❞ وطن الكتب على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ وطن الكتب على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
وطن الكتب على منصة تويتر (x)
وطن الكتب تقدم لكم أفضل الكتب والقصص والوسائل التعليمية من شتى دور النشر المتواجدة في الوطن العربي
نحن متجر" وطن الكتب" (متجر إلكتروني) الذي يسعي لأن يستوطن كل ما يهوي القرآء أن يلقوا به، وكل ما تلوذ به العقول. فـ متجر "وطن الكتب"، تم تأسيسه منذ عام 2016 ويعد أول متجر فلسطيني يعمل منذ نشأته علي إحداث طفرة في الوعي و الفكر وانتشار الثقافة. ؟
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ فاتتنى صلاة !! ❝ ❞ الاسود يليق بك ❝ ❞ قوة عقلك الباطن ❝ ❞ اناشيد الإثم و البراءة ❝ ❞ لكنود ❝ ❞ أنا يوسف ❝ ❞ القادمون ❝ ❞ هنا أنت ❝ ❞ ألف شمس ساطعة ❝ ❞ السجيل ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مصطفى محمود ❝ ❞ حنان لاشين ❝ ❞ أحمد آل حمدان ❝ ❞ أحمد خالد مصطفى ❝ ❞ أيمن العتوم ❝ ❞ جوزيف ميرفي ❝ ❞ أسامة المسلم ❝ ❞ إسلام جمال ❝ ❞ أحلام مستغانمي ❝ ❞ خالد الزايدي ❝ ❞ خالد حسيني ❝ ❞ هال الرود ❝ ❞ ايهاب القواسمة ❝ ❞ جورج مارتن ❝ ❞ واسيني الأعرج ❝

الذهاب الى وطن الكتب على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
وطن الكتب 🏛
مناقشات ومراجعات
متجر إلكتروني متاجر إلكترونية
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#30

1 مشاهدة هذا اليوم

#5K

22 مشاهدة هذا الشهر

#6K

22 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المتاجر الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

وطن الكتب على منصة تويتر (x):
watanbooks
وطن الكتب على منصّات أخرى:
نتيجة البحث