❞وفاء السيد سليمان❝ الكاتبة المصرية - المكتبة

- ❞وفاء السيد سليمان❝ الكاتبة المصرية - المكتبة

█ حصرياً جميع الاقتباسات من أعمال الكاتبة ❞ وفاء السيد سليمان ❝ أقوال فقرات هامة مراجعات 2024 كاتبة واخصائية نفسية لها العديد الكتب والمؤلفات ❰ مجموعة الإنجازات والمؤلفات أبرزها دليل الاباء والامهات لطرق تحسين ذكاء اطفالهم عيشها بسعادة إيجابية طفلك تسامح وسلام دعوة للتسامح الناشرين : دار ملهمون للنشر والتوزيع حروف منثورة الإلكتروني نهر النيل مؤسسة الكاتب العربي ❱

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
وفاء السيد سليمان
وفاء السيد سليمان
الكاتبة
وفاء السيد سليمان
وفاء السيد سليمان
الكاتبة
46 عاماً مؤلفون مصريون الكاتبة مصرية المصرية
كاتبة واخصائية نفسية لها العديد من الكتب والمؤلفات
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ دليل الاباء والامهات لطرق تحسين ذكاء اطفالهم ❝ ❞ وفاء السيد سليمان ❝ ❞ عيشها بسعادة ❝ ❞ إيجابية طفلك ❝ ❞ تسامح وسلام دعوة للتسامح ❝ الناشرين : ❞ دار ملهمون للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني ❝ ❞ نهر النيل للنشر والتوزيع ❝ ❞ مؤسسة الكاتب العربي ❝ ❱

 

الملخص:

وفاء السيد سليمان هو اختصاصي نفسي واستشاري أسري وتربوي يهتم بتقديم الدعم النفسي وتقديم ورش عمل مجانية في مجالات متنوعة. لديها خبرة واسعة في المجال وتسعى جاهدة لمساعدة الأفراد والأسر على تحقيق التوازن النفسي والعاطفي والاجتماعي في حياتهم.

 

الخبرات العملية:

وفاء السيد سليمان لديها عدد كبير من المؤلفات والبحوث في مجالات متعددة مثل الاجتماع، والتربية، والطفولة. تمتلك خبرة واسعة في تقديم الدعم النفسي والمشورة للأفراد والأسر، وتركز على مساعدتهم في تحقيق التوازن والسعادة الشخصية. لديها خبرة في تنمية الذات والتطوير الشخصي، وتقديم الخدمات النفسية للأطفال والمراهقين، ودعم النفسي.

 

المؤهلات الأكاديمية:

- درجة البكالوريوس في علاقات أسرية.

- دورات تدريبية في تنمية الذات والتطوير الشخصي.

- دورات تدريبية في استشارات تربوية.

- خبرة في تقديم الدعم النفسي والمشورة للأفراد والأسر.

- خبرة في تقديم الخدمات النفسية للأطفال والمراهقين.

- شهادات في المجال النفسي والتربوي.

 

إن وفاء السيد سليمان تعتبر مهتمة بتقديم الدعم النفسي للأفراد والأسر ومساعدتهم على تحسين جودة حياتهم النفسية والعاطفية. تقدم ورش عمل مجانية في أوقات مختلفة للمساهمة في رفع الوعي النفسي وتعزيز التواصل العائلي والتطور الشخصي. إنها تسعى جاهدة لتمكين الأفراد من الازدهار والنمو الشخصي في بيئة آمنة وداعمة.

 

إذا كنت تبحث عن الدعم النفسي أو الاستشارة التربوية، يمكنك التواصل مع وفاء السيد سليمان عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف المذكور أعلاه. ستكون وفاء مستعدة لتقديم المساعدة والمشورة المناسبة لمساعدتك في تحقيق التوازن النفسي والعائلي والتطور الشخصي.

 

#829

17 مشاهدة هذا اليوم

#3K

131 مشاهدة هذا الشهر

#20K

3K إجمالي المشاهدات
نماذج من أعمال وفاء السيد سليمان:
📚 أعمال الكاتبة ❞وفاء السيد سليمان❝:

منشورات من أعمال ❞وفاء السيد سليمان❝:

نتيجة البحث