📘 ❞ جسر سان لويس راي ❝ كتاب ــ ثورنتن وايلدر اصدار 2016

كتب الادب الامريكى - 📖 ❞ كتاب جسر سان لويس راي ❝ ــ ثورنتن وايلدر 📖

█ _ ثورنتن وايلدر 2016 حصريا كتاب جسر سان لويس راي عن عالم الأدب للترجمة والنشر 2024 راي: وصف رواية PDF تأليف (ثورنتون وايلدر) : تقدم هذه الرواية بأيدى الروائى الامريكى وهو روائي وكاتب مسرحيات فاز بثلاث جوائز بوليتزر قد نال تلك الجوائز روايته وعلى مسرحيتين (مدينتنا وجلد أسناننا) كذلك جائزة الوطنية (اليوم الثامن) في يحاول أن يسلط الضوء السؤال الأزلي المصير أمر عشوائي أم أنه مقدر وتتحكم به قوة عليا؟ والبحث القوة العليا الرواية تحتوي خمسة أجزاء الجزء الأول يركز انهيار الجسر عام 1714 وسقوط أشخاص ووفاتهم الثاني والثالث والرابع يتمركزوا حول حياة الأشخاص الذين ماتوا الحكمة من موتهم أما الأخير فيركز ما حدث بعد الحادثة كتب جوناثان ياردلي مجلة الواشنتن بوست تعليقًا الرواية؛ فقال: (لقد ذهلت تمامًا ليس فقط بطريقة معالجة الفكرة الرئيسية التي طرحها ولكن بقوة وثراء أسلوبه النثري) كتب الادب مجاناً اونلاين يشير الأميركي إلى الأعمال المكتوبة أو الأدبية تم كتابتها منطقة أمريكا الاستعمارية كانت مطلع التاريخ عبارة مجموعة المستعمرات البريطانية تمتد طول الساحل الشرقي لما تسمى اليوم بالولايات المتحدة الأمريكية وبالتالي يرتبط تراث بتراث الإنجليزي ومع ذلك فالخواص المميزة للأدب والإنتاج الكبير الخاص جعل له طريقا مختلفا

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
جسر سان لويس راي
كتاب

جسر سان لويس راي

ــ ثورنتن وايلدر

صدر 2016م عن عالم الأدب للترجمة والنشر
جسر سان لويس راي
كتاب

جسر سان لويس راي

ــ ثورنتن وايلدر

صدر 2016م عن عالم الأدب للترجمة والنشر
عن كتاب جسر سان لويس راي:
وصف رواية PDF تأليف (ثورنتون وايلدر) :
تقدم هذه الرواية بأيدى الروائى الامريكى وهو روائي وكاتب مسرحيات فاز بثلاث جوائز بوليتزر. قد نال تلك الجوائز على روايته هذه وعلى مسرحيتين (مدينتنا وجلد أسناننا) كذلك نال جائزة الرواية الوطنية على روايته (اليوم الثامن).
في هذه الرواية يحاول وايلدر أن يسلط الضوء على السؤال الأزلي هل المصير أمر عشوائي أم أنه مقدر وتتحكم به قوة عليا؟ والبحث عن تلك القوة العليا.
الرواية تحتوي على خمسة أجزاء، الجزء الأول يركز على انهيار الجسر في عام 1714 وسقوط خمسة أشخاص ووفاتهم. الجزء الثاني والثالث والرابع يتمركزوا حول حياة الأشخاص الذين ماتوا والبحث عن الحكمة من موتهم. أما الجزء الأخير فيركز على ما حدث بعد تلك الحادثة.
كتب جوناثان ياردلي في مجلة الواشنتن بوست تعليقًا على هذه الرواية؛ فقال:
(لقد ذهلت تمامًا ليس فقط بطريقة وايلدر في معالجة الفكرة الرئيسية التي طرحها ولكن كذلك بقوة وثراء أسلوبه النثري) .
الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#65K

10 مشاهدة هذا الشهر

#41K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 150.
المتجر أماكن الشراء
ثورنتن وايلدر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
عالم الأدب للترجمة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث