📘 ❞ العدالة كإنصاف ❝ كتاب ــ جون رولز اصدار 2009

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب العدالة كإنصاف ❝ ــ جون رولز 📖

█ _ جون رولز 2009 حصريا كتاب العدالة كإنصاف عن المنظمة العربية للترجمة 2024 كإنصاف: هذا الكتاب من محاضرات خاصة بمادة دراسية تتعلق بالفلسفة السياسية التي درّسها وبانتظام جامعة هارفرد الثمانينيّات وفي ذلك الوقت كانت المحاضرات عبارة إعادة شرح لنظريته: بعد مراجعتها ضوء مقالاته الأحدث ورسالته: الليبـرالية (1993) فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث أن المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما هو حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني ترمي إليها اللغة فهي ترجِع أصلها إلى الفعل الثلاثي ثقُفَ الذي يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
العدالة كإنصاف
كتاب

العدالة كإنصاف

ــ جون رولز

صدر 2009م عن المنظمة العربية للترجمة
العدالة كإنصاف
كتاب

العدالة كإنصاف

ــ جون رولز

صدر 2009م عن المنظمة العربية للترجمة
عن كتاب العدالة كإنصاف:
هذا الكتاب من محاضرات خاصة بمادة دراسية تتعلق بالفلسفة السياسية التي درّسها رولز، وبانتظام، في جامعة هارفرد في الثمانينيّات. وفي ذلك الوقت كانت المحاضرات عبارة عن إعادة شرح لنظريته: ، بعد مراجعتها في ضوء مقالاته الأحدث، ورسالته: الليبـرالية السياسية (1993).
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#12K

45 مشاهدة هذا الشهر

#18K

12K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 436.

كتب رولز في المقدِّمة، مثَّلت إعادة الشرح « في مكان ما، عرضاً للعدالة كإنصاف كما أراها الآن، معتمداً على جميع أعمالي السابقة». وهو يقدِّم مراجعة واسعة لخطوط تفكيره الرئيسية، كما يستكشف مسائل نوعية لم يتطرق إليها في أي من كتاباته السابقة.ويعرف رولز جيداً، أنه، منذ نشر كتابه الشهير: نظرية في العدالة في عام 1971 ، ابتعد المجتمع الأميركي كثيراً عن فكرة ، ومع ذلك، احتفظت أفكاره بقوتها لتشتهر في مجتمع تعدّدي، بسبب علاقتها بمعنى الليبرالية وقابليتها للحياة. ويبرهن هذا الكتاب أنه يمكن تحقيق الوضوح الأخلاقي حتى عندما لا يكون الالتزام الجمْعي بالعدالة يقينياً. 


المتجر أماكن الشراء
جون رولز ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المنظمة العربية للترجمة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث