📘 ❞ يحدث ليلاً في الغرفة المغلقة ❝ رواية ــ مروى جوهر اصدار 2018

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية يحدث ليلاً في الغرفة المغلقة ❝ ــ مروى جوهر 📖

█ _ مروى جوهر 2018 حصريا رواية يحدث ليلاً الغرفة المغلقة عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 المغلقة: نبذة منن الرواية : تذهب "مريم" للدراسة مدينة غريبة عليها صعيد مصر وهناك تستأجر شقة مع رفيقاتها تؤكد عليهم صاحبة المنزل عدم فتح رقم 4 الشقة مهما حدث أربع فتيات يمكثن واسعة كئيبة وغريبة مكونة من حجرات تضطر فتاتان منهما الإقامة غرفة واحدة ومع الوقت والملل واعتياد يفتحن وبعد ذلك تبدأ كل اللعنات الحدوث التاريخ الأسود لتلك وما فيها وتلك والصندوق المغلق الموجود تلك التواشيح والذكر والصلاة والخوف والرعب والإنهيار هذه أدبية بديعة كُتبت بإحساس صوفي وملامح إنسانية لكنها لم تخلو رعب وغرائب ستتحرر مريم أثر سيأتي النهار مرة أخرى؟ وهل روح الإمام ستعود إلى حيث أتت سلام؟ والسؤال الأهم كيف سينتهى ذلك؟! كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
يحدث ليلاً في الغرفة المغلقة
رواية

يحدث ليلاً في الغرفة المغلقة

ــ مروى جوهر

صدرت 2018م عن دار دون للنشر والتوزيع
يحدث ليلاً في الغرفة المغلقة
رواية

يحدث ليلاً في الغرفة المغلقة

ــ مروى جوهر

صدرت 2018م عن دار دون للنشر والتوزيع
مميّز
عن رواية يحدث ليلاً في الغرفة المغلقة:
نبذة منن الرواية :

تذهب "مريم" للدراسة في مدينة غريبة عليها في صعيد مصر، وهناك تستأجر شقة مع رفيقاتها، تؤكد عليهم صاحبة المنزل عدم فتح الغرفة رقم 4 في الشقة مهما حدث، أربع فتيات يمكثن في شقة واسعة كئيبة وغريبة مكونة من أربع حجرات، تضطر فتاتان منهما الإقامة في غرفة واحدة، ومع الوقت والملل واعتياد الشقة يفتحن الغرفة رقم 4 وبعد ذلك تبدأ كل اللعنات في الحدوث، كل التاريخ الأسود لتلك الشقة وما حدث فيها وتلك الغرفة والصندوق المغلق الموجود تلك التواشيح والذكر والصلاة والخوف والرعب والإنهيار.


هذه رواية أدبية بديعة، كُتبت بإحساس صوفي وملامح إنسانية، لكنها لم تخلو من رعب وغرائب، هل ستتحرر مريم من أثر الغرفة المغلقة، هل سيأتي النهار على مريم مرة أخرى؟ وهل روح الإمام ستعود إلى حيث أتت في سلام؟ والسؤال الأهم كيف سينتهى كل ذلك؟!
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

149 مشاهدة هذا الشهر

#22K

10K إجمالي المشاهدات
المتجر 2 أماكن الشراء
مروى جوهر ✍️ المؤلفة
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن شراء يحدث ليلاً في الغرفة المغلقة:
نتيجة البحث