📘 ❞ السيدة الأولى ❝ كتاب ــ أنيس منصور اصدار 1993

كتب السير و المذكرات - 📖 ❞ كتاب السيدة الأولى ❝ ــ أنيس منصور 📖

█ _ أنيس منصور 1993 حصريا كتاب السيدة الأولى عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر لبنان 2024 الأولى: يتحدث هذا الكتاب المرأة وتأثيرها الرجل ويسرد قصص حقيقية فى دور حياة الرجال الكبار وراء " السيد الأول توجد تسمع وترى وتقرأ وتكتب وتنقل كل ذلك إلى ولأن هذه أقرب الافواه الرئيس كان صوتها أقوى وأوضح وأكثر الحاحا ومن هنا كانت خطورتها بعض الدول تدريب حتى لا تكون السيئة وتكون كارثة وعلى الشعب الذى اختاره وهناك محاولات مستمرة لانصاف وبيان دورها الخطير العظماء وفى التاريخ الاغريقى أسطورة تقول إن عندما احتاجوا حبال لجر السفن الحربية قصرت النساء شعورهن وجعلتها حبالا , وليس إلا مساهمه متواضعه من فالذى تستطيعه بكثير فأثرها عقل وقلبه وحواسه أخطر جدا فهى تعكس الشقاء والهناء وهى تستطيع أن تضلله بالفشل وأن تكلله بالنجاح كتب السير المذكرات مجاناً PDF اونلاين هى تلك التي كتبها أصحابها أو أشخاص آخرون تجارب شخصيات رسمت وأسست قواعد هامة حياتنا تستوجب القراءة والتفكّر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
السيدة الأولى
كتاب

السيدة الأولى

ــ أنيس منصور

صدر 1993م عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
السيدة الأولى
كتاب

السيدة الأولى

ــ أنيس منصور

صدر 1993م عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
عن كتاب السيدة الأولى:


يتحدث هذا الكتاب عن المرأة وتأثيرها على الرجل ويسرد قصص حقيقية فى دور المرأة فى حياة الرجال الكبار ..وراء " السيد الأول " توجد " " تسمع وترى وتقرأ وتكتب وتنقل كل ذلك إلى السيد الأول .. ولأن هذه " " أقرب الافواه إلى الرئيس كان صوتها أقوى وأوضح وأكثر الحاحا .. ومن هنا كانت خطورتها ..

وترى بعض الدول تدريب " " حتى لا تكون " السيئة " الأولى وتكون كارثة على الرئيس وعلى الشعب الذى اختاره .. وهناك محاولات مستمرة لانصاف المرأة وبيان دورها الخطير فى حياة العظماء ..

وفى التاريخ الاغريقى أسطورة تقول إن الرجال عندما احتاجوا إلى حبال لجر السفن الحربية قصرت النساء شعورهن وجعلتها حبالا , وليس هذا إلا مساهمه متواضعه من المرأة فالذى تستطيعه المرأة أقوى بكثير من ذلك فأثرها على عقل الرجل وقلبه وحواسه أخطر من ذلك بكثير جدا , فهى تعكس الشقاء والهناء على السيد الأول وهى تستطيع أن تضلله بالفشل وأن تكلله بالنجاح.


الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#61K

7 مشاهدة هذا الشهر

#44K

6K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 296.
المتجر أماكن الشراء
أنيس منصور ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث