📘 ❞ لاشىء أكثر أهمية من هذا اليوم ❝ كتاب ــ كاثرين -روز بيتراس اصدار 2017

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب لاشىء أكثر أهمية من هذا اليوم ❝ ــ كاثرين -روز بيتراس 📖

█ _ كاثرين روز بيتراس 2017 حصريا كتاب لاشىء أكثر أهمية من هذا اليوم عن مكتبة جرير 2024 اليوم: نبذة الكتاب : "هناك دائمًا شيء يستحق الاحتفال به سواء كان ذلك أول برعم أخضر لزهرة ثلج تتفتح أو جمع قمصان نظيفة حبل الغسيل بعد أن تخللت الشمس أنسجتها فأدفأتها هناك أزهار تعدها وثمار تقطفها" هكذا قالت الفنانة نيكي ماك كلور وهي محقة للاحتفال وهو بيت القصيد لقد جمعنا 337 اقتباسًا بهدف تذكيرنا جميعًا بأنه إذا كنت تعرف أين وكيف تبحث ستعثر يجعلك تبتسم ويمنحك جرعة الطاقة الإيجابية ويجعلك تبتهج بالحياة كتاب لا خيار جيد لتلك الأيام التي تريد فيها سوى العودة للفراش وسحب الأغطية رأسك إنه أيضًا دعوة للعمل؛ وسيلة لاكتساب توجه ذهني إيجابي والحفاظ عليه (الأمر الذي قد ثراءً الأقل وفقًا للبحث أجرته عالمة النفس سوزان سيجرستروم وجدت طلاب القانون المتفائلين ربحوا ما معدله 32 667 دولار أقرانهم المتشائمين!) لكن السعادة هي المكافأة حد ذاتها بالطبع كما سيخبرك سريعًا الأشخاص الواردة اقتباساتهم الكتاب؛ الأباطرة الرومان إلى عازفي الجاز مايا أنجيلو فرانك زابا إنها مجموعة متنوعة لكنّ قاسمًا مشتركًا بينهم: إنهم يعرفون كيف يعثرون مهما كانت الظروف في النهاية يتلخص أغلب الأمور الكيفية تختار ترى بها سبيل المثال إليك السؤال القديم: "هل الكوب نصف فارغ أم ممتلئ؟" المتفائلون يقال يرون المذكور المثل ممتلئ بينما يراه المتشائمون يشير آخرون الواقع بالكامل؛ نصفه بالماء والنصف الآخر بالهواء وهناك يقولون "ومن يهتم؟"؛ كل عليك فعله هو إحضار إبريق ماء وملء اللعين! وذلك تحديدًا صُمم لتحقيقه؛ ملء كوبك بالتفاؤل والاستبشار بمقولات أشخاص اغتنموا واحتفلوا أقصى حدودها كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لاشىء أكثر أهمية من هذا اليوم
كتاب

لاشىء أكثر أهمية من هذا اليوم

ــ كاثرين -روز بيتراس

صدر 2017م عن مكتبة جرير
لاشىء أكثر أهمية من هذا اليوم
كتاب

لاشىء أكثر أهمية من هذا اليوم

ــ كاثرين -روز بيتراس

صدر 2017م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب لاشىء أكثر أهمية من هذا اليوم:
نبذة من الكتاب :

"هناك دائمًا شيء يستحق الاحتفال به، سواء كان ذلك أول برعم أخضر لزهرة ثلج تتفتح أو جمع قمصان نظيفة من على حبل الغسيل بعد أن تخللت الشمس في أنسجتها فأدفأتها. هناك أزهار تعدها وثمار تقطفها"، هكذا قالت الفنانة نيكي ماك كلور.

وهي محقة. هناك دائمًا شيء للاحتفال به . . . وهو بيت القصيد في هذا الكتاب. لقد جمعنا 337 اقتباسًا بهدف تذكيرنا جميعًا بأنه إذا كنت تعرف أين وكيف تبحث، ستعثر دائمًا على شيء يجعلك تبتسم، ويمنحك جرعة من الطاقة الإيجابية، ويجعلك تبتهج بالحياة.

كتاب لا شيء أكثر أهمية من هذا اليوم خيار جيد لتلك الأيام التي لا تريد فيها سوى العودة للفراش وسحب الأغطية على رأسك. إنه أيضًا دعوة للعمل؛ وسيلة لاكتساب توجه ذهني إيجابي والحفاظ عليه (الأمر الذي قد يجعلك أكثر ثراءً، على الأقل وفقًا للبحث الذي أجرته عالمة النفس سوزان سيجرستروم، التي وجدت أن طلاب القانون المتفائلين ربحوا ما معدله 32.667 دولار أكثر من أقرانهم المتشائمين!). لكن السعادة هي المكافأة في حد ذاتها، بالطبع، كما سيخبرك سريعًا الأشخاص الواردة اقتباساتهم في هذا الكتاب؛ من الأباطرة الرومان إلى عازفي الجاز، من مايا أنجيلو إلى فرانك زابا. إنها مجموعة متنوعة، لكنّ هناك قاسمًا مشتركًا بينهم: إنهم يعرفون كيف يعثرون على السعادة مهما كانت الظروف.

في النهاية، يتلخص أغلب الأمور في الكيفية التي تختار أن ترى بها الأمور. على سبيل المثال، إليك السؤال القديم: "هل الكوب نصف فارغ أم نصف ممتلئ؟". المتفائلون، كما يقال، يرون ذلك الكوب المذكور في المثل نصف ممتلئ، بينما يراه المتشائمون نصف فارغ. لكن يشير آخرون إلى أن الكوب في الواقع ممتلئ بالكامل؛ نصفه بالماء والنصف الآخر بالهواء. وهناك آخرون يقولون "ومن يهتم؟"؛ كل ما عليك فعله هو إحضار إبريق ماء وملء الكوب اللعين!
وذلك تحديدًا هو ما صُمم هذا الكتاب لتحقيقه؛ ملء كوبك المذكور في المثل بالتفاؤل والاستبشار، بمقولات من أشخاص اغتنموا اليوم واحتفلوا بالحياة إلى أقصى حدودها.
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#12K

39 مشاهدة هذا الشهر

#90K

1K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
كاثرين -روز بيتراس ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث