📘 ❞ كريسماس في مكة ❝ رواية ــ احمد خيرى العمرى اصدار 2019

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية كريسماس في مكة ❝ ــ احمد خيرى العمرى 📖

█ _ احمد خيرى العمرى 2019 حصريا رواية كريسماس مكة عن عصير الكتب للنشر والتوزيع 2024 مكة: نبذة الرواية : أقرباء فرقتهم الحرب السياسة التاريخ والجغرافية ثم جاءت فرصة للقاءِ يلم الشمل بعد سنوات الغربة والأغتراب الزمان إجازة الكريسماس المكان لغرض العمرة الأسماء هىَ الملامح تغيرت قليلًا أو كثيرًا لكنهم لم يعودوا نفس الأشخاص أصبحوا أشخاصًا آخرين مختلفين لو أن كلا منهم التقى بنفسه قبل الفراق لأنكرها فكيف سيكون اللقاء بالأخرين ؟ يمكن لِلَمَّ يحدث حقا أم أنه الأخير الذى يتأكدون فيه لا جدوى من لقاء قادم كل شئ انتهى ومن الأفضل ختمه بختم النسيان ستكون تلك الرحلة مقدمة لرحلة ذهاب وإياب انها رحلة باتجاه واحد يلتفت إلى ما مضى الشئ المؤكد الوحيد هو الإجازة فى استثنائية جدا إقتباسات : “انتبهت عندما خرجت أنني دخلت المسجد النبوي دون أركز تصميمه لأول مرة أدخل أي مكان أنتبه عمارته وأدقق فيها كما أني كنت منشغلة هذه المرة بالعمارة الداخل بنائي الداخلي” “عشت يكفي تجارب الحياة لأرى كيف كلما كانت الثقة بالنفس أكثر كان الوجع لاحقا أكبر بدت لنا الدنيا زاهية أسفرت وجهها الأبشع ” “أفضل أنا أسير بهدي حدسي حتى ضعت قليلا بعض الضياع يجعلني أرى تقوله الخرائط ” كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كريسماس في مكة
رواية

كريسماس في مكة

ــ أَحْمَد خَيْرِي العُمَرِِي

صدرت 2019م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
كريسماس في مكة
رواية

كريسماس في مكة

ــ أَحْمَد خَيْرِي العُمَرِِي

صدرت 2019م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً مميّز
عن رواية كريسماس في مكة:
نبذة عن الرواية :

أقرباء فرقتهم الحرب ، السياسة ، التاريخ والجغرافية ، ثم جاءت فرصة للقاءِ يلم الشمل بعد سنوات الغربة والأغتراب .. الزمان : إجازة الكريسماس المكان : مكة ، لغرض العمرة الأسماء هىَ هىَ ، الملامح تغيرت قليلًا أو كثيرًا .. لكنهم لم يعودوا نفس الأشخاص ،أصبحوا أشخاصًا آخرين ، مختلفين ، لو أن كلا منهم التقى بنفسه قبل الفراق لأنكرها ، فكيف سيكون اللقاء بالأخرين ؟ هل يمكن لِلَمَّ الشمل أن يحدث حقا ؟ أم أنه سيكون اللقاء الأخير الذى يتأكدون فيه أن لا جدوى من لقاء قادم ، يتأكدون فيه من أن كل شئ انتهى .. ومن الأفضل ختمه بختم النسيان .. هل ستكون تلك الرحلة مقدمة لرحلة ذهاب وإياب ، أم انها ستكون رحلة باتجاه واحد ، لا يلتفت إلى ما مضى ؟ الشئ المؤكد الوحيد هو أن تلك الإجازة فى مكة ، ستكون استثنائية جدا.


إقتباسات من الرواية :

“انتبهت عندما خرجت إلى أنني دخلت المسجد النبوي دون أن أركز في تصميمه.. لأول مرة أدخل أي مكان دون أن أنتبه إلى عمارته وأدقق فيها، كما لو أني كنت منشغلة هذه المرة بالعمارة من الداخل.. بنائي الداخلي”


“عشت ما يكفي من تجارب الحياة لأرى كيف كلما كانت الثقة بالنفس أكثر، كان الوجع لاحقا أكبر، كلما بدت لنا الدنيا زاهية أكثر، أسفرت عن وجهها الأبشع لاحقا.”


“أفضل أنا أن أسير بهدي حدسي حتى لو ضعت قليلا ، بعض الضياع يمكن أن يجعلني أرى ما لا تقوله الخرائط .”



الترتيب:

#1K

3 مشاهدة هذا اليوم

#523

653 مشاهدة هذا الشهر

#3K

44K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 339.
المتجر 7 أماكن الشراء
احمد خيرى العمرى ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
عصير الكتب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code