*وقلبي يشتاق إليك أيها الحبيب؛ فأين أنتَ؟* سؤال يدور في... 💬 أقوال گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖

█ *وقلبي يشتاق إليك أيها الحبيب؛ فأين أنتَ؟* سؤال يدور عقلي ولا أجد أي إجابة لهذا السؤال أين أنتَ؟ ألم يحن الوقت؛ لنلتقي ثانيةً؟ كنتُ أعلم بأني سأشتاق الأمر كان متوقعًا ولكن ليس هٰكذا بهذا الشكل المعقد الذي لم أفهمه أكن أن مدىٰ اشتياقي لكَ يزيد الملحوظ أشعر وكأن قلبي يتمزق بعدك أراك مُخيلتي دائمًا وحين اشتاق أغمض عينايَ؛ لأراك داخل جفوني أتذكر تلك اللحظات التي تجمعنا سويًا كنا نجلس نتشارك ما يحدث لنا ونحكي يؤلم قلوبنا كنت تقول لي: إنك تتركني أبدًا أتساءل: حديثك؟ وأين وعدك؟ وعدتني إلا تميل عن الهوى؛ اليمين؟ وعدتني به؟ كل هذه الذكريات تُطاردني وتجعلني أكثر بكثير لي كل شيء؛ حتى الآن لا أستطيع البعد عنك أبوح بمشاكلي لغيرك أنتَ الحبيب السند الأب شيء مهشمة ٌ بدونك أصابني الكلالةٌ الوبيلةً يؤلمني من كثرة التفكير بكَ وقلبي ألمًا ألم يكفي هذا بعد؟ أتمنى لو ينتهي الفراق وتعود مرة أخرى گ إنجي محمد "بنت الأزهر " كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ *وقلبي يشتاق إليك أيها الحبيب؛ فأين أنتَ؟*



سؤال يدور في عقلي , ولا أجد أي إجابة لهذا السؤال , أين أنتَ؟

ألم يحن الوقت؛ لنلتقي ثانيةً؟

كنتُ أعلم بأني سأشتاق إليك , الأمر كان متوقعًا , ولكن ليس هٰكذا , ليس بهذا الشكل المعقد الذي لم أفهمه , لم أكن أعلم أن مدىٰ اشتياقي لكَ يزيد بهذا الشكل الملحوظ , أشعر وكأن قلبي يتمزق في بعدك , أراك في مُخيلتي دائمًا , وحين اشتاق إليك أغمض عينايَ؛ لأراك داخل جفوني , أتذكر تلك اللحظات التي تجمعنا سويًا , كنا نجلس نتشارك ما يحدث لنا , ونحكي ما يؤلم قلوبنا , كنت دائمًا تقول لي: إنك لم تتركني أبدًا , أتساءل: أين حديثك؟ وأين وعدك؟

وعدتني إلا تميل عن الهوى؛ فأين اليمين؟ وأين ما وعدتني به؟

كل هذه الذكريات تُطاردني , وتجعلني اشتاق إليك أكثر بكثير , كنت لي كل شيء؛ حتى الآن لا أستطيع البعد عنك , لا أبوح بمشاكلي لغيرك , أنتَ الحبيب , السند , الأب , كل شيء , مهشمة ٌ بدونك أيها الحبيب , أصابني الكلالةٌ الوبيلةً , عقلي يؤلمني من كثرة التفكير بكَ , وقلبي يتمزق ألمًا , ألم يكفي كل هذا بعد؟

أتمنى لو ينتهي كل هذا الفراق , وتعود لي مرة أخرى.



گ/إنجي محمد ˝بنت الأزهر˝. ❝
مساهمة من:

گ/انجى محمد "بنت الأزهر"

منذ 7 شهور
1
0 تعليقاً 0 مشاركة