📘 ❞ الغرب والاسلام أين الخطأ واين الصواب ❝ كتاب ــ محمد عمارة اصدار 2004

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب الغرب والاسلام أين الخطأ واين الصواب ❝ ــ محمد عمارة 📖

█ _ محمد عمارة 2004 حصريا كتاب الغرب والاسلام أين الخطأ واين الصواب عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر لبنان 2024 الصواب: فى هذا الكتاب "لقد ارتبطت أطماع الشرق بالأكاذيب ضد الإسلام المقاومِ لهذه الأطماع حدث ذلك الحقبة الصليبية القديمة وفي الغزوة الإمبريالية الحديثة ويحدث اليوم الحملة الجديدة التي يقودها اليمين الديني الأمريكي والصهيونية المسيحية والمسلمين ولأن الدراسة المقارنة تكشف حقيقة وتهافت الدعاوى الغربية مستعينة بشهادات المنصفين من علماء هي السبيل إلى زيادة إيماننا بعدالة قضيتنا وإزالة غشاوات الأكاذيب عيون الشعوب وفتح أبواب الحوار المثمر مع كل الآخرين كانت فصول مواطن ومواقع هذه العلاقة المتوترة دائمًا والدامية أحيانًا بين والإسلام " فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث أن المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما هو حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ الذي يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الغرب والاسلام أين الخطأ واين الصواب
كتاب

الغرب والاسلام أين الخطأ واين الصواب

ــ محمد عمارة

صدر 2004م عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
الغرب والاسلام أين الخطأ واين الصواب
كتاب

الغرب والاسلام أين الخطأ واين الصواب

ــ محمد عمارة

صدر 2004م عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
عن كتاب الغرب والاسلام أين الخطأ واين الصواب:
فى هذا الكتاب "لقد ارتبطت أطماع الغرب في الشرق بالأكاذيب ضد الإسلام.. المقاومِ لهذه الأطماع. حدث ذلك في الحقبة الصليبية القديمة وفي الغزوة الإمبريالية الحديثة ويحدث اليوم في الحملة الصليبية الجديدة التي يقودها اليمين الديني الأمريكي والصهيونية المسيحية ضد الإسلام والمسلمين..

ولأن الدراسة المقارنة- التي تكشف حقيقة الإسلام، وتهافت الدعاوى الغربية.. مستعينة بشهادات المنصفين من علماء الغرب- هي السبيل إلى زيادة إيماننا بعدالة قضيتنا.. وإزالة غشاوات الأكاذيب عن عيون الشعوب الغربية..

وفتح أبواب الحوار المثمر مع كل الآخرين.. كانت فصول هذا الكتاب.. التي تكشف مواطن الخطأ.. ومواقع الصواب، في هذه العلاقة المتوترة دائمًا.. والدامية أحيانًا.. بين الغرب والإسلام."

الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#32K

21 مشاهدة هذا الشهر

#42K

6K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 271.
المتجر أماكن الشراء
محمد عمارة ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية