعب - 📖 ❞ صائد أشباح عشرون عاماً من خبرة ❝ ــ إليوت أودونيل 📖

█ _ إليوت أودونيل 2022 حصريا صائد أشباح عن دارك للنشر والتوزيع 2024 أشباح: سمعت من قبل بأسطورة "البانشي"؟! قرأت المنزل الذي قتل فيه المؤلف الشهير زوجته وبقي شبحُها يطوف أرجائه؟! ماذا تعرف الحرب العالمية الأولى قضية فتاة "دنفر" يجبرك أحبائك عند المبيت فيه؟ وما هو شعورك إذا ليلًا ضحكات الغرفة المجاورة لك مع أنك تعيش بمفردك تمامًا ثم تعلم أن هناك أربعة أشخاص قُتلوا ذلك المنزل؟ في كتاب يحمل بين دفتيه العديد القصص المثيرة عالم الظواهر الخارقة يسرد "إليوت أودونيل" بعض التجارب الذاتية الممتدة لأكثر عشرين عامًا مجال له وقْعٌ غريب البعض "تعقب واصطياد الأشباح"! روايات رعب مجاناً PDF اونلاين الرعب ضرب قديم الأدب بقِدَم حرفة الكتابة ذاتها وهو يُشكِّل واحدًا الأعمدة الثلاثة الرئيسية للكتابة الخيالية ككل الخيال العلمي والفانتازيا ولطالما كان مُريدينه المُخلصين لقد وُجِدت عناصر الأوَّلية الطبيعة أمام الأنسان منذ فجر التاريخ وبقدر ما أرهب البشر خلب ألبابهم وعكس نفسه الأساطير العتيقة لكل الحضارات القديمة وفي حالاتٍ كثيرة العامل المُحرِّك الأساسي للأسطورة نقدم لكم عربية وعالمية ملئية بالغموض والتشويق والإثارة أقدمها خلال هذه المقالة المفصلة 15 رواية هي الأشهر الساحة العربية أرعبت الكثيرين وألهمت آخرين مجالات مختلفة يعود الفضل لإنتشار أدب الوطن العربي الكاتب الغني التعريف أحمد خالد توفيق والذي ترجم أول كتب هذا المجال أشهر مجموعات قصصية جعلت منه ابرز أسماء النوع الغرض نرشح 8 مخطوطة ابن اسحاق للكاتب حسن الجندي التشويق اقترن اسمه بعالم الجن والعفاريت والمخطوطات القتلة النفسيين تعد مخطوطة بن اسحاق اجزائها أولى أعمال الشاب والباب فتح آفاقا واسعة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
 صائد أشباح
كتاب

صائد أشباح

عشرون عاماً من خبرة

ــ إليوت أودونيل

صدر 2022م عن دارك للنشر والتوزيع
ترجمة محمد أحمد حسين
 صائد أشباح
كتاب

صائد أشباح

عشرون عاماً من خبرة

ــ إليوت أودونيل

صدر 2022م عن دارك للنشر والتوزيع
ترجمة محمد أحمد حسين
عن كتاب صائد أشباح:
هل سمعت من قبل بأسطورة "البانشي"؟! هل قرأت من قبل عن المنزل الذي قتل فيه المؤلف الشهير زوجته وبقي شبحُها يطوف في أرجائه؟!
ماذا تعرف عن أشباح الحرب العالمية الأولى، قضية فتاة "دنفر"، المنزل الذي يجبرك على قتل أحبائك عند المبيت فيه؟ وما هو شعورك إذا سمعت ليلًا ضحكات في الغرفة المجاورة لك مع أنك تعيش بمفردك تمامًا، ثم تعلم أن هناك أربعة أشخاص قُتلوا في ذلك المنزل؟
في كتاب يحمل بين دفتيه العديد من القصص المثيرة عن عالم الظواهر الخارقة، يسرد "إليوت أودونيل" بعض التجارب الذاتية الممتدة لأكثر من عشرين عامًا في مجال له وقْعٌ غريب على البعض.. مجال "تعقب واصطياد الأشباح"!

الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#8K

76 مشاهدة هذا الشهر

#63K

4K إجمالي المشاهدات
مترجم من: English الى: العربية .
عدد الصفحات: 280.
المتجر 2 أماكن الشراء
إليوت أودونيل ✍️ المؤلف
محمد أحمد حسين 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
دارك للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code