📘 ❞ وجهة نظر ❝ كتاب ــ محمد بن ناصر العبودي اصدار 2007

كتب الدعوة - 📖 ❞ كتاب وجهة نظر ❝ ــ محمد بن ناصر العبودي 📖

█ _ محمد بن ناصر العبودي 2007 حصريا كتاب وجهة نظر عن مكتبة الرشد 2024 نظر: أصل هذا الكتاب كان أذيع برنامج (وجهة نظر) الإذاعة السعودية 15 حلقة ثم أضاف الشيخ أخرى للكتاب من الدعوة والدفاع عنوان الكتاب: نظر المؤلف: العبودي حالة الفهرسة: غير مفهرس الناشر: الرشد سنة النشر: 1428 2007 عدد المجلدات: 1 رقم الطبعة: الصفحات: 171 الحجم (بالميجا): 2 نبذة نبذة محمد (1345 هـ 1930م) أديب ومؤلف ورحالة سعودي ولد مدينة بريدة شغل منصب الأمين العام المساعد لرابطة العالم الإسلامي أتاح له عمله الرابطة وقبلها الجامعة الإسلامية بالمدينة كأمين عام لها زيارة معظم أصقاع فكان لمشاهداته العديدة واطلاعاته أن تثمر أكثر مائة وستين كتاباً أدب الرحلات ويكون بهذا قد حقق رقمًا قياسيًا كتب العربية منح ميدالية الاستحقاق الأدب 1394 1974م مؤلفاته على الرغم تعليم تعليماً دينياٌ مجال الشريعة إلا مؤلفاته كانت أدبية ويصب الجانب الأكبر منها حيث يعتبر الرواد المجال المملكة والجزء الآخر اللغة وقد بلغ المطبوعة 128 تقريبا ويوجد لديه حوالي 100 آخر لا يزال مخطوطاً ينتظر الطبع وله 125 و15 واللغة مجاناً PDF اونلاين الإســلام دين الحق والعدالة أعظم الأثر رفع شان ونثر العدالة كثير المجتمعات البشرية إلى الله أفضل الأعمال وأجل القربات وجاء الثناء عليها القرآن والسنة مجموعة الإسلام مثل فقه صحيح الإمام البخاري دراسة دعوية أول فضائل المدينة نهاية الشفعة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
وجهة نظر
كتاب

وجهة نظر

ــ محمد بن ناصر العبودي

صدر 2007م عن مكتبة الرشد
وجهة نظر
كتاب

وجهة نظر

ــ محمد بن ناصر العبودي

صدر 2007م عن مكتبة الرشد
عن كتاب وجهة نظر:
أصل هذا الكتاب كان أذيع في برنامج (وجهة نظر) في الإذاعة السعودية في 15 حلقة، ثم أضاف الشيخ 15 حلقة أخرى للكتاب. وجهة نظر من الدعوة والدفاع عن

عنوان الكتاب: وجهة نظر
المؤلف: محمد بن ناصر العبودي
حالة الفهرسة: غير مفهرس
الناشر: مكتبة الرشد
سنة النشر: 1428 - 2007
عدد المجلدات: 1
رقم الطبعة: 1
عدد الصفحات: 171
الحجم (بالميجا): 2
نبذة عن الكتاب: - أصل هذا الكتاب كان أذيع في برنامج (وجهة نظر) في الإذاعة السعودية في 15 حلقة، ثم أضاف الشيخ 15 حلقة أخرى للكتاب.

.........

نبذة عن المؤلف:

محمد بن ناصر العبودي (1345 هـ - 1930م) أديب ومؤلف ورحالة سعودي ولد في مدينة بريدة، شغل منصب الأمين العام المساعد لرابطة العالم الإسلامي. أتاح له عمله في الرابطة وقبلها في الجامعة الإسلامية بالمدينة كأمين عام لها زيارة معظم أصقاع العالم، فكان لمشاهداته العديدة واطلاعاته أن تثمر أكثر من مائة وستين كتاباً في أدب الرحلات ويكون بهذا قد حقق رقمًا قياسيًا في كتب الرحلات العربية. منح ميدالية الاستحقاق في الأدب عام 1394 هـ، 1974م.

مؤلفاته
على الرغم من أن تعليم الشيخ محمد بن ناصر العبودي كان تعليماً دينياٌ في مجال الشريعة الإسلامية. إلا أن معظم مؤلفاته كانت أدبية، ويصب الجانب الأكبر منها في مجال أدب الرحلات حيث يعتبر من الرواد في هذا المجال في المملكة العربية السعودية، والجزء الآخر من مؤلفاته في مجال اللغة العربية، وقد بلغ عدد مؤلفاته المطبوعة 128 كتاباً تقريبا، ويوجد لديه حوالي 100 كتاب آخر لا يزال مخطوطاً ينتظر الطبع، وله 125 كتاباً في الرحلات و15 كتاباً في الدعوة، و 15 كتاباً في الأدب واللغة.


الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#89K

7 مشاهدة هذا الشهر

#21K

11K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 171.
المتجر أماكن الشراء
محمد بن ناصر العبودي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة الرشد 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث