عالمي أجلس منزوةٌ بعيدًا عن العالم، أجلس في مكانٍ خالي... 💬 أقوال گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖

█ عالمي أجلس منزوةٌ بعيدًا عن العالم أجلس مكانٍ خالي من البشر الأشجار حولي الأوراق تتناثر كل مكان الديجور يحاوط شيء أسيرُ بين الأفنان وحيدة أبحث العصافير التي تُغرد؛ لأشعر بالطمأنية أتغاضى تلك الوحدة استحوذت عليٰ ولكن كيف وأنا أعيش منفردة العالم؟ دائمًا أتساءل: ماذا سيحدث إذا أصابني شيء؟ هل سيشعر أحدًا بي أم ماذا؟ كل هذه الأسئلة تأتي مُحتلة عقلي لا أعلم سوا أنني أحتاج إلى فعل الكثير أجلي تُشعرني بالخوف عند جلوسي بينها أجد خدين لي غيرها أتمنى لو أتغلب هذا وأشعر بالأقتناء التام لأشخاص يحبونني أجدني غير مكبولة الحديث معهم يحدث معجزة تنهي قامت بتدمير هنوفي وابتسامتي الابتسامة أصبحت تعرف طريق وجهي أعود كما كنت قبل گ إنجي محمد "بنت الأزهر " كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ عالمي



أجلس منزوةٌ بعيدًا عن العالم , أجلس في مكانٍ خالي من البشر , الأشجار من حولي , الأوراق تتناثر في كل مكان , الديجور يحاوط كل شيء , أسيرُ بين الأفنان وحيدة , أبحث عن العصافير التي تُغرد؛ لأشعر بالطمأنية , أتغاضى عن تلك الوحدة التي استحوذت عليٰ , ولكن كيف وأنا أعيش منفردة عن العالم؟

دائمًا أتساءل: ماذا سيحدث إذا أصابني شيء؟

هل سيشعر أحدًا بي أم ماذا؟

كل هذه الأسئلة تأتي مُحتلة عقلي , لا أعلم شيء سوا أنني أحتاج إلى فعل الكثير من أجلي , تلك الأشجار التي تُشعرني بالخوف عند جلوسي بينها , لا أجد خدين لي غيرها , أتمنى لو أتغلب على كل هذا , وأشعر بالأقتناء التام لأشخاص يحبونني , أجدني غير مكبولة في الحديث معهم , أتمنى لو يحدث معجزة تنهي كل هذه الوحدة , التي قامت بتدمير هنوفي وابتسامتي , تلك الابتسامة التي أصبحت لا تعرف طريق وجهي , أتمنى لو أعود كما كنت من قبل.



گ/إنجي محمد ˝بنت الأزهر˝. ❝
مساهمة من:

گ/انجى محمد "بنت الأزهر"

منذ 8 شهور
1
0 تعليقاً 0 مشاركة