📘 ❞ حديثك يشبهني ❝ رواية ــ يامى أحمد اصدار 2015

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية حديثك يشبهني ❝ ــ يامى أحمد 📖

█ _ يامى أحمد 2015 حصريا رواية حديثك يشبهني عن دار اكتب للنشر والتوزيع 2024 يشبهني: نبذة الرواية: وصلتُ وشيء من وميض قلبي يتناثر مع كل خطوة أطرق بها بساط الأرض عند أول طور نطفة الغروب ومع انسحاب الخيط الأخير الإشراق أنفاسي تسابقني وصوت لهاثها يعلو ويعلو حتى صم عني ضجيج المدينة صوب المكتبة اتجهت لم أكن أعرف أن مجرى حياتي سينحدر إلى جرف لا أعلم كيف أقاوم تياره كانت جميلة كنت أشعر بذلك! وما إن يمر خلالي الحب أني اكتملت كالبدر صورة الشاعر الجاهلي كأني يراعة أشابه القمر وميضه أقامر الليل حنينه وأغدو المضيئة الوحيدة العتمة كالماسة جنح الظلام كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حديثك يشبهني
رواية

حديثك يشبهني

ــ يامى أحمد

صدرت 2015م عن دار اكتب للنشر والتوزيع
حديثك يشبهني
رواية

حديثك يشبهني

ــ يامى أحمد

صدرت 2015م عن دار اكتب للنشر والتوزيع
عن رواية حديثك يشبهني:
نبذة عن الرواية:
وصلتُ وشيء من وميض قلبي يتناثر مع كل خطوة أطرق بها بساط الأرض، عند أول طور في نطفة الغروب.. ومع انسحاب الخيط الأخير من الإشراق، أنفاسي تسابقني، وصوت لهاثها يعلو ويعلو، حتى صم عني ضجيج المدينة. صوب المكتبة اتجهت.. لم أكن أعرف أن مجرى حياتي سينحدر إلى جرف لا أعلم كيف أقاوم تياره. كانت جميلة، كنت أشعر بذلك!
وما إن يمر من خلالي الحب حتى أشعر أني اكتملت كالبدر في صورة الشاعر الجاهلي، كأني يراعة أشابه القمر في وميضه، أقامر الليل في حنينه، وأغدو المضيئة الوحيدة في العتمة، كالماسة في جنح الظلام.

الترتيب:

#4K

2 مشاهدة هذا اليوم

#2K

169 مشاهدة هذا الشهر

#10K

19K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 94.
المتجر أماكن الشراء
يامى أحمد ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار اكتب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث