* ˝ضجيجٌ ترك العالم، وتجمع في قلبي؛ لينتهي بي الأمر... 💬 أقوال گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖

█ * "ضجيجٌ ترك العالم وتجمع قلبي؛ لينتهي بي الأمر بالانهيارِ "* تتناثر الأقلام لتُفصح عن الألم الذي يدور القلوبِ ليلًا كتمانٌ دام طويلًا فخرج القلب صمته؛ ليتصارع مع العقل ويسبب ضجيجًا يخترق الجدران وكأنه سهامٌ تتسلل فتُصيب كل شيءٍ حولي؛ ليرتطم كبريائي وقسوتي التي أظهرها للجميع وأتنازل هدوئي تصنعت به كثيرًا تجلس أمام أختها وتستمع لحديثها فتقول لها وهي تُداعب وجنتيها: أنتِ يليقُ بكِ أفضل الأشياء؛ لتنظر بهدوءٍ قبل عاصفةٍ تُدمر ما بداخلها تردد قولها وكأنها تطرح سؤالًا صعبًا عليها حله فتقول: يليق الأفضل! حقًا؟ تهب واقفةً وتتحدث بصراخ وكأن مرت تراه أمامها تصرخ بهستيرية غير واعيةِ لما يحدث من حولها وتقول: ليس لدي حياة تكرر هذه الجملة مرارًا وتكرارًا فتنظر إليها بحسرةٍ لتستكمل حديثها قائلةً: لقد سئمت ذلك سئمت! لا أستطيع التحمل فعل هذا تكررها ببكاءٍ أكثر تحرك يديها يمينًا ويسارًا كأنها تستمد القوة حركتها المُفرطة كي تتحدث وتُخرج ثم تقول وعينيها مُنتفخة أثر بكائها: ولهذا حسنًا؛ ليكن الأسوأ وليكن مؤلمًا ولكن لأكون حُرة أرجوكِ! تنحصر بين أبوابٍ تعيق تنفسها كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ *˝ضجيجٌ ترك العالم , وتجمع في قلبي؛ لينتهي بي الأمر بالانهيارِ˝*



تتناثر الأقلام لتُفصح عن الألم الذي يدور في القلوبِ ليلًا , كتمانٌ دام طويلًا فخرج القلب عن صمته؛ ليتصارع مع العقل ويسبب ضجيجًا يخترق الجدران , وكأنه سهامٌ تتسلل فتُصيب كل شيءٍ حولي؛ ليرتطم كبريائي وقسوتي التي أظهرها للجميع وأتنازل عن هدوئي الذي تصنعت به كثيرًا.

تجلس أمام أختها وتستمع لحديثها فتقول لها وهي تُداعب وجنتيها: أنتِ يليقُ بكِ أفضل الأشياء؛ لتنظر لها بهدوءٍ قبل عاصفةٍ تُدمر ما بداخلها , تردد قولها وكأنها تطرح سؤالًا صعبًا عليها حله فتقول: يليق بي الأفضل! حقًا؟ تهب واقفةً وتتحدث بصراخ وكأن كل ما مرت به تراه أمامها , تصرخ بهستيرية غير واعيةِ لما يحدث من حولها وتقول: ليس لدي حياة..

تكرر هذه الجملة مرارًا وتكرارًا , فتنظر إليها أختها بحسرةٍ لتستكمل حديثها قائلةً: لقد سئمت من ذلك لقد سئمت! لا أستطيع التحمل , لا أستطيع فعل هذا. تكررها ببكاءٍ أكثر تحرك يديها يمينًا ويسارًا , كأنها تستمد القوة من حركتها المُفرطة كي تتحدث وتُخرج ما بداخلها , ثم تقول وعينيها مُنتفخة أثر بكائها: لا أستطيع فعل هذا , ولهذا حسنًا؛ ليكن الأسوأ وليكن مؤلمًا , ولكن لأكون حُرة , لأكون حُرة أرجوكِ! تتحدث وكأنها تنحصر بين أبوابٍ تعيق تنفسها وتطبق على صدرها , فتشعر بصخبٍ كبير , تنهار باكيةً ترجو الحرية , تريدها فقط ولا تريد غيرها , تُعيد طلب أمنيتها وهي ˝الحرية˝ , تتحدث مرةً أخرى وهي تنظر في عين أختها وتتفوه بكلماتٍ كثيرة تُعبر عن عدم تقبلها لهذا الوضع , ثم تصرخ وتقول: أقول لكِ أريد أن آخذ نفسي , لماذا تمنعينني من فعل ذلك؟ لماذا؟ ألا تستطيعين أن تتحملي؟ لا أفهم لماذا تفعلين هذا؟ تفوهت بسرعةٍ وكأنها تتسارع مع الزمن لتُخرج عباراتها قبل نفاذ طاقتها , ولكن كانت هذه الأسئلة كفيلة لتُخرج أختها عن صمتها , تحدثت بصوتٍ مُرتفع نسبيًا ثم قالت: أختي يكفي!

لتصرخ الأخرى بكلِ صوتٍ بداخلها وكأنها تنطق آخر كلماتها ولا تريد التوقف , ثم تقول: ماذا يكفي؟ يكفي لكِ.. تفقد أختها آخر ذرة صبر عندها لتقول: أختي قلت لكِ كفى!

فتنطق بصراخٍ ودموعٍ تتسابق كالشلالِ على وجنتيها: ماذا يكفي؟ قلتُ لكِ لا أستطيع التنفس. تُعيدها مرةً أخرى وكأنها فقدت عقلها , تحاول جذب شعرها وتصرخ: لا أستطيع التنفس! يكفي بعد الآن!

تنظر لها أختها نظرة يملؤها العتاب والحسرة , وكأنها تُريد إخبارها بأنها تحميها , ولكن تحدث عقلها قبل قلبها لتُخبرها بأنها ستذهب ولم تعد موجودة معها؛ لتجيب عليها بقسوةٍ: اِذهبي واختفي , اذهبي! تنظر لها بانهيارٍ فلم تعتقد قسوة أختها عليها , تنظر دون أن تتحدث؛ لتقاطع أختها تفكيرها وهي تُتمتم بكلماتٍ وقعت على قلبها كالصاعقةٍ تقول: اِذهبي واختفي؛ لربما أستطيع أن آخذ نفسي , وأنا لربما أصبح حُرة , لربما أعرف كيف أصبح حرة؟

كل هذه الكلمات وقعت على مسمعها ولا تصدق , أهذا جزاءها لأنها تريد حمايتها؟ أهذه مكافأتها على حبها لأختها؟ لتفقد صمودها وتركل الباب بيديها وسرعان ما خرجت واختفت ودموعها تُذرف بغزارةٍ , تؤلمها نفسها , تركض وتركض حتى وصلت إلى مكانٍ بعيد لتنهار به وتترك العنان لحزنها ليتوغل بجوارهاويستحوذ على كل شيء , فترتطم أرضًا وتريد من يساندها , تتذكر ذكرياتها مع أختها فتبكي بحرقةٍ على ما تلقته منها , ثم تحاول لَمَّ ما تبقى من روحها وتقف مرةً ثانيةً؛ لتترك المكان بأكمله وتتجه لحياة جديدة بعيدة عن كل شيء.



گ/إنجي محمد˝بنت الأزهر˝. ❝
مساهمة من:

گ/انجى محمد "بنت الأزهر"

منذ 2 شهور
2
0 تعليقاً 0 مشاركة