❞ وطن الكتب على منصة انستجرام ❝

- 📖 ❞ وطن الكتب على منصة انستجرام ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
وطن الكتب على منصة انستجرام
وطن الكتب تقدم لكم أفضل الكتب والقصص والوسائل التعليمية من شتى دور النشر المتواجدة في الوطن العربي
نحن متجر" وطن الكتب" (متجر إلكتروني) الذي يسعي لأن يستوطن كل ما يهوي القرآء أن يلقوا به، وكل ما تلوذ به العقول. فـ متجر "وطن الكتب"، تم تأسيسه منذ عام 2016 ويعد أول متجر فلسطيني يعمل منذ نشأته علي إحداث طفرة في الوعي و الفكر وانتشار الثقافة. ؟
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ فاتتنى صلاة !! ❝ ❞ الاسود يليق بك ❝ ❞ قوة عقلك الباطن ❝ ❞ اناشيد الإثم و البراءة ❝ ❞ لكنود ❝ ❞ أنا يوسف ❝ ❞ القادمون ❝ ❞ هنا أنت ❝ ❞ ألف شمس ساطعة ❝ ❞ السجيل ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مصطفى محمود ❝ ❞ حنان لاشين ❝ ❞ أحمد آل حمدان ❝ ❞ أحمد خالد مصطفى ❝ ❞ أيمن العتوم ❝ ❞ جوزيف ميرفي ❝ ❞ أسامة المسلم ❝ ❞ إسلام جمال ❝ ❞ أحلام مستغانمي ❝ ❞ خالد الزايدي ❝ ❞ خالد حسيني ❝ ❞ هال الرود ❝ ❞ ايهاب القواسمة ❝ ❞ جورج مارتن ❝ ❞ واسيني الأعرج ❝

الذهاب الى وطن الكتب على منصة انستجرام:

منصة انستجرام instagram.com
وطن الكتب 🏛
مناقشات ومراجعات
متجر إلكتروني متاجر إلكترونية
احصائيات
QR Code

منصة انستجرام


إنستغرام هي منصة تواصل اجتماعي تأسست في عام 2010، وتملكها شركة فيسبوك بدءًا من عام 2012. تميزت إنستغرام بتركيزها على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء حسابات شخصية تشمل ملفاتهم الشخصية والمحتوى الذي يشاركونه.

الميزة البارزة في إنستغرام هي استخدام "الصور" و "القصص"، حيث يمكن للمستخدمين نشر صور ومقاطع فيديو عالية الجودة ومشاركتها مع متابعيهم. يمكن أيضًا إضافة تأثيرات وتعديلات على الصور باستخدام مجموعة متنوعة من الفلاتر والأدوات الإبداعية.

ميزة القصص تسمح للمستخدمين بنشر محتوى يظهر لمدة محددة (عادة 24 ساعة)، ويمكن إضافة نصوص وملصقات وملحقات تفاعلية. إنستغرام أيضًا توفر خدمات إعلانية للأفراد والشركات للترويج للمنتجات والخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين متابعة حسابات أصدقائهم، والتفاعل مع منشوراتهم من خلال الإعجاب والتعليقات، ويمكنهم أيضًا الانضمام إلى مجموعات ومتابعة حسابات أشخاص مشهورين أو علامات تجارية أو مصورين.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#189

0 مشاهدة هذا اليوم

#5K

22 مشاهدة هذا الشهر

#6K

22 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المتاجر الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

وطن الكتب على منصة انستجرام:
watanbook
وطن الكتب على منصّات أخرى:
نتيجة البحث