❞ الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء على منصة تويتر (x)
اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء، في المملكة العربية السعودية هي إحدى اللجان العلمية المعتبرة في العصر الحاضر والمتمسك بنهج النبي وتسير على نهج أهل الاُثر، تضم نخبة من كبار أهل العلم في المملكة العربية السعودية.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الفوائد الجلية في المباحث الفرضية ومتن الرحبية ❝ ❞ الضياء اللامع من الخطب الجوامع ❝ ❞ الإرشاد ❝ ❞ شرح زاد المستقنع في اختصار المقنع (كتاب الطهارة) ❝ ❞ رفع الملام عن الأئمة الأعلام ❝ ❞ الجواب الباهر في زوار المقابر ❝ ❞ الإحتجاج بالأثر على من أنكر المهدي المنتظر ❝ ❞ إظهار الحق ❝ ❞ التبرج وخطره ❝ ❞ في حوار هادئ مع محمد الغزالي ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد بن صالح العثيمين ❝ ❞ أبو العباس أحمد بن عبد الحليم بن عبد السلام بن تيمية الحراني ❝ ❞ صالح بن فوزان الفوزان ❝ ❞ شمس الدين الذهبي ❝ ❞ عبد العزيز بن عبد الله بن باز ❝ ❞ سلمان العودة ❝ ❞ أحمد بن علي بن ثابت ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ بكر أبو زيد ❝ ❞ محمد الأمين الشنقيطي ❝ ❞ عبد العزيز المحمد السلمان ❝ ❞ حمود بن عبد الله التويجري ❝ ❞ أبو بكر محمد بن الحسين بن عبد الله الآجري البغدادي ❝ ❞ الشيخ عبدالرحمن السعدي ❝ ❞ أحمد بن عبد الحليم بن تيمية محمد خليل هراس ❝ ❞ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ ❝ ❞ اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء والدعوة والإرشاد ❝ ❞ عبد الله خياط ❝ ❞ محمد الطيب بن إسحاق الأنصاري المدني ❝ ❞ محمد محمد أبو زهو ❝ ❞ رحمة الله الكيرواني ❝

الذهاب الى الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
توزيع مؤسسات توزيع
تطبيق اندرويد تطبيقات أندرويد
تطبيق آيفون تطبيقات آيفون
دراسات وأبحاث مؤسسات دراسات وأبحاث
مؤسّسة حكوميّة مؤسّسات حكوميّة
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#138

0 مشاهدة هذا اليوم

#1K

492 مشاهدة هذا الشهر

#2K

492 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال تطبيقات الأندرويد عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال تطبيقات الآيفون عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات الدراسات والأبحاث عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المؤسّسات الحكوميّة عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء على منصة تويتر (x):
aliftasa
الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء على منصّات أخرى:
نتيجة البحث