📘 ❞ الغد المشتعل ❝ كتاب ــ مصطفى محمود اصدار 1995

فكر وثقافة - 📖 كتاب ❞ الغد المشتعل ❝ ــ مصطفى محمود 📖

█ _ مصطفى محمود 1995 حصريا كتاب ❞ الغد المشتعل ❝ عن دار أخبار اليوم 2024 المشتعل: من أكثر الكتب الثرية والمتنوعة التي كتبها المفكر الإسلامي الدكتور فالكتاب تطرق للعديد الموضوعات العلمية والسياسية وإن كان الكتاب السياسة يحدثنا هذا الرأسمالية ودور اليهود فيها وكيف أنها ستمهد لحرب قادمة ويحدثنا طفل أمريكا المدلل إسرائيل يتم التغاضي الأسلحة يمتلكها وعن سفكه لدماء المسلمين ويتطرق للحديث أكذوبة الأمم المتحدة وحقوق الإنسان محاربة تحت شعارات كثيرة مثل الإرهاب والأصولية وغير ذلك ويتطرق لسرد الكثير الأحداث التاريخية أحداث البوسنة والشيشان وأفغانستان اعتدى الغرب ويتحدث تطور المسيحية الغربية والتي أصبحت ملحدة تعبد البورصة موقف الحكام العرب ودورهم أن أكثرهم مجرد ألعوبة يد ثري جدًا محتواه؛ سياسة وتاريخ وعلم وفكر وهذا إنذار لشبابنا للبعد الطريق الذي يؤدي بهم إلى الهاوية وفي نفس الوقت يهديهم الصحيح بالمنطق والعقل فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما هو حال القلم عندما بريه هذا القسم يشمل العديدة المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الغد المشتعل
كتاب

الغد المشتعل

ــ مُصْطَفَىٰ مَحْمُوْد

صدر 1995م عن دار أخبار اليوم
الغد المشتعل
كتاب

الغد المشتعل

ــ مُصْطَفَىٰ مَحْمُوْد

صدر 1995م عن دار أخبار اليوم
عن كتاب الغد المشتعل:
كتاب الغد المشتعل من أكثر الكتب الثرية والمتنوعة التي كتبها المفكر الإسلامي الدكتور مصطفى محمود، فالكتاب تطرق للعديد من الموضوعات العلمية والسياسية، وإن كان أكثر الكتاب في السياسة.

يحدثنا الدكتور مصطفى محمود في هذا الكتاب عن الرأسمالية ودور اليهود فيها، وكيف أنها ستمهد لحرب قادمة، ويحدثنا عن طفل أمريكا المدلل، إسرائيل، وكيف يتم التغاضي عن الأسلحة التي يمتلكها وعن سفكه لدماء المسلمين، ويتطرق للحديث عن أكذوبة الأمم المتحدة وحقوق الإنسان، وكيف يتم محاربة المسلمين تحت شعارات كثيرة مثل الإرهاب والأصولية وغير ذلك.

ويتطرق لسرد الكثير من الأحداث التاريخية مثل أحداث البوسنة والشيشان وأفغانستان وغير ذلك من الأحداث التي اعتدى فيها الغرب على المسلمين. ويتحدث عن تطور المسيحية الغربية والتي أصبحت ملحدة تعبد البورصة، ويحدثنا عن موقف الحكام العرب ودورهم وكيف أن أكثرهم مجرد ألعوبة في يد الغرب. فالكتاب ثري جدًا في محتواه؛ سياسة، وتاريخ، وعلم، وفكر.

وهذا الكتاب إنذار لشبابنا للبعد عن الطريق الذي يؤدي بهم إلى الهاوية.. وفي نفس الوقت يهديهم إلى الطريق الصحيح.. بالمنطق والعقل.
الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#2K

178 مشاهدة هذا الشهر

#3K

46K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 212.
المتجر أماكن الشراء
مصطفى محمود ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار أخبار اليوم 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية