📘 ❞ الان اقول احبك ❝ رواية ــ منى الطوخي اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ الان اقول احبك ❝ ــ منى الطوخي 📖

█ _ منى الطوخي 2020 حصريا رواية ❞ الان اقول احبك ❝ عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 احبك: نبذة من الرواية : وكأنه لا يوجد العالم ما يمنعنا الشعور بالحب سوى أن تُنزع قلوبنا أماكنها نزعًا! «ريان» عازف كمان محترف لطالما أحب الجميع سماع عزفه كان يترك كل يسمعه أثرًا خاصًّا وقع موسيقاه يتعرض «ريان» لحادث يفقده الكثير سيطرته حياته ويتوقف العزف لسنوات غير القدر يجمعه بفتاة تحبه جدًا لحظة عودته للعزف مرة أخرى ولكن هذه المرة يكون للقدر تدابير خاصة لأول تتعلق بـ«ريان» فتاة تعشقه هو ولا تعشق وعزفه ببساطة؛ لأنها تسمع! رواية تضعنا أمام وتصرفاته وتنتصر للروح والمحبة الصافية كُتِبت بأسلوب عذب جميل وقدمت شكلًا جديدًا للحب صورة أسطورية كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الان اقول احبك
رواية

الان اقول احبك

ــ منى الطوخي

صدرت 2020م عن دار دون للنشر والتوزيع
الان اقول احبك
رواية

الان اقول احبك

ــ منى الطوخي

صدرت 2020م عن دار دون للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن رواية الان اقول احبك:
نبذة من الرواية :

وكأنه لا يوجد في العالم ما يمنعنا عن الشعور بالحب سوى أن تُنزع قلوبنا من أماكنها نزعًا!

«ريان» عازف كمان محترف، لطالما أحب الجميع سماع عزفه.. كان يترك في كل من يسمعه أثرًا خاصًّا من وقع موسيقاه.. يتعرض «ريان» لحادث يفقده الكثير من سيطرته على حياته، ويتوقف عن العزف لسنوات.. غير أن القدر يجمعه بفتاة تحبه جدًا، في لحظة عودته للعزف مرة أخرى، ولكن هذه المرة يكون للقدر تدابير خاصة.. لأول مرة تتعلق بـ«ريان» فتاة تعشقه هو ولا تعشق موسيقاه وعزفه، ببساطة؛ لأنها لا تسمع!

رواية تضعنا أمام تدابير القدر وتصرفاته، وتنتصر للروح والمحبة الصافية.. كُتِبت بأسلوب عذب جميل وقدمت شكلًا جديدًا للحب في صورة أسطورية.
الترتيب:

#39

20 مشاهدة هذا اليوم

#274

732 مشاهدة هذا الشهر

#22K

11K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
منى الطوخي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية