📘 ❞ أقوم قيلا ❝ كتاب ــ سلطان موسى الموسى اصدار 2014

فكر إسلامي - 📖 ❞ كتاب أقوم قيلا ❝ ــ سلطان موسى الموسى 📖

█ _ سلطان موسى الموسى 2014 حصريا كتاب أقوم قيلا عن دار الفكر العربي بمصر 2024 قيلا: يقال دائماً بأن (الكتاب يعرف من عنوانه) وعند قراءة عنوان سيتبادر ذهنك قول الله سورة المزمل ( إن ناشئة الليل هي أشد وطئاً وأقوم ) تعني أكثر الأقوال استقامة وهذا ماحرصت عليه هذا الكتاب يعتمد وهو وذلك رحلة عقليه ستأخذك عالم التدبر التفكر والتأمل كثير أمور وخبايا القرآن الكريم كما سنبحر معاً 11 فصلاً مختلفاً حول أبرز النظريات الإلحادية والوجودية وكشف الغطاء الديني بعض الظواهر الخارقة وسنتوقف مع الديانات الأخرى لنكشف أسرارها بأسلوب شبابي مختلف وحرصت أيضاً أن أجيب التساؤلات الفلسفية التي قد يطرحها المسلم سراً بينه وبين نفسه الخالق والشيطان والقرآن وقد جاْت فصول وفق مايلي: الفصل الأول: حقيقة وحود الإله الفصل الثاني: شخصية إبليس الثالث: زميلتي المسيحية الرابع: لماذا هو الحق بين الآلهة الخامس: غرائب وعجائبه السادس: رحلتي الفاتيكان السابع: يوم صالح الثامن: أم محجن التاسع: ونفس وما سواها العاشر: حقائق وظواهر طبيعية وأخرى خارقة الحادي عشر: البقرة والعزيز والتابوت فكر إسلامي مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل اسلامي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أقوم قيلا
كتاب

أقوم قيلا

ــ سلطان موسى الموسى

صدر 2014م عن دار الفكر العربي بمصر
أقوم قيلا
كتاب

أقوم قيلا

ــ سلطان موسى الموسى

صدر 2014م عن دار الفكر العربي بمصر
مميّز
عن كتاب أقوم قيلا:
يقال دائماً بأن (الكتاب يعرف من عنوانه) .. وعند قراءة عنوان سيتبادر الى ذهنك قول الله في سورة المزمل ( إن ناشئة الليل هي أشد وطئاً وأقوم قيلا ) .. وأقوم قيلا تعني أكثر الأقوال استقامة..

وهذا ماحرصت عليه في هذا الكتاب .. بأن يعتمد على أكثر الأقوال استقامة وهو ( قول الله ) .. وذلك في رحلة عقليه ستأخذك الى عالم التدبر و التفكر والتأمل في كثير من أمور وخبايا القرآن الكريم ..

كما سنبحر معاً في 11 فصلاً مختلفاً حول أبرز النظريات الإلحادية والوجودية وكشف الغطاء الديني عن بعض الظواهر الخارقة .. وسنتوقف مع أبرز الديانات الأخرى لنكشف أسرارها بأسلوب شبابي مختلف..

وحرصت أيضاً في هذا الكتاب على أن أجيب على التساؤلات الفلسفية التي قد يطرحها المسلم سراً بينه وبين نفسه حول الخالق والشيطان والقرآن..

وقد جاْت فصول الكتاب وفق مايلي:

الفصل الأول: حقيقة وحود الإله.
الفصل الثاني: قراءة في شخصية إبليس.
الفصل الثالث: زميلتي المسيحية.
الفصل الرابع: لماذا الله هو الحق بين الآلهة.
الفصل الخامس: بين غرائب القرآن وعجائبه.
الفصل السادس: رحلتي الى الفاتيكان.
الفصل السابع: يوم مع صالح.
الفصل الثامن: أم محجن.
الفصل التاسع: ونفس وما سواها.
الفصل العاشر: حقائق وظواهر طبيعية وأخرى خارقة.
الفصل الحادي عشر: البقرة والعزيز والتابوت.
الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#923

463 مشاهدة هذا الشهر

#4K

37K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 216.
المتجر أماكن الشراء
سلطان موسى الموسى ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار الفكر العربي بمصر 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية