📘 ❞ اكسيل 2019 الدليل السهل ❝ كتاب ــ نضال الشامي

كتب مايكروسوفت أوفيس - 📖 ❞ كتاب اكسيل 2019 الدليل السهل ❝ ــ نضال الشامي 📖

█ _ نضال الشامي 0 حصريا كتاب اكسيل 2019 الدليل السهل 2024 السهل: أول وأكبر عربي لشرح برنامج هذا الكتاب موجه لجميع الذين يرغبون العمل اختلاف مهامهم ووظائفهم يعتمد هذا بشكل كبير تقديم أمثلة من الحياة العملية لتقريب المفاهيم القارئ بالإضافة إلى ذلك تم ارفاق ملفات الأمثلة مع حتى يتسنى للقارئ تطبيق ما تعلمه تم تقسيم أربعة أجزاء بإجمالي خمس وعشرون فصلاً هذه الأجزاء هي كالتالي: الجزء الأول: أساسيات وفيه التطرق لمواضيع مثل انشاء المصنفات وأوراق والتعامل معها تقنيات ادخال وتنظيم المعلومات تنسيق الخلايا والأرقام والتنسيق الشرطي الثاني: المعادلات والدوال لأهم ميزة يقدمها لنا الاكسيل ألا وهي حيث ستتعلم كيفية البسيطة المعقدة وسيتم معظم الدوال الشائعة الاستخدام فصل خاص بالتعامل أخطاء الصيغ وكيفية تلافيها الثالث: تحليل البيانات نتناول أهم الميزات الخاصة بتحليل للمواضيع التالية؛ الجداول التجميع والتلخيص الرسومات البيانية وخطوط المؤشر والمخططات المحورية باستخدام ماذا لو؟ وSolver الرابع: مواضيع متفرقة: لثلاثة المواضيع الهامة وهي؛ التحقق Data Validation الطباعة والطرق المختلفة لحماية أوراق والمصنفات ****الجديد الإصدار الثاني**** شرح دوال إكسيل الجديدة (IFS, MAXIFS, MINIFS, SWITCH, CONCAT, TEXTJOIN,) إضافة جديد بعنوان لميزتي Grouping والمجاميع الفرعية Subtotals وهما المزايا التي تساعد عرض وتلخيص وذات الطبقات المتعددة Multilayer القوالب والنماذج التعرض لكيفية استخدام قوالب مايكروسوفت وتعديل المخصصة كما النماذج ادراجها واستخدامها لتسهيل اخراج وتصحيح العديد الأخطاء المطبعية بعض الصور والجداول كتب أوفيس مجاناً PDF اونلاين وتحميل (بالإنجليزية: Microsoft Office) حزمة مكتبية إنتاج شركة للبرمجيات تضم مجموعة البرامج المكتبية كبرنامج تحرير النصوص وبرنامج قواعد العروض التقديمية القوائم المحاسبية وغيرها يتم عدة إصدارات تستهدف مختلف المستخدمين النهائيين وبيئات الحوسبة الأصلي والأكثر استخدامًا هو إصدار سطح المكتب وهو متاح لأجهزة الكمبيوتر تعمل بنظامي التشغيل ويندوز و"ماك أو إس" تحتفظ أيضًا بتطبيقات الأجهزة المحمولة لنظامي أندرويد وآي إس البرنامج تشغيله داخل مستعرض الويب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
اكسيل 2019 الدليل السهل
كتاب

اكسيل 2019 الدليل السهل

ــ نضال الشامي

اكسيل 2019 الدليل السهل
كتاب

اكسيل 2019 الدليل السهل

ــ نضال الشامي

عن كتاب اكسيل 2019 الدليل السهل:
أول وأكبر كتاب عربي لشرح برنامج اكسيل 2019.

هذا الكتاب موجه لجميع الذين يرغبون في العمل على برنامج اكسيل على اختلاف مهامهم ووظائفهم. يعتمد هذا الكتاب بشكل كبير على تقديم أمثلة من الحياة العملية لتقريب المفاهيم من القارئ، بالإضافة إلى ذلك تم ارفاق ملفات الأمثلة مع الكتاب حتى يتسنى للقارئ تطبيق ما تعلمه.
تم تقسيم الكتاب إلى أربعة أجزاء بإجمالي خمس وعشرون فصلاً. هذه الأجزاء هي كالتالي:
الجزء الأول: أساسيات برنامج اكسيل. وفيه تم التطرق لمواضيع مثل انشاء المصنفات وأوراق العمل والتعامل معها، تقنيات ادخال وتنظيم المعلومات، تنسيق الخلايا والأرقام، والتنسيق الشرطي.
الجزء الثاني: المعادلات والدوال. وفيه تم التطرق لأهم ميزة يقدمها لنا الاكسيل ألا وهي المعادلات. حيث ستتعلم كيفية انشاء المعادلات من البسيطة إلى المعقدة، وسيتم التطرق إلى معظم الدوال الشائعة الاستخدام. بالإضافة إلى فصل خاص بالتعامل مع أخطاء الصيغ وكيفية تلافيها.
الجزء الثالث: تحليل البيانات. وفيه نتناول أهم الميزات الخاصة بتحليل البيانات. حيث تم التطرق للمواضيع التالية؛ الجداول، التجميع والتلخيص، الرسومات البيانية وخطوط المؤشر، الجداول والمخططات المحورية، تحليل البيانات باستخدام ماذا لو؟ وSolver.
الجزء الرابع: مواضيع متفرقة: وفيه تم التطرق لثلاثة من المواضيع الهامة وهي؛ التحقق من البيانات Data Validation، تقنيات الطباعة، والطرق المختلفة لحماية أوراق العمل والمصنفات.
****الجديد في الإصدار الثاني****
شرح دوال إكسيل 2019 الجديدة (IFS, MAXIFS, MINIFS, SWITCH, CONCAT, TEXTJOIN,)
إضافة فصل جديد بعنوان التجميع والتلخيص وفيه تم التطرق لميزتي التجميع Grouping والمجاميع الفرعية Subtotals وهما من المزايا التي تساعد في عرض وتلخيص البيانات المعقدة وذات الطبقات المتعددة Multilayer.
إضافة فصل جديد بعنوان القوالب والنماذج وفيه تم التعرض لكيفية استخدام قوالب مايكروسوفت بالإضافة إلى انشاء وتعديل القوالب المخصصة. كما تم التطرق إلى ميزة النماذج وكيفية ادراجها واستخدامها لتسهيل ادخال البيانات والتعامل معها.
اخراج جديد وتصحيح العديد من الأخطاء المطبعية وتعديل بعض الصور والجداول.
الترتيب:

#93

0 مشاهدة هذا اليوم

#257

0 مشاهدة هذا الشهر

#23K

10K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 377.
المتجر أماكن الشراء
نضال الشامي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية