📘 ❞ فراق يليق بك ❝ رواية ــ ضياء الدين الهمامي اصدار 2019

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية فراق يليق بك ❝ ــ ضياء الدين الهمامي 📖

█ _ ضياء الدين الهمامي 2019 حصريا رواية فراق يليق بك عن دار اكتب للنشر والتوزيع 2024 بك: نبذة من الرواية : عجزت أن أحكي لأي إنسان آخر ما قلبي حكيت بتلك البساطة التي حكت بها قصتها أو قصصها الكثيرة كنت قلق الحب ومن الانجراف لها ولكي أطمئن نفسي هذا ليس هو الذي يحدث بيننا أردد داخلي أشياء كثيرة يجمعنا حبنا الكبير للشعر خاصة الزمان لم يعد فيه مطلب ولا مكان إننا صديقان وبرغم فارق العمر فقد جمعتنا الغربة, ولكن ظل ذلك القلق ينتابني دائمًا يسخر مني تمشين ببطء كأنك لا تريدين للطريق ينتهي وإذا انتهي ندخل معاً الحديقة السرية هكذا اسميناها نتمشي ممراتها ينيرها القمر شئ غيره وانا أحبك والليل أسود جميل كم يرغب العشاق اضٌمك ورأسك علي صدري تلمسين يدي وتسألين: تشعر بالبرد؟ ترفعين رأسك وتحيطينني بذراعيكِ تقتربين وجهي وتغمغمين: حقيقي أم أننا نحلم؟ واجيبك أنه لو كان حلماً فما أجمله كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
فراق يليق بك
رواية

فراق يليق بك

ــ ضياء الدين الهمامي

صدرت 2019م عن دار اكتب للنشر والتوزيع
فراق يليق بك
رواية

فراق يليق بك

ــ ضياء الدين الهمامي

صدرت 2019م عن دار اكتب للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن رواية فراق يليق بك:
نبذة من الرواية :

عجزت أن أحكي لأي إنسان آخر ما في قلبي، حكيت بتلك البساطة التي حكت بها قصتها.. أو قصصها الكثيرة. كنت قلق من الحب ومن الانجراف لها، ولكي أطمئن نفسي أن هذا ليس هو الذي يحدث بيننا، أردد في داخلي أشياء كثيرة، أن ما يجمعنا هو حبنا الكبير للشعر خاصة في هذا الزمان الذي لم يعد للشعر فيه مطلب ولا مكان.
إننا صديقان، وبرغم فارق العمر فقد جمعتنا الغربة, ولكن ظل ذلك القلق الذي ينتابني دائمًا يسخر مني.

تمشين ببطء كأنك لا تريدين للطريق أن ينتهي.. وإذا انتهي ندخل معاً الحديقة السرية -هكذا اسميناها- نتمشي في آخر ممراتها التي ينيرها القمر ولا شئ غيره..وانا أحبك والليل أسود جميل كم يرغب العشاق.. وانا اضٌمك ورأسك علي صدري تلمسين يدي وتسألين: هل تشعر بالبرد؟ ترفعين رأسك وتحيطينني بذراعيكِ تقتربين من وجهي وتغمغمين: هل هذا حقيقي أم أننا نحلم؟ واجيبك أنه لو كان حلماً فما أجمله.

إحصائيات:

#276

14 مشاهدة هذا اليوم

#391

811 مشاهدة هذا الشهر

#7K

24K إجمالي المشاهدات
المتجر 6 أماكن الشراء
ضياء الدين الهمامي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار اكتب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث