📘 ❞ السودان ❝ كتاب ــ محمود شاكر شاكر الحرستاني أبو أسامة اصدار 1981

كتب تاريخ أفريقيا - 📖 ❞ كتاب السودان ❝ ــ محمود شاكر شاكر الحرستاني أبو أسامة 📖

█ _ محمود شاكر الحرستاني أبو أسامة 1981 حصريا كتاب السودان عن المكتب الإسلامي للطباعة والنشر 2024 السودان: نبذه الكتاب: السودان أو (رسمياً: جمهورية السودان) هي دولة عربية تقع شمال شرق أفريقيا تحدها من الشرق إثيوبيا وإريتريا ومن الشمال مصر وليبيا الغرب تشاد وجمهورية الوسطى الجنوب جنوب وهي ثالث أكبر بلد حيث المساحة فضلا كونها كذلك الدول العربية وقبل الحرب الأهلية السودانية كان جزءا لكنه انفصل عام 2011 والديانة السائدة الإسلام يقسم نهر النيل أراضي إلى شطرين شرقي وغربي وتقع العاصمة الخرطوم عند ملتقى النيلين الأزرق الأبيض رافدا الرئيسيين ويتوسط حوض وادي كتب تاريخ مجاناً PDF اونلاين يبدأ بنشوء الجنس البشري فقد كانت هذه القارة ووفقاً لعلم الحفريات القديمة مكان نشوء بعد تطوره منذ 5 8 مليون سنة وظهر البشر أسلاف جنسنا المعاصر 130 ألف وحتي 90 تضم افريقيا فى كافة العصور وجغرافيتها ومناخها والاقاليم والدول بها بالاضافة لثقافة كل منهم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
السودان
كتاب

السودان

ــ محمود شاكر شاكر الحرستاني أبو أسامة

صدر 1981م عن المكتب الإسلامي للطباعة والنشر
السودان
كتاب

السودان

ــ محمود شاكر شاكر الحرستاني أبو أسامة

صدر 1981م عن المكتب الإسلامي للطباعة والنشر
عن كتاب السودان:
نبذه عن الكتاب:
السودان أو (رسمياً: جمهورية السودان)، هي دولة عربية تقع في شمال شرق أفريقيا تحدها من الشرق إثيوبيا وإريتريا ومن الشمال مصر وليبيا ومن الغرب تشاد وجمهورية أفريقيا الوسطى ومن الجنوب دولة جنوب السودان. وهي ثالث أكبر بلد من حيث المساحة في أفريقيا، فضلا عن كونها كذلك ثالث أكبر الدول العربية من حيث المساحة. وقبل الحرب الأهلية السودانية كان جنوب السودان جزءا من السودان، لكنه انفصل عام 2011. والديانة السائدة في السودان هي الإسلام.

يقسم نهر النيل أراضي السودان إلى شطرين شرقي وغربي وتقع العاصمة الخرطوم عند ملتقى النيلين الأزرق الأبيض رافدا النيل الرئيسيين. ويتوسط السودان حوض وادي النيل.
الترتيب:

#248

0 مشاهدة هذا اليوم

#8K

40 مشاهدة هذا الشهر

#24K

10K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 135.
المتجر أماكن الشراء
محمود شاكر شاكر الحرستاني أبو أسامة ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المكتب الإسلامي للطباعة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث