📘 ❞ أرتيريا والحبشة ❝ كتاب ــ محمود شاكر شاكر الحرستاني أبو أسامة اصدار 1983

كتب الجغرافيا والرحلات - 📖 كتاب ❞ أرتيريا والحبشة ❝ ــ محمود شاكر شاكر الحرستاني أبو أسامة 📖

█ _ محمود شاكر الحرستاني أبو أسامة 1983 حصريا كتاب ❞ أرتيريا والحبشة ❝ عن المكتب الإسلامي للطباعة والنشر 2024 والحبشة: نبذه الكتاب: إريتريا بلد متعدد الأعراق مع تسع مجموعات عرقية معترف بها عدد سكانها حوالي 5 ملايين معظم السكان يتحدثون اللغات من عائلة الأفرو آسيوي إما السامية الإثيوبية أو فروع الكوشية بين هذه المجتمعات تشكل 55% ويشكل شعب النمرة أنثى النمر 30% بالإضافة إلى ذلك هناك الأقليات العرقية النيلية الصحراوية الناطقة الناس الإقليم يلتزمون بالمسيحية الإسلام تأسست مملكة أكسوم التي تغطي الكثير إريتريا الحديثة وشمال إثيوبيا خلال القرن الأول الثاني الميلادي تبنت المسيحية منتصف الرابع العصور الوسطى سقطت تحت مدري بحري حيث كانت المنطقة الأصغر جزءًا حركة حماس كتب الجغرافيا والرحلات مجاناً PDF اونلاين هو نوع الأدب الذي يصور فيه الكاتب ما جرى له أحداث وما صادفه أمور أثناء رحلة قام لأحد البلدان وتُعد الرحلات أهم المصادر الجغرافية والتاريخية والاجتماعية لأن يستقي المعلومات والحقائق المشاهدة الحية والتصوير المباشر مما يجعل قراءتها غنية ممتعة ومسلية كبير الروايات والقصص يمكن أن يندرج بصورة مسمى أدب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أرتيريا والحبشة
كتاب

أرتيريا والحبشة

ــ محمود شاكر شاكر الحرستاني أبو أسامة

صدر 1983م عن المكتب الإسلامي للطباعة والنشر
أرتيريا والحبشة
كتاب

أرتيريا والحبشة

ــ محمود شاكر شاكر الحرستاني أبو أسامة

صدر 1983م عن المكتب الإسلامي للطباعة والنشر
عن كتاب أرتيريا والحبشة:
نبذه عن الكتاب:

إريتريا بلد متعدد الأعراق، مع تسع مجموعات عرقية معترف بها في عدد سكانها حوالي 5 ملايين. معظم السكان يتحدثون اللغات من عائلة الأفرو آسيوي، إما من اللغات السامية الإثيوبية أو فروع الكوشية. من بين هذه المجتمعات، تشكل حوالي 55% من السكان، ويشكل شعب النمرة أنثى النمر حوالي 30% من السكان. بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد من الأقليات العرقية النيلية-الصحراوية الناطقة. معظم الناس في الإقليم يلتزمون بالمسيحية أو الإسلام.

تأسست مملكة أكسوم، التي تغطي الكثير من إريتريا الحديثة وشمال إثيوبيا، خلال القرن الأول أو الثاني الميلادي. تبنت المسيحية في منتصف القرن الرابع. في العصور الوسطى، سقطت الكثير من إريتريا تحت مملكة مدري بحري، حيث كانت المنطقة الأصغر جزءًا من حركة حماس.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#26K

18 مشاهدة هذا الشهر

#29K

9K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 122.
المتجر أماكن الشراء
محمود شاكر شاكر الحرستاني أبو أسامة ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المكتب الإسلامي للطباعة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية