📘 ❞ الإسلام في المناهج الغربية المعاصرة عرض ونقد ❝ كتاب ــ محمد وقيع الله أحمد اصدار 2006

فكر إسلامي - 📖 ❞ كتاب الإسلام في المناهج الغربية المعاصرة عرض ونقد ❝ ــ محمد وقيع الله أحمد 📖

█ _ محمد وقيع الله أحمد 2006 حصريا كتاب الإسلام المناهج الغربية المعاصرة عرض ونقد 2024 ونقد: كتاب البحث صورة التعليمية بلاد أوروبا وأمريكا أو ما اصطلح تسميته بالغرب ترجع أهميته إلى معرفة تلك المرتكزات والمداخل التي يتناولون من خلالها إذ إن ماذا يقولون؟ وكيف ولماذا يؤثر يقولون بطريق مباشر غير عملية صنع القرار السياسي الثقافي العسكري تجاه وأهله؟ الأهمية بمكان كما أن نخبة أساتذة الدراسات الجامعات تعدُّهم الحكومات بمثابة خبراء ومراجع شأن وتطلب منهم تقديم الشهادات والتوصيات عن ذلك الشأن للمسؤولين ويقومون بالفعل بتقديم ولكنَّ عِلمَ الكثيرين ممَّن يسمون بخبراء الظاهرة الإسلامية عِلمٌ منقوص ومشكوك فيه ومعارف أكثرهم تحتاج تُوازن بوجهة النظر الإسلامية؛ حتى تقترب الصواب وتُعطي إفادات وشهادات لا تضر بالمسلمين ولا بمصالح الدول فكر إسلامي مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل اسلامي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الإسلام في المناهج الغربية المعاصرة عرض ونقد
كتاب

الإسلام في المناهج الغربية المعاصرة عرض ونقد

ــ محمد وقيع الله أحمد

صدر 2006م
الإسلام في المناهج الغربية المعاصرة عرض ونقد
كتاب

الإسلام في المناهج الغربية المعاصرة عرض ونقد

ــ محمد وقيع الله أحمد

صدر 2006م
عن كتاب الإسلام في المناهج الغربية المعاصرة عرض ونقد:

كتاب الإسلام في المناهج الغربية المعاصرة .. عرض ونقد .
البحث في صورة الإسلام في المناهج التعليمية في بلاد أوروبا وأمريكا - أو ما اصطلح على تسميته بالغرب - ترجع أهميته إلى معرفة تلك المرتكزات والمداخل التي يتناولون من خلالها الإسلام.

إذ إن معرفة ماذا يقولون؟ وكيف يقولون؟ ولماذا يقولون؟ وكيف يؤثر ما يقولون بطريق مباشر أو غير مباشر في عملية صنع القرار السياسي أو الثقافي أو العسكري تجاه الإسلام وأهله؟ من الأهمية بمكان.كما أن نخبة من أساتذة الدراسات في الجامعات الغربية تعدُّهم الحكومات الغربية بمثابة خبراء ومراجع في شأن الإسلام، وتطلب منهم تقديم الشهادات والتوصيات عن ذلك الشأن للمسؤولين، ويقومون بالفعل بتقديم تلك الشهادات والتوصيات، ولكنَّ عِلمَ الكثيرين ممَّن يسمون بخبراء الظاهرة الإسلامية عِلمٌ منقوص ومشكوك فيه، ومعارف أكثرهم تحتاج إلى أن تُوازن بوجهة النظر الإسلامية؛ حتى تقترب من الصواب، وتُعطي إفادات وشهادات لا تضر بالمسلمين ولا بمصالح الدول الغربية.
الترتيب:

#954

0 مشاهدة هذا اليوم

#20K

2 مشاهدة هذا الشهر

#40K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 546.
المتجر أماكن الشراء
محمد وقيع الله أحمد ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية