📘 ❞ الاخوة كارامازوف الجزء الثاني ❝ رواية ــ فيودور دوستويفسكي اصدار 2010

روايات الأدب الألماني المترجمة - 📖 ❞ رواية الاخوة كارامازوف الجزء الثاني ❝ ــ فيودور دوستويفسكي 📖

█ _ فيودور دوستويفسكي 2010 حصريا رواية الاخوة كارامازوف الجزء الثاني عن المركز الثقافي العربي 2024 الثاني: نبذة من الراواية : رواية الأخوة pdf تأليف هي للكاتب الروسي وعموما تعتبر تتويجا لعمل حياته امضى قرابة عامين كتابه والتي نشرت فصول مجلة ـ الرسول وانجز تشرين نوفمبر عام 1880 دوستويفسكاي ينوي يكون الأول ملحمة بعنوان قصة حياة رجل عظيم الإثم ولكن ما لبث فارق الحياة بعد اقل اربعة أشهر نشر الإخوة أواخر الشهر العام 1881 أي أسابيع قليلة آخر الرواية عالجت كثيراً القضايا التي تتعلق بالبشر كالروابط العائلية وتربية الأطفال والعلاقة بين الدولة والكنيسة وفوق كل ذلك مسؤولية شخص تجاه الآخرين منذ اصداره هلل جميع أنحاء العالم قبل المفكرين متنوعة مثل سيغموند فرويد والبرت اينشتاين ومارتن هايدغر بينيدكت السادس عشر باعتبار واحده الانجازات العليا الأدب العالمي روايات الألماني المترجمة مجاناً PDF اونلاين هو أدب الأمم الناطقة بالألمانية وسط أوروبا ويضم آثارًا أدبية ألمانيا والنمسا وسويسرا ومن مناطق متاخمة الألزاس وبوهيميا وسيليزيا مجموعة الكتب والروايات الادبية الالمانية مترجمة للغة العربية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الاخوة كارامازوف الجزء الثاني
رواية

الاخوة كارامازوف الجزء الثاني

ــ فيودور دوستويفسكي

صدرت 2010م عن المركز الثقافي العربي
الاخوة كارامازوف الجزء الثاني
رواية

الاخوة كارامازوف الجزء الثاني

ــ فيودور دوستويفسكي

صدرت 2010م عن المركز الثقافي العربي
من الاعلى مبيعاً
عن رواية الاخوة كارامازوف الجزء الثاني:
نبذة من الراواية :


رواية الأخوة كارامازوف الجزء الثاني pdf تأليف فيودور دوستويفسكي .. الأخوة كارامازوف هي رواية للكاتب الروسي فيودور دوستويفسكي وعموما تعتبر تتويجا لعمل حياته.. دوستويفسكي امضى قرابة عامين كتابه الاخوة كارامازوف، والتي نشرت في فصول في مجلة ـ الرسول الروسي ـ وانجز في تشرين الثاني / نوفمبر من عام 1880.


دوستويفسكاي ينوي ان يكون الجزء الأول في ملحمة بعنوان قصة حياة رجل عظيم من الإثم، ولكن ما لبث ان فارق الحياة بعد اقل من اربعة أشهر من نشر الإخوة كارامازوف. في أواخر الشهر الأول من العام 1881، أي بعد أسابيع قليلة من نشر آخر فصول الرواية في مجلة الرسول الروسي.

عالجت الأخوة كارامازوف كثيراً من القضايا التي تتعلق بالبشر، كالروابط العائلية وتربية الأطفال والعلاقة بين الدولة والكنيسة وفوق كل ذلك مسؤولية كل شخص تجاه الآخرين
منذ اصداره، هلل جميع أنحاء العالم من قبل المفكرين متنوعة مثل سيغموند فرويد، والبرت اينشتاين، ومارتن هايدغر،، بينيدكت السادس عشر باعتبار الأخوة كارامازوف واحده من الانجازات العليا في الأدب العالمي.


الترتيب:

#478

0 مشاهدة هذا اليوم

#4K

157 مشاهدة هذا الشهر

#68K

4K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
فيودور دوستويفسكي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المركز الثقافي العربي 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية